bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ماهو نوع الشامبو الذي تستخدمه بعد شهر من الزراعه ؟؟

dr.keif

Member
السلام عليكم جميعا
كل عام وانتم بخير ومبروك عليكم دخول الشهر الكريم واعاده الله علينا وعليكم باليمن واليسرات
لدي استفسار بسيط بالنسبة للشامبو بعد الزراعه
الدكتور صرف لي شامبو ولوشن استخدمه لشهرين بعد الزراعه بصفه يوميه وبعدها ابدا في استخدام اي شامبو اريد .
محتار حقيقة في نوع الشامبو وابحث عن شامبو جيد يحافظ على باقي شعري الاصلي الغير مزروع من التساقط ويقوي باقي الشعر .
قرات عن المينوكسديل لكن عيبه انه في حال التوقف عنه يسقط الشعر بشكل كثيف
مانصائحكم ؟؟

وعليكم السلام
كل عام وانت طيب ونتمنالك نجاح عمليتك بأدن الله ..بالنسبة للشامبو متل ما قالك الدكتور تقدر تستعمل اي نوع ..والكتير من الاخوان يستعملون شامبو بيبي جونسون للاطفال لانه خفيف على فروة الراس وطبيعي ما فيه مواد كيماوية ..وانا شخصيا استعمل شامبو سيباميد لمنع التساقط شامبو ممتاز وطبي وفيه انواع تانية لكن انا مرتاح علي اختياري ..وعلى فكرة المفترض انك لو استقريت علي شامبو معين تمسك فيه.. لان تغيير الشامبو كل مرة ضار بالشعر والفروة ..
ارجو ان اكون افدتك

Bald Moe

Member
اول 10 ايام بعد الزراعه قالولي استخدم سيبا ميد الشامبو و اللوشن

وبعد ال10 ايام استخدم هذا الشامبو للرأس كامل لمدة شهر

وبعد الشهر استخدم البخاخ هذا و الشامبو من نفس الشركه لمده سنه او ممكن اقل بس يقولون افضل شي سنه... الشامبو للرأس كامل و البخاخ للمنطقه المزروعه فقط

وعلى فكره انا مثلك محتار ودي استخدم المينوكسديل للحفاظ على الشعر المتبقي لكن متردد... راح استخدم الشامبو و البخاخ لمدة 3 شهور على الاقل و اشوف... ارجو اني افدتك

whocares

متميز
صاحب تجربة
harrex فيه فيتامينات... وانا شخصيا لا اثق باي شركه تخلي فيتامينات في الشامبو... الهدف ايهام المستخدم... الشعر لا يستفاد من الفيتامينات عن طريق الجلد... انا برايي تشوف نوعيه شعرك... اذا كان دهني او جاف فتستخدم شامبو يتناسب....

دكتور جوتشلو يعطيك سيبا لمده ١٤ يوم فقط ثم تستخدم شامبو اخر... ما اعرف شلون يطول معك شهريين....

الكثير يستخدمو مينوكسيديل وبروشيا بس انا شخصيا لم ولن استخدمه.... كل واحد عنده وراثه الصلع شعره يوقع لو حط مدري شو( هذا رايي).... وعندي من العائله والاصدقاء ادله.....

whocares

متميز
صاحب تجربة
اول 10 ايام بعد الزراعه قالولي استخدم سيبا ميد
الشامبو و اللوشن

وبعد الشهر استخدم البخاخ هذا و الشامبو من نفس الشركه لمده سنه او ممكن اقل بس يقولون افضل شي سنه... الشامبو للرأس كامل و البخاخ للمنطقه المزروعه فقط

وعلى فكره انا مثلك محتار ودي استخدم المينوكسديل للحفاظ على الشعر المتبقي لكن متردد... راح استخدم الشامبو و البخاخ لمدة 3 شهور على الاقل و اشوف... ارجو اني افدتك

بعض انواع الهاريكس فيه نسبه من المينوكسيديل....... جيك ممكن اللي تستخدمه اصلا فيه

