bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اتجاه الشعر المزروع

أصلع كول

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

يااخوان انا عندي سؤال لو تكرمتوا .. وأتمنى الرد
من أهل الخبره خاصة من الشباب إلي صار لهم اكثر من 6 أشهر
على الزراعه ،،

انا سويت زراعه قبل 6 أشهر ومازال الشعر المزروع ينمو في اتجاهات
متخالفه ( يعني كل شعره تنمو في اتجاه عكس باقي الشعر . وحده فوق
وحده يمين وعشر يسار ... إلخ )
هل مع مرور الوقت يتعدل الشعر لنفس الاتجاه قبل الزراعه أم ان الوضع
يستمر على ماهو عليه ؟
وماهي الحلول في هذه الحاله ؟!
وشكرًا للجميع

لمساوي

Member
هذه بصراحه احدى مشاكل سوء وضعف مهارة المركز الزارع وهذا الشيء موجود عندي لكن قليل .. واضف الى ذلك اختلاف في نمو الشعر ولكن عندما الشعر يطول شوي يسهل تسريحه في اتجاه واحد .. وكذلك مع عمليات التكثيف اعتقد راح تقل المشكله ويسهل تسريحه كجزء واحد.. وفيه ايضا عمليات تصحيح لاتجاه الشعر اذا حبيت مستقبلا تعملها.

وداد

مدير عام
أهلا أخوي ،،

أنا برأيي زرع اتجاه الشعر بالشكل الصحيح من الاساسيات المهمة لنجاح الزراعة ،، واختلاف اتجاهات الشعر أمر مزعج يدل على عدم حرفية المركز والطاقم الفني ،، وخاصة اذا كانو الممرضات غير مدربين وغير موجهين التوجيه الصحيح بخصوص اتجاه الشعر ،،

لدي نفس المشكلة :( الجهة اليمنى اتجاه الشعر جيد والجهة اليسرى الشعر في كل الاتجاهات وهذا يدل على ان الممرضات ليسوا على نفس الكفاءة ،،

من الصعب تعديل اتجاه الشعر وخاصة اذا كان في المقدمة لانه سوف يسبب ندوب نتيجة ازالة الشعر ،، لكن مثلما قال لك الاخ لمساوي عندما يطول الشعر قليلا تستطيع التحكم به وايضا من خلال التكثيف وعمل الزراعة بالاتجاه الصحيح ،،

تحياتي لك ،،

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

عند توزيع الشعر بشكل مكثف وكل شعرة تكون قريبة من بعضها لبعض,,هنا تأخذ الشعرة اتجاه واحد لأن الشعرات الي حولها تحكم اتجاه الشعر بالشكل المناسب, لكن إذا كانت توجد فراغات بين كل شعرة بشكل ملحوظ... هنا ممكن يكون اتجاه الشعره في غير مسارها الصحيح . <<< مجرد رأيي وسلامتكم

مامرت على تجربتي 6 اشهر لكن الاحظ شكل الشعرة المزروعة عندي بهذي الصورة ألي شرحتها .
واكيد إذا طال الشعر يسهل توجيهه .

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
اتجاه الشعر يتحكم فيه الزارع يعني الشخص اللي يضع البصيلات وقبلها التخريم يعني الفتحات اللي يعملها الدكتور
وهذه هي التي تبين احترافية الدكتور في التوزيع والمسافات واتجاه الشعر
يعني لو الدكتور يبي يزرع لك المنطقه الأماميه
فهو ياخذ اتجاه معين للتخريم ومنطقة التاج اتجاه اخر ويتحول للإتجاه بالتدريج
مثلا منطقة التاج لايمكن عمل اتجاه التخريم من الأعلى ولكن مالأسغل باتجاه لأعلة لينسدل الشعر للخلف

ويبدو لي اخوي اصلع انك زرعت في مركز يعتبر اسمه جديد ولا ادري عن مدى خبرته واحترافيته
لكن المشكله قد تخف حينما يكون الشعر طويلا بعض الشيء فلا يكون هناك تأثير واضح
تمنياتي لك بالتوفيق

barca2338

متميز, صاحب تجربة
وعليكم السلام والرحمه اخوي كول

ممكن تذكر لنا في اي مركز قمت بالزراعة فيه ؟!

هذا السؤال كان محيرني قبل الزراعة لكن لما قررت وذهبت المركز للزراعة اكدت لهم بضرروة زراعة الشعر في الاتجاه الصحيح وان شاء الله راح اشوووف هالنتيجة بعد 6 شهور الى سنة لانه حاليا مر على زراعتي اكثر من شهر ..

ماقصروا الشباب في الرد عليك وان شاء الله امورك تتحسن وتشوف اللي تتمناه ..

أعلى