bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

انتفاخ الوجه بعد العملية

(ابومحمد)

السلام عليكم

الحمد لله عملت العملية قبل خمس ايام في مركز cevre

وعندي بعض الاستفسارت

هل اقدر استخدم اي مسكن الم ؟

علاج انتفاخ الوجه ---اليوم اول ما صحيت من النوم والله مو مصدق ان هاده انا انتفاخ بين العين والجبهة غير طبيعي

في علاج سريع للانتفاخ ؟

تحياتي اخوك عادل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..'الف مبروك على العملية اخوي وان شاء الله تحط تجربتك في تجارب الاعضاء على شان الكل يستفيد ..وبالنسبة للمسكن تقدر تاخد اي مسكن وفي كل عمليات الزراعة يوصفون المسكنات لما بعد العملية وفيه اللي يستخدم البنادول او البروفين وغيرهم من المسكنات ..اما الانتفاخ فاول شئ انصحك ما تنزل لراسك لتحت بالدات الاسبوع الاول ..حتى في الصلاة صلي صلاة المريض وفي النوم ما تنام الا على ضهرك ولعلاج الانتفاخ دوام علي التلج حطه على مكان الانتفاخ وعلى العموم الانتفاخ حا يروح لحاله بعد الاسبوع الاول

(ابومحمد)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..'الف مبروك على العملية اخوي وان شاء الله تحط تجربتك في تجارب الاعضاء على شان الكل يستفيد ..وبالنسبة للمسكن تقدر تاخد اي مسكن وفي كل عمليات الزراعة يوصفون المسكنات لما بعد العملية وفيه اللي يستخدم البنادول او البروفين وغيرهم من المسكنات ..اما الانتفاخ فاول شئ انصحك ما تنزل لراسك لتحت بالدات الاسبوع الاول ..حتى في الصلاة صلي صلاة المريض وفي النوم ما تنام الا على ضهرك ولعلاج الانتفاخ دوام علي التلج حطه على مكان الانتفاخ وعلى العموم الانتفاخ حا يروح لحاله بعد الاسبوع الاول

الله يبارك فيك اخي الكريم

والله مو قادر انام على الضهر في الم في المنطقة المانحة عجيببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

والان وانا اكتب هده الرد مو قادر افتح عيني من الانتفاخ

سلامتك يا خوي وما تشوف شر ..وحالتك بسيطة وكلنا مرينا فيها ..بالنسبة لوجع المنطقة المانحة فالمسكن رح يفيدك بادن الله وما تحس بشئ ..والانتفاخ زي ما قلتلك خلك علي التلج حط الكمادة فوق عينك وعلى مناطق الانتفاخ على الاقل 10 دقائق كل ساعة واضغط شوي على الانتفاح ودلكه لين يخف الانتفاخ او يروح..ووقت النوم خلي مستوى راسك اعلى من باقي جسمك .. والانتفاخ طبيعي جدا بسبب نزول سوائل المخدر وما فيه اي مخاطر او مضاعفات ..كل المشكلة انه يسبب ازعاج بسبب الشكل المنفوخ وهي كم يوم ويروح حتى لو ما عالجته والفرق الوحيد انك بالمحافضة ما يطول معك وما ينزل للعين وبكرة بادن الله تلقاه اخف من اليوم وبعد بكرة يروح

sharp

شكرا اخ نور الدين على أجابة هذا السئوال للأخ محمد ... وانا استفدت من اجابتك

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
عدم الإلتزام بالتعليمات تسبب في انتفاخ الوجه
كان يجب عليك عدم انزال رأسك للأمام لمدة ثلاثة ايام حتى في الصلاة
لكن الأمر حصل وليس له علاج وسيزول من نفسه بالكثير خلال 4 ايام الى اسبوع
بالنسبة للألم يوجد ألم ولكن لا يمكن ان نقول عنه فضيع
ممكن يكون مزعج لكن ليس فضيع
واستخدام المسكن طبيعي حتى تزول آ ثار العمليه والألم
انا استخدمت البنادول تقريبا شهر وبعدها الحمد لله الأمور زينه
تمنياتي لك بالنتائج للي ترضيك انشاء الله
كما نتمنى ان نرى تجربتك هنا قريبا
تحياتي

lucatoni

شباب بكلامكم هذا الواحد مايتشجع إنه يزرع شعره ، بالذات يوم شفت صور صديقي في حالة الانتفاخ ، شي مرعب

أعلى