bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المينوكسيديل ، طلبناه عون صار فرعون ..

FIQAR

Member
السلام عليكم ، ،

محدثكم عنده صلع بدء من فروة الرأس الى مقدمته ، المشكله بعدني عشرين سنة ماكملت:mad:
المهم الطبيب وصفلي بخاخ مينوكسديل + حبوب بروبيشيا " هالحبوب ما انصح فيها اطلاقا لان بعد استخدام 3 شهور صار عندي تثدي :mad: واضح ، وتركته صارلي شهر والحمدلله الامور طبيعية توبة ارجع للحبوب ،

االمصيبة الثانية من المينو كسيديل ، بعد استخدام ثلاثة اشهر يوجد تحسن بسيط جدا ، لكن المشكلة صار عندي كثافة شعر زائدة عن الحد بكامل الجسم باليد والبطن والحاجب والظهر ، علما انني استخدم بخاخ 5 بالمئة ، سؤالي هل اذا وقفت الدواء راح يرجع شعر الجسم مثل قبل ؟

وياريت احد يقول لنا تجربته بعد ترك المينو كسيديل

شكله مالنا الا الزراعة

بو عفره

هلا والله يا اخوي
اناحاليا دخلت بالشهر الرابع من استخدامي للريجين ٥ و تجربتي البسيطه هذي نتيجها للآن
اولا الصلع زاد من الشهر الثاني بشكل ملحوظ جدا
الشعر في انحاء الجسم في ازدياد
خفقان القلب بين فترة و فترة
صداع بفترات متقاطعه
لاحظت من بداية الشهر الرابع انه نبت شعر خفيف جدا جدا
و ان شاء الله راح استمر على استخدام ريجين واشوف كيف نتايجه و اطرح تجربتي بالمنتدى ان الله احيانا

الله يعينك

عموما هو يطلعلك شعر صغير في الراس يسمونه بيبي هير ولكن مع تجربتي معاه لمدة سنة ونصف يعني اجمالا لايمكننا سوى القول انه يبقي شعرك الموجود يتساقط بطريقة اخف ولايرضيك ذلك الرضى هههههههههه يعني اسمه تصبيرة ولو تركته راح يطيح شعرك سريع سريع وشكرا
بالنسبة لي ماراح اتركه لمن افكر ازرع يعني مالك االا هو والا البروبيشيا افضل علاجين في الوقت الراهن

ANDY

Member
المسينوكسيديل ما منه فايده ابداً .. شو راح استفيد ما دام اذا قطعته راح يرجع يتساقط كل الشعر اللي نبت؟
مستحيل افكر في المينوكسيديل لو تمت في راسي شعره وحده .. ما عندي استعداد استخدمه طول عمري وفوق كل هذا له اعراض جانبيه مثل زياده شعر الجسم .. مابي شعري يكثف بشكل طفيف مقابل اني اصبح غوريلا

اخي العزيز فيقار.. ابتعد عن حبوب البروبشيا فهي تسبب ضعف جنسي والعياذ بالله
بخصوص المينوكسيديل حاول انك تقطعه بشكل تدريجي لانك اذا تركته راح يحت كل الشعر اللي طلع لك !!
الحل الوحيد للصلع هو الزراعه .. ازرع وريح حالك وبلاش علاجات طو ل العمر وخساره فلوس

بالتوفيق ياخوي وربي يعينك ويوفقك :)

semsem

Member
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=6815#.UazE0tgRRkg اخوي دي اجربه هنا لسه جديده لعضو استخدم المينوكسديل لو مطلعتش عليها أدخل وشوفها وتجارب غيرها ناجحه وبالنسبة للزراعه دي بتكون اخر حل ونتايجها عاديه جداااااااااااااا واقل من العاديه كمان هيا تحسين للمظهر العام وكمان مكلفه والنتيجه مش مضمونه مش هتخسر حاجه لو استمريت عالمينوكسديل 6 اشهر وللو ما جاب معاك نتيجه ووصلت للتصحر حينها ممكن تفكر بالزراعه وبالتوفيق اخوي..

