bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تساقط الشعر بعد الزراعة !!

badrrin

السلام عليكم

بفضل الله قمت بزراعة الشعر بعيادة الدكتور serkan aygin clinic

وكل شئ كان على مايرام لكني لاحظت تساقط الشعر من جذوره من بعد اليوم العاشر للعملية والأن أنا في اليوم الثالث عشر بعد العملية و بداء تساقط الشعر المزروع وقمت بتصوير الشعر المتساقط ويتضح بالصورة شعره واسفلها قشور داكنه , هل هذه بصيلات سقطت من جذورها ؟ أفيدوني فأنا في اليوم الثالث عشر بعد العملية و أنا قلق بخصوص البصيلات المزروعه

رابط الصورة بدقه عالية

وعليكم السلام
اولا الف مبروك على العملية ويا ريت لو تنزل تجربتك في قسم التجارب وخلي الكل يستفيد ..اما بخصوص الشعر المزروع فمن الطبيعي جدا ان الشعر المزروع يطيح وغالبا مصحوب بالقشور المتلصقة بفروة الراس فما تخاف ولا تقلق وواضح من الصور انها شعرات مصحوبة بقشور وهدا الطبيعي ..واللي مو طبيعي ان تكون الشعرة الطايحة في نهايتها دم وفيها شكل البصيلة لكن المهم انك ما تحك راسك او تحاول نزع القشرة وحا يطيح اغلب الشعر المزروع خلال ها الفترة ويرجع ينمو بعدها في بداية الشهر التالت ..بالتوفيق

شي طبيعى تساقط الشعر المزروع بعد الزراعه وقد يتمر معك التساقط الى نهاية الشهر التانى ومن الشهر الثالث بأدن الله سيبدا نمو الشعر من جديد
اخى نتمنى منك ان تطرح تجربتك وكما استفدت نتمنى منك ان تفيد

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
ما شاء الله عيك
وشلون جمعت هالشعر والقشور ههههههههه
فاضي يعني لها الدرجه
عموما لا تقلق
الوضع طبيعي ولازم يسقط الشعر بالكامل وتعود وكأنك لم تزرع
ثم يبدأ الشعر بالنمو بعد ثلاثة أشهر من الزراعه
نتمنى أن نرى تجربتك في المنتدى
مع تمنياتي لك بالتوفيق

badrrin

ما شاء الله عيك
وشلون جمعت هالشعر والقشور ههههههههه
فاضي يعني لها الدرجه
عموما لا تقلق
الوضع طبيعي ولازم يسقط الشعر بالكامل وتعود وكأنك لم تزرع
ثم يبدأ الشعر بالنمو بعد ثلاثة أشهر من الزراعه
نتمنى أن نرى تجربتك في المنتدى
مع تمنياتي لك بالتوفيق

بعد ما سويت غسيل للمنطقة المزروعة ونشفت المنطقة بمجرد اللمس تساقط
وكان عندي أستفسار مو مشروع نكته ههه ضحكت من سررك
وأذا بشرح تجربتي في الموقع لن يغريني أسلوبك الغير لبق
تحياتي لك وشكراً لدعواتك الصادقه ولك مثلها

badrrin

وعليكم السلام
اولا الف مبروك على العملية ويا ريت لو تنزل تجربتك في قسم التجارب وخلي الكل يستفيد ..اما بخصوص الشعر المزروع فمن الطبيعي جدا ان الشعر المزروع يطيح وغالبا مصحوب بالقشور المتلصقة بفروة الراس فما تخاف ولا تقلق وواضح من الصور انها شعرات مصحوبة بقشور وهدا الطبيعي ..واللي مو طبيعي ان تكون الشعرة الطايحة في نهايتها دم وفيها شكل البصيلة لكن المهم انك ما تحك راسك او تحاول نزع القشرة وحا يطيح اغلب الشعر المزروع خلال ها الفترة ويرجع ينمو بعدها في بداية الشهر التالت ..بالتوفيق

شكراً لردك أخي الكريم وفي الحقيقة كنت قلقان من القشور كنت أظن أنها بصيلات و أن شاء الله متى ما صار عندي وت نزلت تجربتي

badrrin

شي طبيعى تساقط الشعر المزروع بعد الزراعه وقد يتمر معك التساقط الى نهاية الشهر التانى ومن الشهر الثالث بأدن الله سيبدا نمو الشعر من جديد
اخى نتمنى منك ان تطرح تجربتك وكما استفدت نتمنى منك ان تفيد

شكراً لردك وان شاء الله متى ما حصلت وقت قمت بعمل تقرير عن تجربتي ونفيد زوار المنتدى

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
بعد ما سويت غسيل للمنطقة المزروعة ونشفت المنطقة بمجرد اللمس تساقط
وكان عندي أستفسار مو مشروع نكته ههه ضحكت من سررك
وأذا بشرح تجربتي في الموقع لن يغريني أسلوبك الغير لبق
تحياتي لك وشكراً لدعواتك الصادقه ولك مثلها

عندما أرى أحدا في مشكله
أحواول ن ابعده عنها والطف الجو في مخيلته
وأبين له ان الأمر غير مهم كما هو في حالتك
لكن ما دام ان اسلوبي لم يعجبك فليس امامي سوى
أن أشكرك انت ايضا
وخاصة ردك اللبق

انسانه2

مشرفة
لا مش بصيلات ,,عادي يتساقط الشعر وتظهر قشور ,,ثم يبدأ الشعر بالنمو من الشهر الثالث

فاهد

السلام عليكم
إطلعت عالصور و اطلع عليها الخبير تبعنا فهذا تساقط غير عادي لأنو هذا تساقط الجذور ، بالأصل إكون تساقط الشعر و إلا بعد شهر من العملية و يكون خفيف بس هذه جذور لي سقطت
الكل بيغويه السعر بس عمليات سركان مانها ناجحة فيها أخطاء كثير و شفت حالت كثير مل حلتك
لأي إستفسار ثاني ماتتردد

بسم الله الرحمن الرحيم والله يأخوان أنا صار لي شهرين أتابع المنتدى بصمت ولكن احب اسأل الأخ لماذا الدكتور سركان عملياته غير ناجحة وإلا الموضوع ان الأخ يبغى يسوق لعيادته على حساب الآخر ؟!

whocares

متميز
صاحب تجربة
على الرغم من ان الموضوع من الشهر الفائت حبيت ان اعلق

بالبدايه... للاسف ولا عضو من الاعضاء ولاحتى من المشرفيين المشرفات نصحو الاخ بمراجعه طبيبه ومن ثم يعطو ارائهم وبدا كل واحد يقول هذا الامر عادي وبدا يفتي....لا سامح الله الكل في هذا المنتدى معرضون لمضاعفات... وارجوا من المشرفين والمشرفات والاخوان ما يزعلو..

حتى للي ما يعرف بالزراعه وسواءا هذه الصوره للدكتور او غيره وحتى يستفاد القارئ ان الصوره تبين سقوط البويصلات من جذورها وهذا لا يحتاج لاي خبيير... وكانه الشعر المزروع ليش شعرك ولكنه جسم غريب تم رفضه من الجسم لو ممكن العمق لم يكن كافيا او البوصيلات جفت وماتت قبل زراعتها (ديهايدريشن).... الجزء السفلي ليس قشره لكنها البويصله من جذورها... اعتقد بان الكاتب صادق وعنده موضوع في المنتدى ولكن غير مكتمل...

عافانا الله وعافاك وجميع الاعضاء في هذا المنتدى....

أعلى