bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بخصوص المينوكسديل ارجو الاجابة

silverstar

انا لم اقم بعملية زرع
السؤال الأول: هل المينوكسديل المصنع في اوربا هو نفسه المصنع محليا في الجزائر مثلا وهل لهم نفس النتيجة والفعالية ؟
لأن فارق الثمن كبير جدا بين المينوكسديل الأوروبي والمحلي بـ 10 اضعاف او اكثر

السؤال الثاني: هل يكفي استعمال المينوكسديل لوحده ام أنكم تنصحون بأدوية اخرى معه وغسول خاص؟

افيدوني بارك الله فيكم

وداد

مدير عام
انا لم اقم بعملية زرع
السؤال الأول: هل المينوكسديل المصنع في اوربا هو نفسه المصنع محليا في الجزائر مثلا وهل لهم نفس النتيجة والفعالية ؟
لأن فارق الثمن كبير جدا بين المينوكسديل الأوروبي والمحلي بـ 10 اضعاف او اكثر

السؤال الثاني: هل يكفي استعمال المينوكسديل لوحده ام أنكم تنصحون بأدوية اخرى معه وغسول خاص؟

افيدوني بارك الله فيكم

مرحبا أخي الكريم ،،

أنا لا أعلم ما هو المينوكسيديل المصنع لديكم ولكن بالتأكيد هناك فرق بين المينوكسيديل الاوربي والمينوكسيديل محلي الصنع ،، وهذا لا يعني ان المحلي غير جيد ،،

اما بالنسبة لسؤالك الثاني ،، انت من يستطيع الاجابة عليه، فلو كنت تعاني من تساقط الشعر نتيجة نقص الفيتامينات والمعادن أو غيره فيفضل استخدام الادوية المطلوبة لتساعد على تقوية الشعر،،
وان كنت لا تعلم هل تعاني من نقص أم لا فيفضل اجراء فحوصات دقيقة عن طريق زيارة طبيب مختص في العيادات الجلدية ،،

تحياتي ،،

تركيب دواء المينكسوديل نفسه ان كان صنع محلى او اوروبي
الفرق انه بعظ الشركات الاوروبيه وشركة روجين نزعت بعظ المواد التى تسبب الحكه والالتهاب والجفاف وغيره من مضعفات المينكسوديل او ظافت عليه مواد تقلل اظرار المينكسوديل / وجهة نظرى فى الموضوع

silverstar

بارك الله فيك يا اخت وداد وجزاك الله خيرا يا اخي طرابلسي..

المنطقة الأمامية لدي فارغة صلعاء وتمتد حتى الى الخلف
وهذه المنطقة الفارغة بها بعض الشعر لكنه خفيف ورفيع جدا مقارنة مع الشعر الموجود في الجانبين والصلعة واضحة جدا للأسف ههه
سؤالي: هل يفيدني بخاخ المينوكسيديل في نمو الشعر من جديد؟؟ افيدوني بارك الله فيكم جميعا

semsem

Member
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=6815#.Ub8upth5dgM أخي هذا رابط تجربه للمينوكسديل من احد الاخوه هنا بالمنتدي هو يستخدم مينوكسديل محلي الصنع خلاصة القول لافارق واضح بين المنتج المحلي والاوروبي المهم هو تقبل العلاج والارتياح النفسي والانتظام في الاستعمال والالتزام بالجرعه المحدده هو قد ياتي بنتائج فوق الممتازه وقد ياتي بنتائج مقبوله وقد لا ياتي بنتائج مع من وصل للتصحر الكامل وينصح باستعمال شامبو ضد القشره تحسبا لآي عارض جانبي ويستعمل مرتين او ثلاث مرات اسبوعيا ..موفق اخوي ...

silverstar

ماهي الأدوية اللازمة التي عليا استعمالها مع المينوكسيدل؟

وبخصوص الشامبو هل استعمل الخاص بالأطفال الصغار؟

semsem

Member
أخوي الشامبو غير اساسي ولك ان تستعمل شامبو الاطفال وايضا هناك نوع اخر اسمه اكرينال دا ممتاز جدا وايضا ممكن تستخدم مع المينوكسديل فيتامين مقوي للشعر مثل بانتوجار عموما مهم جدا الارتياح النفسي في فترة العلاج فهو من العوامل المهمة جدا في موضوع العلاج ...بالتوفيق اخي ..

أعلى