bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

انا في حيره من امري ساعدوني

ماحج99

السلام عليكم ورحمة الله وبركات انا عضو جديد في المنتدى واسمي ماجد الله يسامح الكيبورد الي مسميني كذا:d المهم انا حاجز في يوم 10 شوال وكنت ماني مقرر اسوي عمليه قلت مافي امل ترجع الصلوعه المهم لما شفت المواضيع عندكم وكذا واحد مسوي العمليه الصراحه تحمست بسسس متردد مو عارف اي مستشفى الي تمام صراحه وكلمت واحد من تركيا اسمه انسس تابع لمستشفى اسمها كلينك اكسبريت وقاعد يمدحلي طول اليوم وانا صراحه مو عارف فياليت الي يعرف مستشفى كويسه يدلني او ينصحني فين ارووووح واسف اذا طولت عليكم :)

ميسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركات انا عضو جديد في المنتدى واسمي ماجد الله يسامح الكيبورد الي مسميني كذا:d المهم انا حاجز في يوم 10 شوال وكنت ماني مقرر اسوي عمليه قلت مافي امل ترجع الصلوعه المهم لما شفت المواضيع عندكم وكذا واحد مسوي العمليه الصراحه تحمست بسسس متردد مو عارف اي مستشفى الي تمام صراحه وكلمت واحد من تركيا اسمه انسس تابع لمستشفى اسمها كلينك اكسبريت وقاعد يمدحلي طول اليوم وانا صراحه مو عارف فياليت الي يعرف مستشفى كويسه يدلني او ينصحني فين ارووووح واسف اذا طولت عليكم :)

اهلا و سهلا اخ ماجد
كنت امر بنفس المرحلة التي تمر بها انت و هي اخيار المشفى و لكن بصراحة مركز كلينك اكسبرت مركز ممتاز جدا لقد اجريت الزراعة في هذا المركز اذا رغبت هذة تجربتي يمكنك الا طلاع عليها
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=6962#.UdlZ8jvYKLw

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أنا أرى ان تزور قسم تجارب الأعضاء
وتتطلع على التجارب والمراكز وتعمل مقارنه بينها
شي طبيعي لما تكلم مندوب المركز انه يمدح المركز ين يوصله السماء

لا تستعجل وركز في متابعتك للتجارب والمراكز

اما كلينيك اكسبيرت فأنا شخصيا لم ارى له التجارب المشجعه

تحياتي

ماحج99

أنا أرى ان تزور قسم تجارب الأعضاء
وتتطلع على التجارب والمراكز وتعمل مقارنه بينها
شي طبيعي لما تكلم مندوب المركز انه يمدح المركز ين يوصله السماء

لا تستعجل وركز في متابعتك للتجارب والمراكز

اما كلينيك اكسبيرت فأنا شخصيا لم ارى له التجارب المشجعه

تحياتي

شكراا لك اخي بس انا محتااا ر جدا مو عارف اي حاجه والاغلب هنا تجاربهم على ستار هير وماحصلت لهم رقم فياليت اذا عندك رقم لهم تدلني

عاعا بابا

الصراحه وانا اخوك انا حجزت عندهم وكنسلت كلام الناس عنه كثير انه مو كويس وعليه شوشره والله اعلم وانا موعد سفرتي بعدك بكم يوم والله يكتب اللي فيه الخير
ناوي ازرع ومراسل عياده ومتفق معهم

سلطان نجد

اخوي عندك كثر مراكز وانا عملت زراعة قبل اسبوع في تركيا ولله الحمد لكن المركز اللي اخترته لاانصحك به ابدا ادخل تجربة الأخوان واختار وممكن اساعدك في هذا الموضوع فقط انت اختار المركز وانا اقدم لك المشوره لاابتغي الا مساعدتك و اتمنى لك التوفيق

Mr_D

اخي روعة الامال انته تشوف المركز زراعة اوكيه وسوال كيف علشان الحيه و اذا ممكن اخي رقم المنسق و سوال اخي كيف حساب المنسق

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة
اخوي مستر .. انا مااقدر اعطي حكم نهائي . انا اتكلم عن تجربة عملية اهتمام سعر ..

بالنسبة لزراعة اللحية انا شفت واحد من الي كانوا معانا سوا زراعة للشنب وكان مرتاح للزراعة بس ماركزت بصراحة في تفاصيل زراعته

بالتوفيق جميعا

أعلى