bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

صدق او لا تصدق 3 عمليات شريحة ولا تغطت منطقة الصلع

اخواني بدخل في الموضوع على طول انا استغرب وفي نفس الوقت اتسائل لو كان هناك شخص لديه صلع متقدم من الدرجة السادسة، هل لو اجرى ثلاث عمليات بالشريحة مو كافية انها تغطي منطقة الصلع من مقدمة الرأس الى اخرة منطقة الرأس ( التاج ) ، وهذا ما حصل لي سويت 3 عمليات الشعر المرزوع موكثيف وتظهر فراغات ولم يصل الشعر الى منطقة التاج، هل هذه الحالة طبيعية او بس انا ملعوب علي .. لاصحاب الخبرة نبي رد شافي يريحني عشان ارو ح اشتكي على المركز اللي سوا لي الزراعة

وهل تنصحون لو بسوي عملية اخرى هل ازرع منطقة التاج المتبقية او اسوي تكثيف لان منطقة التاج اللي بقت مو صغيرة والله ومعقدتني ما كأني زرعت شعر .. وهل تنصحون في المرحلة الجاية اسوي اقتطاف او شريحة لاني تعبت من الشريحة واتوقع في راسي من ورا ندبات مشوهة بس ما شفتها اخاف انصدم اذا شفتها

ابي مشورتكم

الله يسعدكم يارب

الاسطوري

موقوف
مرحباً اخي الكريم

اذا اردت جواب شافي ودقيق يجب عليك وضع صورك لتقييم حالتك لان الوصف غير كافي لذلك لايمكن تصوّر وضعك ونبني علية المشورة الا بـ رؤية صور لرأسك وان شاء الله ستجد الاجابة الشافية..

واذا قررت وضع الصور ياريتك تضع صور المنطقة المانحة معها لكي يكون التصور واضح؛...

بالتوفيق اخوي

وداد

مدير عام
أهلا أخوي عبد الله

حقيقة أنا عملت بحث عن مواضيعك في المنتدى ووجدت بأن لك مواضيع كثيرة من سنة 2010 على نفس الموضوع !
أي مشكلتك لم تحل من منذ فترة طويلة ! بالرغم من النصائح العديدة التي تلقيتها من الاعضاء والمشرفين ،،

اذا كنت تود الزراعة وكانت المنطقة المانحة جيدة وتتحمل برأيي أن تعملها بالاقتطاف وبامكانك الاستعانة بالتجارب الناجحة في المنتدى واختيار المركز المناسب وأن لا تكرر التجربة مع المراكز التي جربتها سابقا ،،

ومثل ما قال لك الاخ الاسطوري لكي تلقى اجابة شافية وواضحة يرجى وضع صور للمنطقة المزروعة والمنطقة المانحة والاعضاء لن يقصروا في الرد ان شاء الله ،،

تحياتي ،،

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
ياليت يا أخوي تعلمنا عدد الغرافت المزروع بكل عمليه كم وهل الـ 3 عمليات شريحه ؟ و وين سويتها وما مدى نجاحها وصور المنطقة المزروعة والمانحه وقتها ممكن تجد تفاعل مع موضوعك ما نقدر نعطي آراء من خلال رؤوس أقلام حتى ما ذكرت معلومات عملياتك اللي سويتها فمثلا لو انك بكل عملية زرعت 1500 غرافت لا تتوقع انك بتغطي كامل الراس ولو زرعت فوق 2500 منطقياً مفروض تغطي الراس بس مو بكثافه نحتاج منك المعلومات ياخوي علشان نعطيك رد واضح وشافي وياليت تتفضل علينا بوضع الصور علشان الحكم يكون دقيق

الله يعوضك خير ..بس انصحك تسوي العملية الجاية اقتطاف ولو المنطقة المانحة عندك ضعيفة تقدر تاخد من الصدر والضهر وتخلص منطقة التاج اللي عندك وانصحك تسافر لتركيا وتحجز عند واحد من المراكز الناجحة في المنتدى ..بالتوفيق

أعلى