كل عام و انتم بخير ..... و جعلكم من عواده يا رب

ا
ا
لي يومين من عملت العمليه يعني الجرح خضر و بمركز جدا محترم بتركيا .. و احس من ردودكم ان المراكز صارو يملون او يستغلون و اختلط الحابل بالنابل علينا يالصلع المساكين ..... وصف لي الطبيب الشامبو ابو كرتون مثلث haarex لمنطقة الزراعه و قال لي ستة اشهر و لوشن Bepantholلمدة شهر ....و حبوب خمسة ايام ...و كرتون الشامبو بمية ريال ..

whocares

متميز
صاحب تجربة
كل عام و انتم بخير ..... و جعلكم من عواده يا رب

ا
ا
لي يومين من عملت العمليه يعني الجرح خضر و بمركز جدا محترم بتركيا .. و احس من ردودكم ان المراكز صارو يملون او يستغلون و اختلط الحابل بالنابل علينا يالصلع المساكين ..... وصف لي الطبيب الشامبو ابو كرتون مثلث haarex لمنطقة الزراعه و قال لي ستة اشهر و لوشن Bepantholلمدة شهر ....و حبوب خمسة ايام ...و كرتون الشامبو بمية ريال ..

وانت بالف خير

والله وانا خوك محد يعرف شو الزين للشعر.... انا بعد عرضو علي شامبو هاريكس قريته وقلتلهم ما اريد.... وايضا مقويات للشعر وقلت ما اريد لانه انا اقدر اشتري.... بس الحقيقه ما الحو... بس قالو عندنا هاي الانواع وما قالولي هذا زين او مفيد للشعر.... يعني ما حسيت استغلوني للامانه...

يبدو ان هاريكس عندهم مندوبي مبيعات اقوياء في تركيا ويعطوهم اسعار ممتازه بحيث هامش الريح يكون عالي.... لان مستحيل تكون صدفه اغلب المراكز تعطي هاريكس( لا تنصح ان يشتريه الزارع بل تبيع)... و مافي اي دراسات تقول هاريكس زين للشعر!!!!!

انا براي كل واحد يشوف نوعيه شعره ويستخدم الشامبو المناسب على ان لاتكون درجه حمضيته او قليوته عاليه... يعني يكون Mild ...

بس متى قالولك تبدي باستخدام هاريكس؟؟

dr.keif

Member
وعليكم السلام
كل عام وانت طيب ونتمنالك نجاح عمليتك بأدن الله ..بالنسبة للشامبو متل ما قالك الدكتور تقدر تستعمل اي نوع ..والكتير من الاخوان يستعملون شامبو بيبي جونسون للاطفال لانه خفيف على فروة الراس وطبيعي ما فيه مواد كيماوية ..وانا شخصيا استعمل شامبو سيباميد لمنع التساقط شامبو ممتاز وطبي وفيه انواع تانية لكن انا مرتاح علي اختياري ..وعلى فكرة المفترض انك لو استقريت علي شامبو معين تمسك فيه.. لان تغيير الشامبو كل مرة ضار بالشعر والفروة ..
ارجو ان اكون افدتك

وانت بصحه وسلامه وشكرا جزيلا لك على تشريفك للموضوع والرد
هو الدكتور وصف لي سيباميد لوشن وشامبو . هل استمر عليهم برأيك !!!

اول 10 ايام بعد الزراعه قالولي استخدم سيبا ميد الشامبو و اللوشن

الله يعطيك العافية على المشاركة وابداء الراي
غريب نوعية الادوية اللي معك ؟؟
الصراحة جاني فضول كيف عشر ايام للاول الشامبو واللوشن حق سيبا ميد وانا جوتشلو قالي شهرين استخدمهم !!! يبددو ان كل دكتور له طريقته
وانا ماعطوني بخاخ ولا الشامبو اللي لمدة سنه
الصراحة ياليت تفيدني اكثر .

harrex فيه فيتامينات... وانا شخصيا لا اثق باي شركه تخلي فيتامينات في الشامبو... الهدف ايهام المستخدم... الشعر لا يستفاد من الفيتامينات عن طريق الجلد... انا برايي تشوف نوعيه شعرك... اذا كان دهني او جاف فتستخدم شامبو يتناسب....

