bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الحمد لله تمت الزراعة عند محمد جوتشلو .. تقرير مبسط

dr.keif

Member
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا الحمد لله والشكر والثناء على نعمته وفضله بان اتم علي الزراعة سائلا من الله العلي القدير ان تنجح وتتم .
ثانيا الشكر لكم اخواني الكرام في المنتدى هنا فوالله لولاكم لما عملتها وجزمت عليها لم تقصروا معنا ابدا جاوبتوا على جميع استفساراتنا سواء بالعام او الخاص وارشدتونا وشجعتونا جزاكم الله كل خير وجعل ذلك في ميزان حسناتكم اجمعين ونردها لكم بالافراح يارب .

لن اطيل الكلام ساختصر على قدر مااستطيع

مقدمة بسيطة

لظروف خاصة وقاهرة لم استطع التنسيق بدري للزراعة وتم االتنسيق مع العيادة والطيران قبل اسبوع فقط من الزراعة والحمد لله على كل حال . التنسيق كان مع الاخ سعيد ونعم الرجل اسلوب وتعامل واحترام شرواكم اخواني . الوصول كان الصباح واستقبلني سعيد والذهاب للفندق للراحة والعصر التوجه للعيادة للتحليل وتخطيط الزراعة والرجوع للفندق للنوم استعداد للزراعة .
اليوم الثاني الذهاب الساعه 8 للمستشفى بعد الافطار والبدء في اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة وبعدها راحة ربع ساعه ثم الزرع . الدكتور يشرف على اقتطاف المنطقة المانحة والذي يقوم بها ممرضتين وبعدها يقوم هو بعمل الثقوب للزراعة وترجع الممرضتين للزراعة باشرافه وتواجده . استغرقت العملية قرابة 5-6 ساعات وبعدها الفندق للنوم . يوجد صداع والم باليوم الاول للزراعة وخوف من طريقة النوم .
اليوم الثالث مرور بسيط على العيادة للتشييك فقط
اليوم الرابع الذهاب للغسيل بالعيادة وبعدها نصايح خفيفه والخروج .

مشاهدات وملاحظات

- الدكتور محمد رجل محترم جدا وعملي ومشهور في بلاده من ناحية زراعة الشعر وكان قبلي عمل عملية لدكتور اخر شاهدته يغسل في اول يوم وصلت اليه والله يطرح بعمله البركة لانه صادق ولا ازكي على الله احد .
- الاخ سعيد المنسق شاب ذوق ومحترم بكل ماتحمله الكلمة من معنى تعامله محترم واخلاقه رفيعة صادق وصريح يحرجك بلطفه ومتابعته .
- يصرف الدكتور علاجات بعد الزراعة ثلاث انواع من الحبوب ومرهم ولوشن وشامبو .
- طبعا كنت متردد قليلا للذهاب للدكتور محمد بسبب انه يفرق قليلا بالمبلغ عن غيره لكن الحمد لله بعد الاستخارة لم اتندم ويستحق المبلغ بعد مشاهدة عمله واللتوفيق اولا واخيرا من الله .
- حاولت ان اجمع السياحة بالزراعة ولم استطع لكثرة الموانع وهي عدم التعرض للشمس ولبست قبعة وايضا عدم الاجهاد والسياحة تحتاج مشي فلم استطع التوفيق بينهم فاذا كنت ناوي تتمشى كم يوم دع سياحتك قبل الزراعة لانك بعدها لن تقدر الا اذا جلست 6 ايام فاكثر .
- الموانع كثيرة بعد الزراعة منها الشمس والاجهاد والنوم على الشعر وهذه عقدتني فعلا لم استطع النوم بدون ملامسة الشعر المزروع واحس اني خربتها شوي لكن اسال الله التوفيق .
- مهم جدا عدم الاحتكاك للشعر المزروع سواء باللمس العنيف او الضرب للمنطقة او اي شي وللاسف كلها صارت لي ههههه وخرج دم قليل من المنطقة المزروعة في اليوم الثالث والرابع بسبب ضربات بسيطة لاارادية وهذا معناه انه يوجد بصيلات ماتت اذا خرج دم والحمد لله على كل حال .
- الحرص على شرب السوائل جيدا والاكل كذلك بعد الزراعة .
- ياغريب خلك اديب :)

استفسارات
س- في رايكم هل استخدم شامبو لعلاج تساقط الشعر بعد انتهائي من الشامبو المصروف لي ؟؟ قصدي بذلك هو المحافظة علي باقي الشعر القديم حتى لايتساقط ؟؟؟

- متى البس شماغ بشكل طبيعي ؟؟؟

- اي نصائح وارشادات لما بعد العملية !!

- بعد مشاهدتكم للصور اتمنى منكم راي صادق بدون اي مجاملات فانا هنا لكي استفيد وافيد .

