bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ساعدوني في مشكلة زراعتي

حبيت استفسر من أصحاب التجارب انا عملت زراعة الشعر بتاريخ 2013/3/19 يعني لي الان ثلاثة شهور و 12 يوم تقريبا والزراعة في مقدمة الرأس والشعر بدا بالطلوع من اسبوعين تقريبا ولكن لاحظت الجهه اليمنى طلع بها الشعر أكثر من الجهة اليسرى ويوجد فراغات كثيره لم يطلع بها الشعر أتمنى تفيدوني هل الشعر ينبت في الشهر الخامس والسادس بكثره او كثرة نموه في اول أسبوعين بعد الثلاثة اشهر أتمنى تساعدوني بالاجابه وجزاكم الله كل خير .

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
حياك الله يابدر الزمان
وكان ودنا شفنا تجربتك معنا من زمان
عموما مبروك وأتمنى لك النتائج اللي ترضيك
لا أعلم كيف مرت عليك مرحلة الخطر
وهي أول شهر تقريبا وخاصة أول عشرة أيام منها
هل حافظت على البصيلات بشكل قوي
لم تتعرض لأي احتكاك أو أي ضربات على الرأس
لم تلعب رياضه ولم تتعرق بشده خاصة في الأسبوع الأول

لم تنزع الشماغ أو الطاقيه كعادتك قديما بشده

لم تقم بحك رأسك بأظافرك من وقت لأخر

إذا لم تفعل ما سبق
فأمورك طيبه وما عليك خلاف
الشعر يبدأ في النمو بعد الشهر الثالث
ويستمر في الزياده حتى تصل للشهر التاسع ههههههه ((الوصف هذا مو عاجبني علينا يالصلعان أو الزارعين ))
وتعتبر تقريبا هذه هي النتيجه وقد يزيد قليلا عند بعض الأشخاص لو تأخرت بعض البصيلات في النمو وخاصة منطقة التاج
انت لا تستعجل النتيجه
ولا توقف على المرايه الا بعد الشهر السادس ولا راح يطقك وسواس
وتبكي على البصيلات اللي لم تفقدها ولا زالت في راسك
بس الوهم يعمل عمايل
انتظر وتفاءل
وإنشاء الله كل شي تمام
تحياتي

حياك الله يابدر الزمان
وكان ودنا شفنا تجربتك معنا من زمان
عموما مبروك وأتمنى لك النتائج اللي ترضيك
لا أعلم كيف مرت عليك مرحلة الخطر
وهي أول شهر تقريبا وخاصة أول عشرة أيام منها
هل حافظت على البصيلات بشكل قوي
لم تتعرض لأي احتكاك أو أي ضربات على الرأس
لم تلعب رياضه ولم تتعرق بشده خاصة في الأسبوع الأول

لم تنزع الشماغ أو الطاقيه كعادتك قديما بشده

لم تقم بحك رأسك بأظافرك من وقت لأخر

إذا لم تفعل ما سبق
فأمورك طيبه وما عليك خلاف
الشعر يبدأ في النمو بعد الشهر الثالث
ويستمر في الزياده حتى تصل للشهر التاسع ههههههه ((الوصف هذا مو عاجبني علينا يالصلعان أو الزارعين ))
وتعتبر تقريبا هذه هي النتيجه وقد يزيد قليلا عند بعض الأشخاص لو تأخرت بعض البصيلات في النمو وخاصة منطقة التاج
انت لا تستعجل النتيجه
ولا توقف على المرايه الا بعد الشهر السادس ولا راح يطقك وسواس
وتبكي على البصيلات اللي لم تفقدها ولا زالت في راسك
بس الوهم يعمل عمايل
انتظر وتفاءل
وإنشاء الله كل شي تمام
تحياتي

يعطيك العافيه ماقصرت

الحمد لله كانت أموري تمام بعد الزراعه وكنت حذر جداً ولم البس الشماغ الا بعد أسبوعين من الزراعه والله يحقق ماأتمناه ان شاء الله

وداد

مدير عام
أهلا أخوي ،،

3 أشهر غير كافية لخروج جميع البصيلات ،، انتظر الى الشهر السادس لكي ترى النتيجة ،،
ولكن قد تظهر الكثافة في جهة أكثر من جهة أخرى وهذا ليس لانه لم تخرج البصيلات أو لسوء التعامل معها ولكن يرجع لسوء توزيع البصيلات أثناء العملية ،،
وتستطيع معرفة ذلك بمقارنة صورتك بعد العملية مباشرة مع صورة الشعر المزروع حاليا وكرر المقارنة كل شهر ،،

والافضل من هذا وذاك أن تضع تجربتك في المنتدى وتترك التحليل على الاعضاء :) ،،

تحياتي لك ،،

أهلا أخوي ،،

3 أشهر غير كافية لخروج جميع البصيلات ،، انتظر الى الشهر السادس لكي ترى النتيجة ،،
ولكن قد تظهر الكثافة في جهة أكثر من جهة أخرى وهذا ليس لانه لم تخرج البصيلات أو لسوء التعامل معها ولكن يرجع لسوء توزيع البصيلات أثناء العملية ،،
وتستطيع معرفة ذلك بمقارنة صورتك بعد العملية مباشرة مع صورة الشعر المزروع حاليا وكرر المقارنة كل شهر ،،

والافضل من هذا وذاك أن تضع تجربتك في المنتدى وتترك التحليل على الاعضاء :) ،،

تحياتي لك ،،

اهلين وداد

انا الان لي ثلاثة شهور و 13 يوم ونفس ماقلت قبل يوجد فراغات في الجهة اليسرى أكثر من اليمنى ولكن من خلال تجربتك هل نبت شعر جديد في الشهر الخامس والسادس ، والشعر الذي نبت لدي بعضه سميك والبعض الآخر خفيف السماكه وهل الشعر الخفيف مع الشهور القادمه سوف تزيد سماكته ام يبقى كما هو .

whocares

متميز
صاحب تجربة
هل ممكن نعرف باي مركز سويتها وفي اي دوله؟ يعني حتى نقدر نعطيك رأينا.

وداد

مدير عام
اهلين وداد

انا الان لي ثلاثة شهور و 13 يوم ونفس ماقلت قبل يوجد فراغات في الجهة اليسرى أكثر من اليمنى ولكن من خلال تجربتك هل نبت شعر جديد في الشهر الخامس والسادس ، والشعر الذي نبت لدي بعضه سميك والبعض الآخر خفيف السماكه وهل الشعر الخفيف مع الشهور القادمه سوف تزيد سماكته ام يبقى كما هو .

أهلا أخوي ،،

بالنسبة لتجربتي أنا شعري نبت بالكامل في الشهر الرابع وفي الشهر الخامس والسادس لم الاحظ اي شعر جديد ولكن شعري صار اسمك واطول من الشهر الرابع ،، بالنسبة لي توجد فراغات ويرجع لقلة البصيلات وسوء توزيعها ،،

أخوي لا تقلق ان شاء الله سيصبح شعرك المزروع أكثر كثافة مع الوقت ولن يبقى كما هو ولكن فقط اهتم بالغذاء الصحي ،،

يرجى تزويدنا بتقرير عن تجربتك أخوي للاستقادة ،،

تحياتي،،

أعلى