bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجو الإجابة

sheva

انا عملت زراعة الشعر وزرعة تقريبا 5910 بصلية سؤالي هوا كم تحتاج البصيلات من الوقت لتثبت في الرأس لأني بصراحة راسي ارتطم بسقف السيارة بعد العملية مباشرة ودائما افكر هل الارتطام سيؤثر ؟؟ تاني سؤال كيف اقدر اعرف إذا البصيلات سقطت أم لا بسبب الارتطام أو لأي سبب آخر ثالث سؤال عن مدى تأثير لبس الطاقية على البصيلات لان طبيعة عملي تحتم عليا لبس الطاقية لمدة طويلة مما يسبب العرق للرأس لبست الطاقية بعد تلات أيام من العملية السؤال الرابع انا زرعت 5910 بصيلة هل يعتبر عدد كاف من حيث الكتافه انا سويت العملية قبل 7 اشهر وظهرت ننائج جيدة نوعا ما هل هناك شعر آخر سوف يظهر ؟؟؟؟ وشكرا

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
انا عملت زراعة الشعر وزرعة تقريبا 5910 بصلية سؤالي هوا كم تحتاج البصيلات من الوقت لتثبت في الرأس لأني بصراحة راسي ارتطم بسقف السيارة بعد العملية مباشرة ودائما افكر هل الارتطام سيؤثر ؟؟ تاني سؤال كيف اقدر اعرف إذا البصيلات سقطت أم لا بسبب الارتطام أو لأي سبب آخر ثالث سؤال عن مدى تأثير لبس الطاقية على البصيلات لان طبيعة عملي تحتم عليا لبس الطاقية لمدة طويلة مما يسبب العرق للرأس لبست الطاقية بعد تلات أيام من العملية السؤال الرابع انا زرعت 5910 بصيلة هل يعتبر عدد كاف من حيث الكتافه انا سويت العملية قبل 7 اشهر وظهرت ننائج جيدة نوعا ما هل هناك شعر آخر سوف يظهر ؟؟؟؟ وشكرا

أولا اخوي نتمنى أن نرى تجربتك في المنتدى

الإرتطام بسقفالسياره يختلف فقد يكون مؤثرا وقد لا يؤثر حسب القوه والإحتكاك
ويتضح هذا معك بعد سقوط الشعر المزروع ونبات الشعر مره اخرى وستجد المنطقه المرتطمه لو تأثرت ستكون فارغه ولو لم تتأثر فستجد شعرها نبت مره اخرى

والبصيلات تثبت عادة بعد أربعة أيام ولكن ثبات ضعيف وتتدرج قوة الثبات كلما زاد الوقت ويجب المحافظه على المنطقه المزروعه في كل الأحوال حتى تتجاوز الشهر

وبالنسبة للطاقيه
لا يمنع لبسها ولكن تجنب التعرق لأن شدة الحراره والتعرق تؤثر على البصيلات في بدايتها
كما يجب عدم التعرض المباشر للشمس

وفي النهاية توني اشوف انك مسوي العميه قبل سبعة أشهر
وبعد هالمدة جاي تسأل وش يأثر على البصيلات وش ما يأثر

والله فكرت أمسح اجاباتي كلها بصراحه
تمنياتي لك بالوفيق

sheva

سبعه اشهر على العملية الأولى أما التانية تقريبا ٢٠ يوم. بس عند الارتطام ماخرج دم هل هذا دليل على أن البصيلات لم تتأثر لان الارتطام كان بسيط. ومذا عن عدد البصيلات هل يعتبر كثيف وهل سيخرج شعر آخر بعد سبعة اشهر وشكرا

mr_happy

Active Member
والله خيي انت مسوي العمليه من قبل المفروض انت تعلم الي لم يزرع ... !

المهم الحمدلله على السلامه نعم في اي زراعة النتيجه النهائه بعد مرور سنه من العملية ....

تحياتي

أعلى