الصور
( ماشاء الله تبارك الله )

المستشفى
http://www.avrupasacekimi.com/

الدكتور محمد

انا والدكتور قبل الزراعة

التخطيط

بعد الزراعة

بعد العملية :D

بعد الغسيل

مع الاخ سعيد بعد الزراعة بالمطعم :)

وختاما اتمنى ان ينال تقرير المتواضع رضاكم واكرر شكري وتقديري للاخوة الكرام من مشرفين واعضاء كبار ومتميزين فانتم تستحقون اكثر من ذلك واسال الله ان ينفع بكم ولاي شخص متردد اقول له استخر وتوكل فالموضوع سهل وفي الحقيقة اسهل مما تتوقع كثيرا .

واتشرف بالاجابة على اي استفسار او سؤال عن العملية او السياحة باسطنبول

والسلام عليكم

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبروك اخوي على الزراعه والحمد لله على سلامتك

طبعاً الدكتور محمد بروفيشنال وما عليه أي كلام

وزراعتك ان شاء الله تكون ناجحه بس عليك بالإلتزام بتعليمات الدكتور خصوصاً بالشهر الأول

بس أنت ما ذكرت كم عدد الغرافت المزروع ؟

وبالتوفيق ..

لمساوي

Member
الف مبروك اخوي ويا رب يتمم عليك وتشوف النتايج اللي تسرك وبالنسبه لاستخدام الشامبو انا بعد ما زرعت شريت منهم شامبو وسبراي ولي الحين شهرين وما شاء الله الحظ فرق في مستوى تساقط الشعر اللي كان يحصل لي والشيء اللي لاحظته وهو اني سابقا كنت اشتكي من الشعر الدهني لدرجه اني لما احط يدي على شعري كأن احد راش ماي في يدي وبعد الاستخدام اختفت المشكله بنسبه تسعين في الميه ولله الحمد .. اسم الشامبو. هاريكس وهو عباره عن فيتامينات وكاستر اويل .. اما بالنسبه للبس الشماغ الافضل يكون بعد اسبوعين

alawal

Member
1000 مبروك مبروك اخي الكريم. من الموفقين إنشاء الله

whocares

متميز
صاحب تجربة
مبروك اخويه.... ولا تفكر كثيرا بما حصل... نجاح العمليه يعتمد بصوره كبيره على الحاله النفسيه...

سوال: كم كرافت زرعت وماهو مدى التعقيم والنظافه ودمتم

dr.keif

Member
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبروك اخوي على الزراعه والحمد لله على سلامتك

طبعاً الدكتور محمد بروفيشنال وما عليه أي كلام

وزراعتك ان شاء الله تكون ناجحه بس عليك بالإلتزام بتعليمات الدكتور خصوصاً بالشهر الأول

بس أنت ما ذكرت كم عدد الغرافت المزروع ؟

وبالتوفيق ..

الله يبارك فيك ويسلمك من كل مكروه
العدد التقريبي 3900 قرافت واعتذر نسيت اكتبها بالموضوع

الف مبروك اخوي ويا رب يتمم عليك وتشوف النتايج اللي تسرك وبالنسبه لاستخدام الشامبو انا بعد ما زرعت شريت منهم شامبو وسبراي ولي الحين شهرين وما شاء الله الحظ فرق في مستوى تساقط الشعر اللي كان يحصل لي والشيء اللي لاحظته وهو اني سابقا كنت اشتكي من الشعر الدهني لدرجه اني لما احط يدي على شعري كأن احد راش ماي في يدي وبعد الاستخدام اختفت المشكله بنسبه تسعين في الميه ولله الحمد .. اسم الشامبو. هاريكس وهو عباره عن فيتامينات وكاستر اويل .. اما بالنسبه للبس الشماغ الافضل يكون بعد اسبوعين

الله يبارك فيك اخوي العزيز وجزاك الله خير وامين يارب
بالنسبة للشامبو هو عطاني لوشن احطه على راسي لمدة ساعة وبعدها اتحمم بشامبو ويقول استمر عليه لمدة شهرين . بعد الشهرين هذولي ايش يصير وايش افضل شي اسويه هل اشتري شامبو لتساقط الشعر او انا اكمل من الشامبو واللوشن اللي معطيني هو !! محتار الصراحة في هذا الموضوع

dr.keif

Member
1000 مبروك مبروك اخي الكريم. من الموفقين إنشاء الله

الله يبارك فيك اخوي الكريم وجزاك الله خير

مبروك اخويه.... ولا تفكر كثيرا بما حصل... نجاح العمليه يعتمد بصوره كبيره على الحاله النفسيه...

سوال: كم كرافت زرعت وماهو مدى التعقيم والنظافه ودمتم

الله يبارك فيك اخوي وجزاك الله خير
الكرافت تقريبا 3900 والتعقيم والنظافة ممتاز لانه يعملها في غرفة عمليات بالمستشفى وليس في العيادة

الف مبروك
وان شاء الله عملية ناجح ونتمنى منك اكمال تقريرك الى النهايه
تحياتى

صلعون جدة

متميز
صاحب تجربة
بالنسبة للشامبو بعد مرور شهر بالامكان استخدام أي نوع .

