bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

والله نفسيتي تعبت ؟

السلام عليكم
صباح الورد

ماحصلت احد اشكي له بعد الله سبحانه وتعالى غيركم والشكوى لغير الله مذله والله ياأخوان ان نفسيتي تعبت كثير لدرجة اني انقطعت عن الكثير من الزملاء في الاستراحه الاسبوعيه وانتو تعرفون الاستراحات لعب كوره وترفيه بمعنى اصح وهالشي يتطلب كشف الرأس وصرت احصل منهم لوم وعتب ع بالهم اني متكبر عليهم والا شوفة نفس هههههه وهي الشغله مو كذا يعني هالشي مؤثر ع وضعي الاجتماعي بالذات المواقف الي تحتاج كشف الراس والحمد لله ان عملي يتطلب مني الزي الرسمي والا كان سحبت ع الدوام انا بصراحة مادخلت نفسي في عالم الكريمات والزيوت لشعري ابدا يعني انا بحكم ماقريت لبعض الاخوان بها المنتدى انه مابقى زيت او كريم الا واستخدمه ولافاد معه وبعدها قرر يعمل زراعه انا من النوع اللي ماعندي مشكله اني اخسر كثير بس الاهم يكون الناتج في اسرع وقت او بمعنى اصح يكون الناتج مضمون وناجح حتى ولو تأخر ظهوره بصراحة لفت نظري قبل فترة موضوع احد الاخوان زرع في تركيا واعجبني زراعته عند الدكتوره قونيز وهذا رابط العياده http://www.erahair.com/en/index.htm عندي ايمان انو المرأه عندها اتقان في العمل اكثر من الرجل طبعا ليس في كل الاحوال وهالشي بعد ماشفت زراعة اخونا في هالعياده بحكم انو اللي عملت له الزراعة مرأه فلايزعلون علي اخواني الرجال وبنفس الوقت الحريم لايشوفون نفوسهم هههههههه:p على العموم انا بإذن الله بروح خلال هالاسبوع اعمل تحاليل دم بخصوص الشعر واتاكد هل الصلع عندي وراثي او لا لاني ماعرفت شلون وراثي هل معناه العائله كلها لابد عندها صلع اوو كفايه اذا كان عند الاب فقط ابغى نصيحتكم لي بحكم ان هالشي مؤثر علي انا فكرت استعجل بالزراعه حتى ارتاح من الهم الي انا فيه واقلها حتى طلعاتي افتك من شي اسمه شماغ والا كاب لانهم ماصارو يفارقوني طبعا عندي الجبهه كبيره يعني مايعادل 4 اصابع والجوانب تراجعت للخلف ووسط الراس في فراغات على فكره فيه صور في موضوعي السابق لمن اراد الاطلاع بس دورتت له ماحصلته او يمكن طريقة بحثي غلط .

بانتظار ردودكم اللي ان شاء الله تريحني وسامحوني على الإطاله .

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أولا اخوي يجب أن تكون ثقتك بنفسك أكبر من هذاالأمر
نعم موضوع الصلع يؤثر نفسيا على الشخص ويشعره انه أقل من غيره فقط في مجال الشعر
ولكن يجب ان يكون هذا الشعور بداخلك ولا يطلع عليه أحد وتكون أمامهم بكل ثقه وكأن الوضع عادي

مرينا بنفس ظروفك بل أكبر من ذلك بحكم كبر الصلع
ولكن عدت والحمد لله
موضوع الدكتور اللي اخترته
الأختيار مافيه شك هو قرارك انت
ولكن من واجبنا فقط التنبيه والتحذير وتبيان المحاذير
هل شاهدت لهذا الطبيب او الطبيبه أكثر من تجربه وهل شاهدها يأم عينك
هل تواصلت مع أصحابها
هل تأكدت من كل شيء يخص المركز من حيث الموقع والنظافه والإحترافيه والسمعه والخدمات المقدمه لك والسعر

يجب ان تتأكد أولا كما أرى ان تزور قسم تجارب الأعضاء لمزيدا من المقارنات وتكون الصوره واضحه لك أكثر
تمنياتي لك بالتوفيق

أولا اخوي يجب أن تكون ثقتك بنفسك أكبر من هذاالأمر
نعم موضوع الصلع يؤثر نفسيا على الشخص ويشعره انه أقل من غيره فقط في مجال الشعر
ولكن يجب ان يكون هذا الشعور بداخلك ولا يطلع عليه أحد وتكون أمامهم بكل ثقه وكأن الوضع عادي

مرينا بنفس ظروفك بل أكبر من ذلك بحكم كبر الصلع
ولكن عدت والحمد لله
موضوع الدكتور اللي اخترته
الأختيار مافيه شك هو قرارك انت
ولكن من واجبنا فقط التنبيه والتحذير وتبيان المحاذير
هل شاهدت لهذا الطبيب او الطبيبه أكثر من تجربه وهل شاهدها يأم عينك
هل تواصلت مع أصحابها
هل تأكدت من كل شيء يخص المركز من حيث الموقع والنظافه والإحترافيه والسمعه والخدمات المقدمه لك والسعر