FIQAR

Member
هلا والله يا اخوي
اناحاليا دخلت بالشهر الرابع من استخدامي للريجين ٥ و تجربتي البسيطه هذي نتيجها للآن
اولا الصلع زاد من الشهر الثاني بشكل ملحوظ جدا
الشعر في انحاء الجسم في ازدياد
خفقان القلب بين فترة و فترة
صداع بفترات متقاطعه
لاحظت من بداية الشهر الرابع انه نبت شعر خفيف جدا جدا
و ان شاء الله راح استمر على استخدام ريجين واشوف كيف نتايجه و اطرح تجربتي بالمنتدى ان الله احيانا

ان شاء الله تحصل النتيجة اللي ترضيك يارب ,,

هذه تجربتي للمينوكسيديل لمدة ثلاثة اشهر مع استخدام بروبيشيا " الله لا يردها "

قبل

بعد

يوجد تحسن لكن بسيط ,, لكن اعتقد مستحيل ظهور شعر جديد في فروة الرأس ,, لكن التساقط خف بنسبة 80 بالمئة دون مبالغة

الله يعينك

عموما هو يطلعلك شعر صغير في الراس يسمونه بيبي هير ولكن مع تجربتي معاه لمدة سنة ونصف يعني اجمالا لايمكننا سوى القول انه يبقي شعرك الموجود يتساقط بطريقة اخف ولايرضيك ذلك الرضى هههههههههه يعني اسمه تصبيرة ولو تركته راح يطيح شعرك سريع سريع وشكرا
بالنسبة لي ماراح اتركه لمن افكر ازرع يعني مالك االا هو والا البروبيشيا افضل علاجين في الوقت الراهن

بالفعل تصبيرة لكن تصبيرة تكلفك 100 دولار شهريا ,,:confused:
بالتوفيق

المسينوكسيديل ما منه فايده ابداً .. شو راح استفيد ما دام اذا قطعته راح يرجع يتساقط كل الشعر اللي نبت؟
مستحيل افكر في المينوكسيديل لو تمت في راسي شعره وحده .. ما عندي استعداد استخدمه طول عمري وفوق كل هذا له اعراض جانبيه مثل زياده شعر الجسم .. مابي شعري يكثف بشكل طفيف مقابل اني اصبح غوريلا

اخي العزيز فيقار.. ابتعد عن حبوب البروبشيا فهي تسبب ضعف جنسي والعياذ بالله
بخصوص المينوكسيديل حاول انك تقطعه بشكل تدريجي لانك اذا تركته راح يحت كل الشعر اللي طلع لك !!
الحل الوحيد للصلع هو الزراعه .. ازرع وريح حالك وبلاش علاجات طو ل العمر وخساره فلوس

بالتوفيق ياخوي وربي يعينك ويوفقك

كلامك صحيح 100% ,, خصوصا اني ادفع 100 دولار شهريا " للبروبيشيبا و المينوكسيديل " طبعا اذا استمريت على هالحال يمكن خلال سنة اطلع تكاليف الزرع !!

شكرا عالنصيحة :)

اخوي دي اجربه هنا لسه جديده لعضو استخدم المينوكسديل لو مطلعتش عليها أدخل وشوفها وتجارب غيرها ناجحه وبالنسبة للزراعه دي بتكون اخر حل ونتايجها عاديه جداااااااااااااا واقل من العاديه كمان هيا تحسين للمظهر العام وكمان مكلفه والنتيجه مش مضمونه مش هتخسر حاجه لو استمريت عالمينوكسديل 6 اشهر وللو ما جاب معاك نتيجه ووصلت للتصحر حينها ممكن تفكر بالزراعه وبالتوفيق اخوي..

شكرا اخي عالنصيحة ,, لكن المشكلة ان عندي صلع وراثي وخلاص تقريبا وصلنا للتصحر :D

مالنا الا الزراعة وربك يعين :)

KING_LOVE717

استخدمت المينوكسيديل5؛الي الآن ذخلت الشهر السادس ولا توجد اي نتيجة والشهر الخامس و السادس تساقط بشكل فضيع نشوف اخرت المينوكسيديل5 سنة ان شاء الله راح استخدمة

اسير

سبحان الله , واضح ان هذا المينوكسديل الخيار المر , والله اخى حتى الآن خائف ان استخدمه بسبب ان عندى بداية صلع فى الاجناب ولاكن بقية الرأس جيدة الى حد ما وخائف انه يطيح بقية الشعر السليم , ولاكن بصفة عامة انا حاسس ان لديك حساسية شديدة تجاهه , هناك بعض الاجسام لديها حساسية مع هذا الدواء

اسئل الله ان يشفيك اخى ويرزقك السعادة , وانا شفت موضوع لاحد الاخوة له تجربة جيده معه وكان بيستخدم مستخلص عصير الجرجير معه واتت بنتائج اكثر من رائعة , اطلع على موضوعه اخى لعله يضيف لك شيئ , تحياتى
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=6815&page=2

نصيحة مجرب

ابتعدوا عن المينوكسديل

ندمان اني استخدمته مليون مرة

أعلى