دكتور جوتشلو يعطيك سيبا لمده 14 يوم فقط ثم تستخدم شامبو اخر... ما اعرف شلون يطول معك شهريين....

الكثير يستخدمو مينوكسيديل وبروشيا بس انا شخصيا لم ولن استخدمه.... كل واحد عنده وراثه الصلع شعره يوقع لو حط مدري شو( هذا رايي).... وعندي من العائله والاصدقاء ادله.....

الله يعطيك العافية على المشاركة والرد
هو قال لي ااستخدم اللوشن والشامبو شهرين واذا خلص اللوشن قبل الشهرين لاتشري بس لازم تكمل الشامبو ولو خلص جيب علبه ثانية .
عن نفسي اذا سيباميد مفيد ويقوي الشعر اللاصلي الباقي ويخفف التساقط ابغى استمر عليه بس اذا فيه غيره اقوى منه واكثر فائدة ابحول عليه

whocares

متميز
صاحب تجربة
لا في سيبا اسمه ضد التساقط وهذا اللي قصده الاخ... بس انا مجربه ايام قبل وما شفت فرق بل زاد عندي التساقط ورميته وفرغته بالحمام حتى ما افكر ارجعله.... انا عندي قشره وبشره دهنيه فلذلك افضل سيبا ضد القشره للبشره الدهنيه..... انا جوتشلو ما قلي بعد شهرين... قلي بعد اسبوعين.. عل العموم مافي قوانيين... انا افضل لمده شهر لمل يسقط الشعر المزروع وبعدين استخدم ضد القشره...

dr.keif

Member
سيبا ميد كم نوع تقريبا اخوي whocares ???
يبدو اني راح استقر ان شاء الله على هذه الشركة اذا لم اجد شي افضل !!
حتى الان لم اجد شامبو لمنع التساقط وتقوية الشعر لايضرني بعد ايقافه

whocares

متميز
صاحب تجربة
سيبا ميد كم نوع تقريبا اخوي whocares ???
يبدو اني راح استقر ان شاء الله على هذه الشركة اذا لم اجد شي افضل !!
حتى الان لم اجد شامبو لمنع التساقط وتقوية الشعر لايضرني بعد ايقافه

في 3 انواع

اللي اعطاك الدكتور للشعر العادي (للصلع ما يفيد) لاننا معظمنا شعره دهني... وفي ضد القشره (للشعر الدهني مكتوب عليه) ولاحظت فيه بعض مكونات الهاريكس... وفي ضد التساقط....... ضد التساقط جربته وحسيت التساقط زاد...

انا راح اطول شهر كامل على الشامبو الاول وبعديين احول على ضد القشره...

بس سؤال خارج الموضوع!!!!!

انت تحس بالجلد اللي انزرع فيه الشعر؟؟ يعني انا ما احس فيه نهائيا ولا كنه في عندي جلد هههههه

نسيت اقلك في انواع من الشامبوات فيه كافيين ويقولو يحفز السركوليشن مال الدم في الراس.... بعد اشتريته من الخارج و حست قام يوقع شعري اسمه البسين

dr.keif

Member
في 3 انواع

اللي اعطاك الدكتور للشعر العادي (للصلع ما يفيد) لاننا معظمنا شعره دهني... وفي ضد القشره (للشعر الدهني مكتوب عليه) ولاحظت فيه بعض مكونات الهاريكس... وفي ضد التساقط....... ضد التساقط جربته وحسيت التساقط زاد...

انا راح اطول شهر كامل على الشامبو الاول وبعديين احول على ضد القشره...

بس سؤال خارج الموضوع!!!!!