يجب ان تتأكد أولا كما أرى ان تزور قسم تجارب الأعضاء لمزيدا من المقارنات وتكون الصوره واضحه لك أكثر
تمنياتي لك بالتوفيق
[/quot

اشكرك اخوي اصلع ملعلع على كلامك الطيب ونصيحتك اللي اعتبرها تاج ع راسي الحمد لله ابشرك اخوي من ناحية وضعي النفسي امام الاخرين ابين لهم اني مافكرت وكان هالشي اخر اهتماماتي لكن تحس من داخلك انك مغبون الحمد لله على كل حال الشي اللي مخلي نفسيتي كذا ان شعري قبل روعه ففجأه صار بها الشكل في الخير جميع وشكرا لك يالغاي واكيد ماراح اتخذ اي خطوه الا بمشورتكم في الصغيره قبل الكبيره بس وانا اخوك وش رايك في فترة رمضان هل هي مناسبة لعملية الزراعة في تركيا لان المشكله لو بدت السنه ماعند عندي فرصة اطلع من عملي وانا بيني وبينك مستعجل على الزراعه ماعد اقدر اصبر انا خاطري مو وسيع مثل بعض الاخوان ماشاء الله عليهم هههههههه .
تحياتي لك .

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
طبعا ممكن تعملها في رمضان وما عندك اي مشكله
بعض التجارب هنا عملت في رمضان
العمليه بسيطه واسمها اكبر منها
الشيء الوحيد المزعج فيها هي أول 3 او 4 أبر للبنج والركزه على السرير 6-7ساعات
بعد كذا كل شي يمشي وانت ما تدري
اتمنى لك الوفيق

طبعا ممكن تعملها في رمضان وما عندك اي مشكله
بعض التجارب هنا عملت في رمضان
العمليه بسيطه واسمها اكبر منها
الشيء الوحيد المزعج فيها هي أول 3 او 4 أبر للبنج والركزه على السرير 6-7ساعات
بعد كذا كل شي يمشي وانت ما تدري
اتمنى لك الوفيق

الله يسعدك اخوي اصلع ملعلع ويحقق لك ماتتمناه اشكرك ع رحابة صدرك وسعة بالك في ردك ع الاعضاء ونصائحك لهم انا بإذن الله راح اعمل تحاليل هالاسبوع اذا الله اراد واشوف وش يبين معي وارد لكم وان شاء الله مو وراثي لانو على حد ماقريت في هالمنتدى الرائع انه اذا مو وراثي راح يكون العلاج سهل بإذن الله وهذا مااتمناه مع العلم اني متاكد ان عندي مشكله في التغذيه واكلي ضعيف فلعل وعسى يكون هالشي هو السبب وهالشي ماراح يبين الا بعد التحاليل بس ابي اعرف لو رحت للدكتور اقوله ابي تحاليل كامله للشعر كذا صحيح وهل رجوع خط مقدمة الراس يسمى صلع وراثي ولا مو بالضروره كل من ترجع عنه المقدمه يكون وراثي
تحياتي لك .

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
يجب ان تذهب لمستشفى أو عياده متخصصه في الجلدية وعلاج الشعر
وموضوع رجوع خط المقدمه ليس بالضروره يكون صلع
هناك اشخاص خط المقدمه متأخر قليلا وواضح ان لجبهه كبيره مره بالنسبة لغيره
لكن هذا من البداية معاه
اما إذا كان وضعك اول طبيعي وظهرت المشكله لاحقا فهذا يحتاج الى توقف وفحص وبعدها تقرر
تمنياتي لك يالتوفيق

يجب ان تذهب لمستشفى أو عياده متخصصه في الجلدية وعلاج الشعر
وموضوع رجوع خط المقدمه ليس بالضروره يكون صلع
هناك اشخاص خط المقدمه متأخر قليلا وواضح ان لجبهه كبيره مره بالنسبة لغيره
لكن هذا من البداية معاه
اما إذا كان وضعك اول طبيعي وظهرت المشكله لاحقا فهذا يحتاج الى توقف وفحص وبعدها تقرر
تمنياتي لك يالتوفيق

اخوي اصلع ملعلع اسعدني مرورك بالنسبه لخط المقدمه وكبر الجبهه هالشي عندي من اول يعني من قبل مايسوء شعري بس اللي تغير اللي هو الجوانب هي اللي بدت تتراجع ووسط الراس فيه فراغ على كل حال التحاليل باستلمها بكره ان شاء الله وبشوف وش يصير معي وبعطيكم خبر اول باول ودعواتكم لي .

مشكور اخوي اصله لاهنت يالغالي ع تفاعلك .

أعلى