bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل من الممكن إضافة صور هنا ؟

rocoroco

موقوف
السلام عليكم

هل من الممكن أن نضيف صور أو فيديو هنا لنتائج عمليات ؟

أو أن الإدارة لا تسمح ؟

شكرا

mr_happy

Active Member
نعم مسموح

وجزاك الله خيرا .... على افادة اخوك الاعضاء

تحياتي لك

mr_happy

Active Member
ما شاء الله

تبارك الرحمن

في اي مركز هذا ... ؟

تحياتي

PANORAMA

Member
ههههههههههههههههههههه مستر هابي هذي صور اجنبيه من النت مو صور صاحب الموضوع .. هو وضعها حتى يقرب الحاله التي يعاني منها فقط.

شكرا اخي مستر هابي هذه صور صديقي و هو تركي وقد تزوج بعد هذه النتائج و الثاني المشفى قام بإرساله

انا ارسلت الصور للمشفى وقالو من الممكن زراعة ٣٥٠٠بصيلة بإذن الله وسأستغل عرض شعبان و اقوم بالعملية قبل رمضان لأن عرسي بعد سبع اشهر و اريد ان ارى نتائج سريعة

اسم المشفى استي وورلد وتكلمت مع الطاقم العربي هناك وسيكتبون ضمانة بحيث يجرون عملية مجانية في حال عدم الحصول على النتائج

سألت العديد من المراكز ككلينيك اكسبيرت وماجك هير ولكن شجعني ما رأيت من نتائج رأيتها بتجربة صديقي

اخ بانوراما لماذا تضحك؟

لو كانت صور من الانترنت لما حملتها هنا

موفقين

صور اخرى لحالة زراعة ناجحة من مشفى تركي قبل وبعد و فقط بعد ستة اشهر

يقولون نصف الشعر المزروع ينمو بعد ٦ اشهر ويكتمل بعد سنة

حبيت المشاركة لاحظوا اخواني فرق ١٠ سنين قبل و بعد

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخوي يجب أن تطرح موضوعك بشكل أكثر واقعيه وتركيز
المشكله عندك أنت
لماذا لا تضع صور لك أنت حتى يتم إبداء الرأي حولها
لسنا بحاجه ان نعرف أين عمل صديقك العمليه مادام انه ليس عضوا في المنتدى ولا نريد الترويج لمركز أو مستشفى ليس له تجربة يمكن التواصل مع صاحبها
حتى انك لم تسأل ولم تستفسر بماذا ننصحك
وكل ما أراه أنك تقدم لنا خبراعن زراعة صديقك وأنك ستزرع عندهم فماذا أستفدت منا وماذا أستفدنا منك
إذا أردت الفائده أخي الكريم والإجابة على كل تساؤلاتك
يمكن ان تضع صورا لرأسك ونحن في الخدمهللإجابة المشورة
وأرجو أيضا مسح صور صديقك ولا داعي لإضافة صور ليس لها علاقة بالعضور بشكل أو بآخر
تمنياتي لك بالتوفيق

PANORAMA

Member
شكرا اخي مستر هابي هذه صور صديقي و هو تركي وقد تزوج بعد هذه النتائج و الثاني المشفى قام بإرساله

انا ارسلت الصور للمشفى وقالو من الممكن زراعة 3500بصيلة بإذن الله وسأستغل عرض شعبان و اقوم بالعملية قبل رمضان لأن عرسي بعد سبع اشهر و اريد ان ارى نتائج سريعة

اسم المشفى استي وورلد وتكلمت مع الطاقم العربي هناك وسيكتبون ضمانة بحيث يجرون عملية مجانية في حال عدم الحصول على النتائج

سألت العديد من المراكز ككلينيك اكسبيرت وماجك هير ولكن شجعني ما رأيت من نتائج رأيتها بتجربة صديقي

اخ بانوراما لماذا تضحك؟

لو كانت صور من الانترنت لما حملتها هنا

موفقين

لاتزعل قلبي وربي ما اقصد اضحك على الموضوع انا اضحك وامزح مع اخوي وحبيب قلبي مستر هابي يعني اضحك على اسلوبه وهو يقول ماشااااء الله ممتاز يعني قاعد اتخليه وهو منبهر واضحك بس هذا كل الموضوع وحبيت اقوله ان الصور مو صور صاحب الموضوع لانها واضحه انها صور احترافيه وليست شخصيه بس هذا كل مافي الامر واسف قلبي ولا تأخذ بخاطرك :)

اخي اصلع ملعلع شكرا لنصيحتك ولكن هذا الموضوع عنوانه نتائج ارسلت بواسطة مراكز الشعر وا عتذر اذا خالفت قوانين المنتدى

اخ بانوراما على راسي والله ما اخدت عخاطري عمبزح كنت و اجريت العملية و الغسل و سأوافيكم بالتفاصيل قريبا مع الصور

تحياتي للجميع

أعلى