bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عمري 24 سنة واصبح التساقط يشكل الصلع

24 سنة

اخواني الاعزاء هذي اول مشاركة لي انا اكمل اربع وعشرين سنة بعد شهرين ومع ذلك يوجد عندي بداية صلع ذهبت لمستشفى أدمة بالرياض وللاسف ادويتهم مضرة وخصوصا بالرغبة الجنسية

ذهبت لمستشفى العناية بالشعر بطريق العروبة واعطوني ثلاث ادوية الحقيقة اول اسبوع شفت تساقط

اكثر من المعتاد لكن بعد شهر كان فيه نتايج طيبه

تركت علاجهم بسبب المبالغ العالية جدا

وشفت بالدعايه علاج اسمع سن برست يقولون انه دواء جيد وخاصة للي في عمري
ويقولن انه يطلع الشعر قيمته 1900

حاب اسالكم الافضل ليه استعمل اي دواء يناسب عمري ولكم اجمل تحية

وامانه الناس اللي تسوق الادوية على حساب الناس الله شاهد عليك

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
أخوي أول شيء علينا أن نعرف ماهي الأدويه التي استخدمتها ..؟

إذا جربت البروبيشيا " فهو بالفعل ضار من الناحية الجنسية " ولديه أعراض أخرى

ومن تجربة خاصه حدثت لي أعراض أخرى غير التأثير على الرغبة الجنسية فأنصحك أن تبتعد عنه

( مع العلم أنه العلاج رقم 1 عالمياً لعلاج الصلع في حال استخدمته 6 شهور سترى نتائج خيال )

ولا أعلم ماذا تقصد بالعلاجات باهضة الثمن ..؟ الريغين والروغين وبخاخات المنكسوديل سعرهم بالمتناول

( هذا ثاني أفضل علاج للصلع الوراثي وتساقط الشعر لكن عيوبه تفوق مزاياه )

فمثلاً يسبب حكه وحساسيه لفروة الرأس وزيادة دقات القلب وارتفاع الضعط + لازم تستخدمه طول عمرك

والمعلومه الأهم : أن ممكن يفيدك سنة سنتين وبعدها مفعوله يقل والصلع راح يأتيك لا محاله " هو فقط يأخر الصلع "

بالنسبة لسن برست هو أيضاً سعره مبالغ فيه ولا أعلم مكوناته بالضبط ! ربما أعشاب صينيه مع مواد أخرى ، لا أعلم

أنا من وجهة نظري لازم تتأكد من سبب التساقط عندك وراثي أم بسبب نقص الفيتامينات والمعادن أو أمور نفسيه أثرت عليك

FIQAR

Member
اللي مسوي الدعاية حقت سان برست نصااااااااااااااااابين ,, تقدر تطلبه من الخارج باقل من 50 دولار !!!
اذا تتصل عليهم يقولون انه سعره ب 3000 ومسوين عرض خاص ب 1900 !! بينما سعره مايزيد عن عن 200 !!!!!

بالنسبة لفعاليته لا اعلم ,, بس لازم تستمر عليه نفس المينوكسيديل

حبوب البروبيشيا ابتعد عنا خير شر ,, جربتها 3 اشهر وصار عندي تثدي

PANORAMA

Member
اولا : هل عملت تحليل دم وعرفت سبب التساقط ؟ يعني هل التساقط عندك بسبب وراثي او غيره .

ثانيا : كل علاجات مركز العناية بالشعر عبارة عن مينكسيديل معبأة بعبوات صينية ( انا جربتها وتركت التعامل مع المركز ).

ثالثا : البروبيشيا جربتها ثلاث شهور وكم يوم ولا وقفت التساقط فقط تخلي الشعر اسود وسميك وسببت لي عوارض بوليه وتركتها.

رابعا : بالنسبة لعلاج سن برست اعتقد وهذا رأيي الشخصي انه عبارة عن مينكسيديل مخلوط باعشاب صينية يعني مثله مثل علاجات مركز العناية بالشعر 101.. وسعرة بالانترنت ارخص بكثر من المسوقين وتقدر تزور صفحتهم بالفيس بوك وتاخذ المعلومات كاملة ( اكتب بالسيرش بالفيس بوك سن برست وتطلع صفحتهم ).

خامسا : نصيحه من اخو لك لاتبدأ رحلة اي علاج حتى تتأكد ميه بالميه عن نوع التساقط هل هو وراثي او غير وراثي لان علاج الصلع الوراثي لابد يكون دائم طول الحياة واذا تركته لفتره من الفترات راح تسوء الحالة اكثر من أول .. بينما علاج التساقط الغير وراثي سهل مجرد مايتعالج احالة يرجع الشعر مثل اول. اتمنى لك الشفاء العاجل.

فهد 141

اخوي سن برست ممتاز وقيمته 350 ريال انا جربتع بس لازم تستخدم حبوب هيردال وامبولات اكرينال وشكرا

semsem

Member
اخوي سن برست ممتاز وقيمته 350 ريال انا جربتع بس لازم تستخدم حبوب هيردال وامبولات اكرينال وشكرا
أخي ما هيا نتيجية استعمالك للهيردال وسن بريست مع امبولات اكرينال هل وقف التساقط فقط ام هناك انبات للشعر وتحسنت الحاله .

أعلى