انت تحس بالجلد اللي انزرع فيه الشعر؟؟ يعني انا ما احس فيه نهائيا ولا كنه في عندي جلد هههههه

نسيت اقلك في انواع من الشامبوات فيه كافيين ويقولو يحفز السركوليشن مال الدم في الراس.... بعد اشتريته من الخارج و حست قام يوقع شعري اسمه البسين

ههههههه اول الايام طلع دم مكان الزراعه وماتت بعض البصيلات بسبب اني تعرضت لضربات خفيفه بالراس وماحسيت بهم ابد بسبب ان المنطقة مخدرة الا اذا رحت للمرايه وشفت الدم او الناس ياشرون على راسي يقولوا دم .
الان الحمد لله رجع تدريجي الوضع صح مارجع بنسبة كاملة لكني احس باللمس والقرصات من هنا وهنا .
والله احترت جدا في الشامبو مدري ايش اسوي اذا اخذت ضد التساقط ووقفته راح يتساقط اكثر واذا اخذت العادي ماراح يفيدني :(

whocares

متميز
صاحب تجربة
ههههههه اول الايام طلع دم مكان الزراعه وماتت بعض البصيلات بسبب اني تعرضت لضربات خفيفه بالراس وماحسيت بهم ابد بسبب ان المنطقة مخدرة الا اذا رحت للمرايه وشفت الدم او الناس ياشرون على راسي يقولوا دم .
الان الحمد لله رجع تدريجي الوضع صح مارجع بنسبة كاملة لكني احس باللمس والقرصات من هنا وهنا .
والله احترت جدا في الشامبو مدري ايش اسوي اذا اخذت ضد التساقط ووقفته راح يتساقط اكثر واذا اخذت العادي ماراح يفيدني :(

عادي الدم...ممكن البويصله اتحركت من مكانها وما سقطت

اخي توكل على الله.... اذا عندك وراثه الشعر يسقط يسقط... واذا في ناس استخدمو اي نوع وما سقط معاهم مو معناها بسبب الشامبو فقط بسبب لانه شعرهم ما يقع.... انا اخي استخدم المينوكسيديل 10 سنوات وصار اصلع بالنهاية... واخي الثاني ما استخدم ولا شي نهائيا وعنده صلع بس خفيف وهو عمره اكبر من الاول....

انا برايي اذا شعرك دهني استخدم ضد القشره.... واذا لا استخدم العادي

dr.keif

Member
جزاك الله خير اخوي whocares وماقصرت
الف شكر ياغالي

dr.keif

Member
السلام غليكم
تحديث
جربت اكثرب من شامبو ولكن التساقط لم يتغير
حتى اني بدات احس ان التساقط اصبح للشعر المزروع ؟

وداد

مدير عام
السلام غليكم
تحديث
جربت اكثرب من شامبو ولكن التساقط لم يتغير
حتى اني بدات احس ان التساقط اصبح للشعر المزروع ؟

وعليكم السلام ،،

وهل الشامبو وحده يوقف تساقط الشعر ؟؟

الشامبو يعمل على تنظيف الشعر والفروة من الافرازات الدهنية وغيرها، وجميع الشامبوهات وحتى الطبية فهي عامل مساعد في تخفيف حدة المشكلة المصاحبة للشعر ،، فاذا كان الشعر يتساقط من شدة الافرازات الدهنية فيتم وصف شامبو لموازنة الدهون واذا كان الشعر جاف فيتم وصف شامبو لترطيب فروة الشعر الجافة واذا كانت هناك قشرة فيتم استعمال الشامبوهات المزيلة للقشرة وللفروة الحساسة ،، وان زالت المشكلة فبالتالي يقل التساقط ،،

اذا الشامبو عامل مساعد ولكنه لا يحل مشكلة التساقط الاساسية التي لديك،،

فحاول معالجة شعرك من خلال لوشن لمنع تساقط الشعر او من خلال الفيتامينات او راجع الطبيب اذا كان التساقط شديد ،،

تحياتي ،،

أعلى