غريب بجده

الف مبروك لك و اتمنى النجاح لعمليتك
اود ان اعرف اجمالي التكلفة للعملية وشكرا

مجنونها

متميز, صاحب تجربة
ماشاءالله تبارك الله
الف الف مبروك نجاح العمليه وان شاءالله تجد النتائج المبهره قريبا

الدكتور محمد بصراحه خيار ممتاز جدا لكل من ينوي اجراء العمليه لعدة اسباب منها احترافيته ومهنيته العاليه وكذلك اخلاقه وتواضعه وحسن تعامله ،،، ومعه الاخ سعيد اللي يعجز اللسان عن وصف حسن تعامله.

اتمنى منك فقط التحديث اول بأول للتجربه ليتم الاستفاده منها في هذا المنتدى الرائع

اخي العزيز مبروك وتستاهل كل خير والدكتور الكل يمدح فيه وانشاء الله فالك طيب بغيت اسالك اذا ماعليك امر تكلفة الزراعة؟؟؟؟؟

ما شاء الله ..ومبرررروك عي العملية ونجاحها بادن الله ..اختيارك للمركز والدكتور موفق ونبي منك التحديت المستمر ..وطبعا اوصيك بمراعاة شعرك المزروع بالمحافظة على كل تعليمات الدكتور على الاقل لحد ما تخلص الشهر الاول

فهد

عضو متميز
الف مبروك العملية وان شاء اللة تكون نتيجة الزراعة ممتازة اللة يوفقك وحمد للة ع السلامة

dr.keif

Member
الف مبروك
وان شاء الله عملية ناجح ونتمنى منك اكمال تقريرك الى النهايه
تحياتى

الله يبارك فيك اخوي العزيز
وابشر ان شاء الله
شكرا لك

الحمدالله على سلامة وإن شاءالله تكون نتيجة كما تتمناها, تحياتي

الله يسلمك اخوي العزيز
امين يارب
شكرا لك

بالنسبة للشامبو بعد مرور شهر بالامكان استخدام أي نوع .

الف شكر ربي يعطيك العافية
هل تنصح بشامبو معين !!

dr.keif

Member
الف مبروك لك و اتمنى النجاح لعمليتك
اود ان اعرف اجمالي التكلفة للعملية وشكرا

الله يبارك فيك اخوي وجزاك الله خير
التكلفة 2800 يويو
شكرا لك

مبروووووووووك ألف مبروك
وفقك الله لما يحبه و يرضاه

الله يبارك فيك اخوي العزيز
امين واياك حزاك الله خير
شكرا لك

ماشاءالله تبارك الله
الف الف مبروك نجاح العمليه وان شاءالله تجد النتائج المبهره قريبا

الدكتور محمد بصراحه خيار ممتاز جدا لكل من ينوي اجراء العمليه لعدة اسباب منها احترافيته ومهنيته العاليه وكذلك اخلاقه وتواضعه وحسن تعامله ،،، ومعه الاخ سعيد اللي يعجز اللسان عن وصف حسن تعامله.

اتمنى منك فقط التحديث اول بأول للتجربه ليتم الاستفاده منها في هذا المنتدى الرائع

الله يبارك فيك اخوي العزيز وجزاك الله خير وان شاء الله يارب .
ابشر ان شاء الله بالتحديث وهذا اقل واجب نقدمه للمنتدى الرائع
شكرا لك

dr.keif

Member
اخي العزيز مبروك وتستاهل كل خير والدكتور الكل يمدح فيه وانشاء الله فالك طيب بغيت اسالك اذا ماعليك امر تكلفة الزراعة؟؟؟؟؟

الله يبارك فيك يارب وجزاك الله خير والله يتمم بخير يارب
التكلفة ب 2800 يورو وعندهم عرض اذا صرتوا اثنين يصير ب 2500 يورو
شكرا لك

ما شاء الله ..ومبرررروك عي العملية ونجاحها بادن الله ..اختيارك للمركز والدكتور موفق ونبي منك التحديت المستمر ..وطبعا اوصيك بمراعاة شعرك المزروع بالمحافظة على كل تعليمات الدكتور على الاقل لحد ما تخلص الشهر الاول

الله يبارك فيك يارب وجزاك الله خير وامين يارب
ابشر ان شاء الله بالتحديث اما التعليمات للاسف فيه شطحات ههههه :d
شكرا لك

الف مبروك العملية وان شاء اللة تكون نتيجة الزراعة ممتازة اللة يوفقك وحمد للة ع السلامة

الله يبارك فيك ويسلمك وجزاك الله خير ويارب ان شاء الله
شكرا لك

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
مبروك أخي الكريم
وأتمنى لك النتائج الطيبه إنشاء الله
كما نتمنى التواصل والتحديث حيث أن أسم الدكتور يعتبر جديا في المنتدى نوعا ما ونحتاح للتواصل ممن عملوا العمليه عنده لإثبات احترافيته وخبرته
ويعتبر هذا إضافه جديده للمراكز المعروفه
تحياتي

أعلى