bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بعض الاستفسارات ؟

صبااإآح الورد

بإذن الله ناوي أسافر على تركيا حددت عيادة cever ونسقت مبدئياً وودي احجز ابغى اعرف بعض الامور للأخوان اللي سافروا من قبل ؟

1- طريقة الحجز او بمعنى اصح على اي خطوط احجز وايهما افضل وارخص ؟

2- طبعاً المبلغ بحوله من هنا يورو ان شاء الله بس هل تنصحوني اخذه معي يدوي افضل(أحس هالسؤال ماله داعي بس مشوها :p) ؟

3- ممكن احتاج خوي يروح معي بس باقي لحد الان فيه واحد من اخوياي حاجز انتظار معي:D مو مؤكد فأي واحد يبي يسافر معي حياه الله اتشرف فيه نستقبل العروض كل واحد يرسل الCV تبعه:D هذا في حالة انو اذا خويي ماسافر معي .

4- لو فيه بعض النصائح تنصحوني فيها فما نستغني عن نصائحكم لاعدمتكم .

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
صبااإآح الورد

بإذن الله ناوي أسافر على تركيا حددت عيادة cever ونسقت مبدئياً وودي احجز ابغى اعرف بعض الامور للأخوان اللي سافروا من قبل ؟

1- طريقة الحجز او بمعنى اصح على اي خطوط احجز وايهما افضل وارخص ؟

الأسعار تختلف من وقت لآخر والحجز وأسعاره تجدها في النت
اختيار الخطوط حسب رغبتك والسعر اللي تلقاه

2- طبعاً المبلغ بحوله من هنا يورو ان شاء الله بس هل تنصحوني اخذه معي يدوي افضل(أحس هالسؤال ماله داعي بس مشوها :p) ؟

عادي خذه معك لأن أكثره بتدفعه أول يوم في العياده

3- ممكن احتاج خوي يروح معي بس باقي لحد الان فيه واحد من اخوياي حاجز انتظار معي:d مو مؤكد فأي واحد يبي يسافر معي حياه الله اتشرف فيه نستقبل العروض كل واحد يرسل الcv تبعه:d هذا في حالة انو اذا خويي ماسافر معي .

نتمنى لك الصحبة الطيبه انشاء الله

4- لو فيه بعض النصائح تنصحوني فيها فما نستغني عن نصائحكم لاعدمتكم .

لما توصل للمطار قبل لا تدخل من الجوازات أسأل عن الفيزا (( التأشيره )) لازم تاخذها أول وأعتقد بـ 20 يورو

تحياتي

أخوان وين افضل وارخص مكان احول منه الريال الى يورو البنوك والا المطار ياليت تدلوني تكفون

بالنسبة للخطوط اعتقد حاليا الخطوط التركية ارخص وهي رحلة مباشرة ومافيها ترانزيت ..وبعدها الخطوط السعودية ..وانصحك تاخد المبلغ فيزا وكاش بس لازم تحتاط وتخلى فلوسك بخزنة الاوتيل وما تتسوح وهم في جيبك تدري اسطنبول وقصص النصب معروفة ؟ وابعد عن الاخوان العرب في اسطنبول وخاصة بعض الجنسيات اللي ممكن يعرضو عليك خدماتهم اغلبهم نصابين ..استعمل الميترو في اسطنبول لان التاكسي غالية على عكس المترو ..وبالنسبة لتحويل الريال الي يورو اعتقد دائما البنك افضل واضمن ..وطبعا السياحة لو فكرت فيها خليها قبل العملية احسن واريح.. خدلك شريحة فودافون اول ما توصل وما تصرف العملة اللي عندك في مطار اتاتورك ..وصرف في محلات الصرافة اللي موجودة في كل مكان باسطنبول وهم يسمونها ..دوفيز ..,

بالنسبة للخطوط اعتقد حاليا الخطوط التركية ارخص وهي رحلة مباشرة ومافيها ترانزيت ..وبعدها الخطوط السعودية ..وانصحك تاخد المبلغ فيزا وكاش بس لازم تحتاط وتخلى فلوسك بخزنة الاوتيل وما تتسوح وهم في جيبك تدري اسطنبول وقصص النصب معروفة ؟ وابعد عن الاخوان العرب في اسطنبول وخاصة بعض الجنسيات اللي ممكن يعرضو عليك خدماتهم اغلبهم نصابين ..استعمل الميترو في اسطنبول لان التاكسي غالية على عكس المترو ..وبالنسبة لتحويل الريال الي يورو اعتقد دائما البنك افضل واضمن ..وطبعا السياحة لو فكرت فيها خليها قبل العملية احسن واريح.. خدلك شريحة فودافون اول ما توصل وما تصرف العملة اللي عندك في مطار اتاتورك ..وصرف في محلات الصرافة اللي موجودة في كل مكان باسطنبول وهم يسمونها ..دوفيز ..,

تسلم يالغالي انا حريص اني اوصل بدري منها اسوي التحاليل والعملية بنفس اليوم مباشره يعني الفلوس للعيادة دايركت وبكذا ماعد اشيل هم وبالنسبة للحرص لاتوصي حريص اخوك ذيبان :cool: ماينخاف عليه واما السياحه مااعتقد فيه وقت انا همي الاول والاخير العملية اسويها وارجع يعني بالكثير يومين وثلاثة الا وانا راجع الفلوس بصرفهم معي من هنا واعتقد 1750 يورو تساوي 8504 ريال سيتم صرفهم واخذ مبلغ زياده احتياط والله يكتب اللي فيه الخير باقي الحجز بحاول اخلصه خلال هاليومين وربك ييسر دعاوتكم .

أعلى