bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زارع جديد يواجه مشكلة

السلام عليكم

بركات الشهر اخواني واخواتي :d

انا زارع من اسبوعين تقريبا

ولما اغسل راسي يطيح شعر بكميه كبيره نسبيا مثل لما اغسل بعد الحلاقه

هل الوضع طبيعي ؟

اهنيك اخوي بداية التصحر على قرارك الشجاع بالزراعة والف الف مبروك ..وبالنسبة لسقوط الشعر تاكد بان هدا طبيعي جدا ويستمر سقوط الشعر طيلة الشهر الاول والتاني المهم انك ما تقسو على شعرك وتعامل معاه مثل ما قالك الطبيب بكل حدر وخلي يدك خفيفة عليه ...وبسالك هل القشور موجودة ولا راحت خلاص

اهنيك اخوي بداية التصحر على قرارك الشجاع بالزراعة والف الف مبروك ..وبالنسبة لسقوط الشعر تاكد بان هدا طبيعي جدا ويستمر سقوط الشعر طيلة الشهر الاول والتاني المهم انك ما تقسو على شعرك وتعامل معاه مثل ما قالك الطبيب بكل حدر وخلي يدك خفيفة عليه ...وبسالك هل القشور موجودة ولا راحت خلاص

تسلم يابعدي ;) الله يبارك فيك وعقبال كل المتصحرين

الحمدلله طمنتني ’ ايى بشويش اغسل الشعر

القشور الي من اثار العمليه مثل الدم والاوساخ الحمدلله راحت بنسبه 99%

بس بدت القشره الطبيعيه تظهر بالراس

الحمد لله القشرة الطبيعية لازم تعالجها لكن خلك منها الحين واستمر على الشامبو واللوشن لين تخلصهم وبالنسبة لعملية الغسل انا شايف ان اصعب شئ فيها هو كيف تعمل الرغوة بدون ما تضغط على فروة الراس وهادي انا لقيتلها حل وهي انك تاخد بخاخ عادي حق معطر الجو او اي بخاخ تاني وبعد ما تنضفه تحط فيه شوية شامبو وتحرك البخاخ وتخضه لين يعمل رغوة وبعدها ترش على راسك وتطبطب عليه بصوابعك بلمسات بسيطة وبعدين تشطف الشامبو بنفس الطريقة بالماء الفاتر او تصب المية من وراء وتخليه ينزل علي باقي الراس بشكل خفيف ..وانتبه اخوي فترة الشهر الاول اهم شئ وبادن الله تشوف النتائج اللي تفرح خاطرك

اها فكره جميلة بس انا تجرات وصرت افرك واعمل رغوه مثل ماكان بالمستشفى يغسلون يعني شوي افرك حتى تطلع الرغوه

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة
الي فهمته انك لازم تسوي مساج خفيف لفروة الراس .. يعني الحرص الزايد اعتقد انه يضر ماينفع . خاصة بعد ال 7 ايام الاولى يكون البصيلة ماسكه في الجلد والخوف عليها زال بأذن الله

الي فهمته انك لازم تسوي مساج خفيف لفروة الراس .. يعني الحرص الزايد اعتقد انه يضر ماينفع . خاصة بعد ال 7 ايام الاولى يكون البصيلة ماسكه في الجلد والخوف عليها زال بأذن الله

إيى فعلا وهذا الي صار معي افرك بشكل ناعم (مساج)

بالراس وتحديدا بالمنطقة المزروعة في البداية كنت اخاف ويالله يالله المس الراس

بس الان تعودت وكل شي تمام :p

أعلى