bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زرعت لي 14000 الف شعره .. وابي اعرف طرقة غسل الشعر المزروع كيف ؟؟

منتهى الحب

السلام عليكم

يعطيكم العافية ..

انا توني قبل يومين رجعت من شيراز ،، والحمد لله زرعت لي 14000 الف شعره .. والحمد لله الامور كلها طيبة .،

بي حاليا ابي اغسل شعري .. انا خايف اغسله بطريقة خاطئة .. فلذالك الي عنده خبره يخبرني بلييييز ..

منتهى الحب

السلام عليكم

يعطيكم العافية ..

انا توني قبل يومين رجعت من شيراز ،، والحمد لله زرعت لي 14000 الف شعره .. والحمد لله الامور كلها طيبة .،

بي حاليا ابي اغسل شعري .. انا خايف اغسله بطريقة خاطئة .. فلذالك الي عنده خبره يخبرني بلييييز ..

منتهى الحب

يا جماعة الخير

انا متوهق .. ابي اعرق طريقة غسل منطقة الزرع في الراس بعد العملية ب ٧ ايام

حاليا غسلت راسي بشامبوا بيبي جونسون ووضعت رغوة الشامبوا لمدة ٢٠ دقيقه وغسلته وكررت العمليه مرتين

ولكن هناك قشره وحبوب في منطقة الزرع .. اريد التخلص منها كيف ؟؟

كيف التخلص من القشره والحبوب في منطقة الزرع في الراس

افيدوني يا اصحاب الخبره بلييييييز

وداد

مدير عام
أهلا اخوي
ومبروك الزراعة ،، اسمح لنا على التأخير

أخوي ﻻ يعقل أن تضع الشامبو عشرين دقيقة !! فبالتأكيد سوف تسبب جفاف فروة الشعر والتأثير على البصيلات المزروعة !

بخصوص طريقة غسل الشعر فيفترض ان المركز أعطاك النصائج اللازمة بكيفية الغسيل ،،
المهم يفترض ان يعطيك المركز لوشن وشامبو للغسيل ويجب وضع اللوشن قبل غسيل الشعر بساعة واثناء الغسيل حاول عمل رغوة من شامبو سيباميد او شامبو جونسن وضع الرغوة على المنطقة المزروعة بعمل مساج خفيف ،، ثم اشطف الشعر مباشرة بالماء بحذر دون فرك الشعر وكذلك عند تنشيف الشعر يجب تنشيفه بخفه دون التأثير على البصيلات ،،
اما بخصوص القشرة فان شاء الله ستزول خلال 10 ايام او اسبوعين من الزراعة ،،

ونتمنى رؤية تقريرك في قسم التجارب ،،

تحياتي ،،

منتهى الحب

اخي الكريم بكم زرعت شعرك ؟

انا زرعت 14000 الف شعره ب 870 دينار بحريني .. وللعلم انا مو اصلع .. ولكن كلن شعري دائما يطيح وقت السبوحه .. يعني اذا احط شامبو واغسله يطيح شعر واجد .. ورحت وشافتني الدكتوره في مستشفى سيناء في شيراز .. قالت انت شعرك جدا كثيف وراح اكثف لك المنطقه من قصاصة الشعر الى الخلف .. والحمد لله سويت العمليه بنجاح مبهر والله صلي ع محمد وال محمد .. حاليا صار لي من العمليه 17 يوم .. والنتيجة جدا ممتازه .. ومع الايام ان شاء الله واح ارفع تقرير بالصور

منتهى الحب

أهلا اخوي
ومبروك الزراعة ،، اسمح لنا على التأخير

أخوي ﻻ يعقل أن تضع الشامبو عشرين دقيقة !! فبالتأكيد سوف تسبب جفاف فروة الشعر والتأثير على البصيلات المزروعة !

بخصوص طريقة غسل الشعر فيفترض ان المركز أعطاك النصائج اللازمة بكيفية الغسيل ،،
المهم يفترض ان يعطيك المركز لوشن وشامبو للغسيل ويجب وضع اللوشن قبل غسيل الشعر بساعة واثناء الغسيل حاول عمل رغوة من شامبو سيباميد او شامبو جونسن وضع الرغوة على المنطقة المزروعة بعمل مساج خفيف ،، ثم اشطف الشعر مباشرة بالماء بحذر دون فرك الشعر وكذلك عند تنشيف الشعر يجب تنشيفه بخفه دون التأثير على البصيلات ،،
اما بخصوص القشرة فان شاء الله ستزول خلال 10 ايام او اسبوعين من الزراعة ،،

ونتمنى رؤية تقريرك في قسم التجارب ،،

تحياتي ،،

طمنتني كثيرا وشكرررررا لك

انت حاليا اغسل منطقة الزوع بشامبوا اطفال بيبي جونسون .. واضع فقط الرغوه في المنطقه .. وبعدين اغسلها بماء بواسطه سفنجه اعصرها في منطقة الزرع لتزول الرغوه .. وفيما بعد امسح منطقة الزوع بالسفنجه برفق وبدقه لك تزول القشور ..

بنسبه للشامبوا الخاص فقد اخبرتني الدكتوره ان استخدمه مع بعد العمليه ب 20 يوم .. يعني بعد 3 ايام راح استخدمه

انا باقي الادويه فجميعها موجوده .. وشكرا للمعلومات الثمينة

PANORAMA

Member
معاليش اخوي منتهى الحب احس موضوعك حوسه شوي وماقدرت اجمع افكاري للجواب اولاً شلون انت ماعندك صلع وزارع 14 الف شعرة وانت تقول شعرك كثيف والدكتورة زرعت لك بين الشعر يعني مو منطقه صلع ثاني شي حالتك حاله تحط الشامبو عشرين دقيقه وتشطف بسفنجه ومادري شلون والله انقلب راسي احس انك غلطان من يوم قررت الزراعة بدون اي استشارة وانت شعرك كثيف وشعرك مازال يتساقط ومن دون ماتكشف عن سبب التساقط حتى تعرف هل التساقط وراثي ولا بسبب اخر .. على كل حال ننتظر الصور والتقرير حتى يقدر الاخوان يجابونك بكل وضوح .. واتمنى لك شعر صحي وكثيف.

أعلى