bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الشعر المستعار

اوزيل 10

بصراحة انا تعبت من التساقط المستمر وما عندي استطاعة ازرع وافكر استخدم الشعر المستعار من ابولو

تنصحوني اروح ابولو او لا :(

ANDY

Member
أخوي قبل كل حاجه انت رجال يعني الصلع مب عيب .. صح ان الصلع احراج وكآبه ونفسيه بس ما توصل لها الدرجه انك تستعر وتخجل من شكلك وتهول الامور .. تراه كبار الرجال من صنعوا التاريخ صلعان والرجوله ليست بالشعر وكذالك سيدنا عمر بن الخطاب حسب ما سمعت كان اصلع .. الحين في حريم شعورهم خفيفه شو يقولون مع ان وضع المرأه اصعب بترليون مره عن الرجل .. الرجل باخلاقه ودينه مب بشعره .. حط هالشي في بالك عدل .. استغرب من بعض الشباب معقدين الامور لدرجه جنونيه !!
انا انصحك تعمل تحاليل قبل اي شي وشوف سبب التساقط عندك لو كان وراثي انصحك بالزراعه لانها الحل الوحيد والفعال والنهائي للصلع باذن الله .. بخصوص الباروكه ما انصحك فيها صراحه اشوفها للبنات وماراح ترتاح فيها

عموما بالتوفيق لك :)

وداد

مدير عام
أخي الكريم ،،

مثل ما قال لك الاخ andy بارك الله فيه ،،

ولكن بالله عليك ما هو الاهم صحتك أم الامراض التي سيسببها الشعر المستعار ؟؟
كن على علم بأن لو كانت الان نفسيتك سيئة من تساقط الشعر فغدا ستكون أسوأ من هذا الشعر المستعار!

لا شيء يستحق المخاطرة من أجل الشعر على الاطلاق ،، الصحة نعمة فلا تخاطر بها ،،

بامكانك عمل الفحوصات الطبية واستعمال أدوية ومقويات للشعر ،،

تحياتي ،،

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
لا أنصحك أبدا أبدا أبدا
بالشعر المستعار (( الباروكه ) أو الشعر الصناعي بالتلصيق
وخاصة مركز أبولو اللي ما سمعت احد يقول عنهم الا نصابين
ثانيا التكلفه اللي بتدفعها لأبولو على التلصيق وكل فتره تروح لهم ويشيلونها لك وينظفون ويلصقونها مره ثانيه
نفس التكلفه تقريبا تزرع بها شعر طبيعي ينمو وينقص وما يجيك من وراه أي مشاكل مثل الحساسيه والحكه وربما إلتهابات وروائح

انصحك بالزراعه الطبيعيه
لكن قبل هذا كله اتمنى تبدأ بالخطوة الأولى وهي الفحص الشامل على الشعر من معاينه وتحليل للتأكد من أن التساقط ليس بسبب عارض صحي وإنما وراثي
هنا يلزمك الزراعه وإلا ستبقي نفسك في دوامة العلاجات والبحث عن حلول
وليس للصلح أي حلول غير الزراعه
تمنياتي لك بالتوفيق

PANORAMA

Member
وأنا بعد ما أنصحك بالشعر المستعار خصوصا لو فروة راسك دهنية .. تتوقع بتصبر عليها ملصقه براسك شهر كامل مع الحر والغبار والعرق وا وا وا راح تتلهب فروه الراس وتزيد الطين بله انا بالنسبه لي اعيش بشعر خفيف او احلق شعري خفيف واعيش بطاقيه او كاب ولا الصق براسي شعر مستعار بعدين كيف بيكون وضعك لو تعود الناس يشوفونك بالشعر المستعار ثم قررت تتركها لسبب من الاسباب اكيد ماراح ترتاح من عيونهم وبتحاول تخفي راسك وتعيش مأسأة اكبر من هالحين .. ترى كلنا عندنا تساقط شعر وبعضنا مصلع وبعضنا راسه كله فراغات وفيه عندنا بالمنتدى حالات مافيه شعر لا بالراس ولا الحواجب والا الرموش ولا الجسم يعني بالنسبة لك انت احسن من غيرك مليون مرة .. بدال ماتفكر بالشعر المستعار وجه تفكيرك كله لمحاولة ايقاف التساقط او التقليل منه حتى لو تفشل كم مره حاول تكتشف سبب التساقط وحاول تعالجه بكل ما اعطاك الله من قدرة وتوكل على الله وادعي ان الله يساعدك وترى النفسيه لها دور بتحسن الشعر والصحة عموما وماتدري يمكن فجأة سبحان الله يوقف التساقط او يبدأ يقل حتى يوقف .. مثل حالتي قبل سبع سنوات عشت ايام كلها احزان لدرجة صرت انطوائي كله من سبب التساقط وفجأة وبدون مقدمات ولا استخدام ادوية قل التساقط مره واستمر شعري بحاله ممتازة وتحسن حتى قبل تسع شهور رجع التساقط مره ثانيه.. واتمنى غن الله يشفي شعرك ويحسن وضعنا كلنا يارب .

اوزيل 10

التساقط عندي وراثي كنت بستخدم هيرجرو 5% واقراص هيردال وحصلت ع نتايج ايجابية اول سنتين بس الحين ماصار له اي اثر
بحاول اغير بروبشيا والافيوجين وان شاء الله احصل ع نتايج ايجابية

وداد

مدير عام
الله يوفقك أخوي ويشافيك ،،

أعلى