bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

علاج للثعلبة ... أفيدوني بارك الله بكم

mhd

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني بدون مقدمات ... أنا أعاني من مرض الثعلبة في منطقتين من رأسي منذ فترة طويلة وقد عانيت كثيراً ولا زلت وجربت أشياء كثيرة جداً يعني تقريباً كل شيء سمعت أو قرأت عنه سواءً أدوية أو أعشاب ولم ينفع أي منها , طبعاً توكلي على الله تعالى كبير وأنا على يقين أني سأشفى بإذنه تعالى ولكن الله عز وجل طلب منا أن نسعى وها أنا أفعل لذا أطلب من كل شخص مر بتلك التجربة أو أي أحد قريب له وشفي بفضل الله أن يكتب اسم الدواء أو العلاج الذي استخدمه ولكم جزيل الشكر مع العلم أن أحد الأدوية التي استخدمتها هو مينوكسديل 5% ولمدة ثلاثة أشهر ونصف ولم أرى أي تحسن ولو كان بسيطاً ...
اللهم اشفيني واشفي جميع مرضى المسلمين وفرج عني وعن كل مكروب ... اللهم آمين

ماجد محمد

مؤسس الموقع
الله يشفيك والثعلبه ليس لها علاج معروف وانما يستخدمون المضادات والمحفزات وحتى الكورتزون
لابد من استشارة متخصص
وبالنسبه للمينوكسيديل ثلاثة اشهر غير كافية للحكم على نجاعته والمده المعروفه لمعرفة تقبل الشخص للمينوكسيديل من عدمها
هي ستة اشهر

aim4hair

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني بدون مقدمات ... أنا أعاني من مرض الثعلبة في منطقتين من رأسي منذ فترة طويلة وقد عانيت كثيراً ولا زلت وجربت أشياء كثيرة جداً يعني تقريباً كل شيء سمعت أو قرأت عنه سواءً أدوية أو أعشاب ولم ينفع أي منها , طبعاً توكلي على الله تعالى كبير وأنا على يقين أني سأشفى بإذنه تعالى ولكن الله عز وجل طلب منا أن نسعى وها أنا أفعل لذا أطلب من كل شخص مر بتلك التجربة أو أي أحد قريب له وشفي بفضل الله أن يكتب اسم الدواء أو العلاج الذي استخدمه ولكم جزيل الشكر مع العلم أن أحد الأدوية التي استخدمتها هو مينوكسديل 5% ولمدة ثلاثة أشهر ونصف ولم أرى أي تحسن ولو كان بسيطاً ...
اللهم اشفيني واشفي جميع مرضى المسلمين وفرج عني وعن كل مكروب ... اللهم آمين

في واحد مشهور بالمنتديات الاجنبية اسمه gc83uk عنده ثعلبه بمنطقة كبيرة تقريبا كل الراس الا خط الشعر و المنطقه المانحه عنده ضعيفة، كثير دكاترة رفضوا يزرعولوا و بعض الدكاترة قالولوا ما نقدر ناخذ من المنطقه المانحه الى 1500-2000 و ما تكفي بس بعدين عمل زراعة بطريقة HST و للحين زرع اكثرمن 3000 جرافت و ناوي يكمل زراعة.
تقدر تحط اسمه على google و تشوف تجربته كاملة.
الله يشفيك و يشفي الجميع

وداد

مدير عام
أخي الكريم

لا أعرف علاجات أخرى غير التي ذكرها الاخ ماجد ،،
ولكن بإذن الله ستشفى ،، أتعلم لماذا ؟؟
لانك قلت " توكلي على الله تعالى كبير وأنا على يقين أني سأشفى بإذنه تعالى "
فمن توكل على رب العالمين لن يرد خائبا وربي يشافيك ويعافيك ويعافي جميع المرضى ،،

تحياتي ،،

mhd

أشكركم إخوتي على مروركم وردودكم الجميلة
بالنسبة لأخي ماجد ... أنا أوقفت استتخدام المينوكسديل لأني لم ألحظ أي تحسن ولم أرى أي شعرة عادت ولو بشكل خفيف مع أن استخدامي له كان منتظماً وبشكل يومي

ماجد محمد

مؤسس الموقع
كم مره وكم بخه
وكيف طريقة استخدامك ؟
يمكن فيه خطا في الطريقه

mhd

كم مره وكم بخه
وكيف طريقة استخدامك ؟
يمكن فيه خطا في الطريقه

أخي أنا اتبعت التعليمات الموجودة بالنشرة المرفقة وكنت استعمله مرتين في اليوم صباحاً ومساءً

PANORAMA

Member
المينكسيديل مايفيد في حاله الثعلبه لكن ابرة الكورتوزون ممكن تفيد في بعض الحلات وبعض الاطباء لمايعطي الكورتوزون ويطلع شعر يصرف للمصاب المينكسيديل حتى يثبت الشعر الي طلع ويكثفه لكن مينكسديل لوحده على بقعه الثعلبه ماراح يفيد .. وفي بعض الاحيان يرجع الشعر يتساقط.. او تطلع بقعه بمكان اخر .. والثعلبه مرض مبهم تتعلق بمناعه الجسم بمعنى ان الجسم يكون فيه خلل ويترجم وجود بصيلات الشعر على انها جسم غريب فيطلق المناعه لمهاجمه هذه البصيلات فتسقط البصيلات وفي بعض الاحيان تكون الثعلبه شامله كل الجسم يعني اي شعر بالجسم يسقط وبعضها ثعلبه بقعيه يعني تترك بقع على شكل دوائر بفروة الراس والدقن وغيرها .. ولم يكتشف حتى الان علاج ناجح ودائم للثعلبه وقد يشفى المريض باي لحظه ممكن بعد سنه سنتين اربع عشر سنين والشفاء يكون ذاتي بدون اي تدخل طبي .. والله أعلم.

أعلى