bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هام جدا جدا ارجوا الرد من كل اصلع سابق بوجيهكم !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Misharyjamal

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ام بعد انا حجزت لتركيا بتاريخ 16/6 حتى 19/6 حيث اني نويت بحمد الله زراعة قرعتي ارجوا الرد السريع و المشوره بافضل مستشفى للزراعه بتركيا من خبرتكم انا قالي رفيقي عن مستشفى Şifa Hastanesi Ataşehir ب اسطنبول و المثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب ناطر الرد على نار :eek:

انا ما سمعت عن ها المركز ولا شفت له اي تجربة في المنتدى ..وقدامك التجارب الناجحة للاخوة الاعضاء تقدر تشوفها وتختار المركز اللي يعجبك ..خاصة التجارب اللي عندها اكتر من 6 اشهر ومدعومة بالصور وعللى قولتك اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ..وانت في المنتدى وفيه مجرررربين وحاطين خلاصة تجاربهم ..وبالتوفيق اخوي

الاسطوري

موقوف
مرحباً اخي الكريم

اولاً لا اعتقد ان مدة3 ايام غير كافية للزراعة خاصة اذا كنت تحتاج الى جلستين وتذكر انك تحتاج الى يومين بعد العملية على الاقل للغسيل.

2. انك تحجز وبعدين تستشير هذا ليس الترتيب الصحيح يجب ان ترى التجارب وتختار المركز الافضل من حيث النتائج وحسب الامكانيات المادية ومن بعد ذلك تقوم بالحجز.

3. هذا النوع من المواضيع مخالف حيث ان كل عضو سيقوم بترشيح المركز الافضل بالنسبة له يعني ماراح تستفيد شيء الافضل انك تضيع وقتك شوي في تجارب الاعضاء وهناك نتائج مذهله لكثير من المراكز.

4. واخيراً نصيحة مني اذا لم ترى نتيجة لهذا المركز الذي ذكرتة ابتعد عنه ولو ادا هذا الى تأجيل السفر لان العملية ليست لعب اطفال وانما هي عملية تجميلية وان لم تكن هذه العملية ناجحة سيكون لها اثر نفسي كبير عليك.

بالتوفيق

موضوع مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى