bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

احترت بين شيفر ..و..آدم وحواء ,,ادخل

بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة قرأت وبحثت حتى طلعت عيني ولكن
احترت بين مركزين 1_ شيفر ..2_ آدم وحواء

دخلت على تجارب الاعضاء رايت الكثير يمدح شيفر ولكن لم ارى اي تحديثات لتجارب الاعضاء سوا بعد العمليه مباشره وبعدها باسبوع وبعدها اختفاء كامل
وجدت بعض نتائج شيفر بصراحة لم تعجبني ولكن ماشدني لشيفر ان المقدمة والعمليه تكون جميله في بدايتها ولكن يضل المهم بل الااهم وهي النتائج بعد ستة اشهر ام سنه مجهوله ..

وبصراحة بحثت ايضا عن آدم وحواء هنا وجدت تحديثات لاربع اشهر واكثر لبعض الاعضاء وبصراحة النتائج كانت مشجعة وجميله وهدا ليس تسويق لا والله ولكن هدا ماريته لا اعلم هل بسبب قلة التجارب ام بسبب ان بعض العمليات كانت عبارة عن تكثيف ...ولكن في الحقيقة هناك الاخ عماد زرع 5600 بوصيله وكان لديه تصحر وكانت النتائج جيدة

ولكن يضل سؤالي حتى الان وحيرتي اي منها الافضل وكلها هدا بسبب التحديثات

ارجو منكم وكل من يدخل ان يشاركني الراي بل ارجوكم ان تشاركوني من في رايكم افضل من خلال التجارب الموجوده هنا او من خلال تجارب اقاربكم او تجاربكم شخصيا او حتى وجهة نظركم

شكرا لكم اخواني الكرام ولا تنسون التعليق والمشاركة

حسب ما اشوف والله اعلم على كل حال.. ان نتائج مركز شيفر اكتر في المنتدى ونتائجهم حلوة وفيها تحديتات بعكس مركز ادم وحواء تجاربهم في المنتدى قليلة
وفيه مراكز في المنتدى بنفس الجودة وممكن افضل وعندهم تحديتات لاكتر من سنة والاختيار اولا واخيرا لك انت وحدك انصحك تراسل اصحاب التجارب نفسهم وتقارن بين النتائج وممكن تتواصل مع المنسقين وتختار اللي يعجبك
هدا رايئ
وان شاء الله الاخوة الاعضاء يفيدونك بتوجيهاتهم
بالتوفيق

اليوم اضفت خيار ثالث لي وهو محمد جوتشلو المركز الاوروبي للزراعة

صراحة تواصلت مع المنسق ارسلي صور قبل وبعد كانت نتائجها رائعة وجميله
وقلي كم المبلغ
ومن بعدها جيت اسأله ..لم يجاوبني ويصرف ويقول انا حاليا مشغول وصراحة لم ارى منهم اي تعاون هدا وانا ماقد سلمت لهم راسي
فما بالكم لو اخدو الفلوس وسويت العمليه راح يسحبون علييه نهائيا يحطون في قائمة اسمها بلاك ليست
عموما لا اظلمهم ربما يكونوا مشغولين فعلا ونستنى متى ينتهون من اشغالهم ويعاودو علييه الاتصال

abu-omar

Member
اليوم اضفت خيار ثالث لي وهو محمد جوتشلو المركز الاوروبي للزراعة

صراحة تواصلت مع المنسق ارسلي صور قبل وبعد كانت نتائجها رائعة وجميله
وقلي كم المبلغ
ومن بعدها جيت اسأله ..لم يجاوبني ويصرف ويقول انا حاليا مشغول وصراحة لم ارى منهم اي تعاون هدا وانا ماقد سلمت لهم راسي
فما بالكم لو اخدو الفلوس وسويت العمليه راح يسحبون علييه نهائيا يحطون في قائمة اسمها بلاك ليست
عموما لا اظلمهم ربما يكونوا مشغولين فعلا ونستنى متى ينتهون من اشغالهم ويعاودو علييه الاتصال

نفس الشي صار معاي من المنسق سعيد

في البداية متجاوب وفي الأخير انواع السحبان وتجاهل يرفع الضغط وكأني راح اسوي العملية عندهم ببلاش

muhamad dubai

مرحبا أخي
أنا عملت العملية بمركز ادم وحواء والنتائج الي اتوصلت الها كتير كويسة.. ومثل ماشفت لما كنت بمركزهم انهم ما بيعملو دعايات كتير لانه مركزهم ماشاء الله مو محتاج لدعاية , وأنا شفت كتير تجارب ناجعة ورجوني اياها لما كنت بمركزهم .أخي انت أحسن شي تتواصل معاهم وتشوف الي يناسبك وعلى فكرة أنا شفت نتائج لناس عملو العملية بعد سنة وماشاءالله نتائج كويسة .وبالتوفيق أخي

وليد وبس

متميز
صاحب تجربة
مركز شيفر كله دعايات حتى اكثر التجارب وهو الشي اللي خلاني اكنسله من خياراتي
حتى نتايجهم الكامله ماكانت تحمس وعدد بصيلاتهم هو الاقل من بين المراكز

انا باقي متبقي عندي محمد جوتشلو وستار هير
اعتقد انهم الافضل والله اعلم

أعلى