bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

يسبحون في المياه الراكدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في البداية اتوجه بل الشكر الى مؤسسين المنتدى و المشتركين ب استثناء المسوقين الاعلامين بينهم
و لل الآ سف هم اعلامين و موسوقين لبعض المراكز
ربما بعض الآشخاص لا يعرفون ما مكتبوب حتى في تقاريرهم الاعلاميه لشدة طولها . اخواني الكرام يرجى ملاحظة بعض التقارير او امشاركات من حيث احترافيه التصويرو تنسيق الكلام ( يعني كيف من المطار بدأنا تصورير و صورنا المرافق في المطار و السيارة المارسيدس و بابها مفتوح و السائق يحمل الحقيبة و بعدها سارت الآمور بشكل رائع صورنا الفندق و لحظة الوصول و لحظة دخول الفندق و العناية المركزة بل العميلو غرفة العمليات و حتى اخذ البصيلات و كل هذا لا يعني التسويق ؟؟)
بصراحة تقارير ليست منطقيه ل اشخاص لديهم اعمال و اشغال غير الاهتمام بل الافلام الوثائقية الكاملة المكملة او الافلام المكسيكية او حتى التركية كل يوم حلقة و كل يوم تحديث ( تحميل الصور و كتابه القصائد و اعطاء شهادات حسن السلوك لمراكز و شتم مراكز اخرى و شتم المراكز الآخرى و نصح المرضى بمركز معين هذا اقوى دليل على احتراف مهنة التسويق من خلال الموقع

اتمنى من الزورا و اعضاء المنتدى مقارنة المواضيع مع بعضها حيث انه الشخص العادي يدخل الموقع و يستفسر عن زراعة الشعر و يأخذ معلومات عن الزراعة و يختار مركز الزراعة ويضع صور لزراعة شعره و يحدثها بصور جديدة و ينتهى الموضوع
و ليس بوضع صور له و لل المركز و يجعل توقيعة الخاص ب اسم المركز

السادة الآعضاء و مؤسسين الموقع انا ارجو اتخاذ الآجرائات المناسبة بشأن المسوقين لذين يسبحون في المياه الراكدة و ينصحون الناس بمراكز لا تحمل شهادات طبية و انا لم اتكلم من عندي و هذا بشهادة مؤسس الموقع
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=5121 \
اخواتي المؤسسين و الآعضاء يرجى اخذ الموضوع بعين الاعتبار
و عدم اهماله و ارجو منكم الرد و ابداء ارائكم
انا قررت تأجيل زراعة شعري حيث انني قررت زراعتها في مركز ما في اسطنبول بعد ما رايت مركز ماجيك هير او ستار هير حيث ان الزارعين لا يحملون شهادات في الطب ابدا
الشكر كل الشكر لكل الزوارو مؤسسين الموقع و الاعضاء و ليس جميع الآعضاء

qadry

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم
اتفق معك اخ عبدالعزيز كلامك جدا صحيح ومنطقي فعلا انا اتضح لي عن متابعه قريبة ان اغلب المراكز لا يوجد فيها طبيب واحد وان هناك من يسوقون للمراكز وان الاعضاء يلقبون بالدكتور كل من هب ودب لكن في تجارب حقيقيه بحيث ممكن للاعضاء الاستفاده منها حقا

akmasb

Member
اخي عبدالعزيز انت اتهمت اعضاء بعينهم وراح تحاسب يوم القيامة على كلامك لانه قمت ببناء اتهامك على تصوير الاعضاء تجربتهم وتحديثاتهم المستمرة ..

وثانيا لما دخلت انا المنتدى وقرأت التجارب للاعضاء كان اكثر الاشخاص تميزاً في تجاربهم ورد الاستفسارات لأسئلة الاعضاء هم الذين اتهمتهم وهذا الشيئ في ذمتك انت ..

اتقى الله في نفسك ولا تتهم الاخرين وتشكك فيهم واذا انت غير مطمئن للمركز الذي تم عمل تجاربهم فيه اذهب لاي مركز آخر وقم بعمل الزراعة فيه وهذا مالك وانت حر فيه لكن احفظ لسانك و لا تكسب سيئات بسبب الاتهمام والتشكيك بدون ادلة مقنعة ..

وداد

مدير عام

السادة الآعضاء و مؤسسين الموقع انا ارجو اتخاذ الآجرائات المناسبة بشأن المسوقين لذين يسبحون في المياه الراكدة و ينصحون الناس بمراكز لا تحمل شهادات طبية و انا لم اتكلم من عندي و هذا بشهادة مؤسس الموقع

أخ عبد العزيز ،،

وضعنا موضوعك ليتم الرد عليه من قبل الاعضاء ولنتصف بالحيادية ،،

من هم المسوقين الذين يسبحون في المياه الراكدة ؟؟

موضوعك جريئ بصراحة ولكن هل لك أن تكون أكثر وضوحا وتشير بالبنان على هؤلاء المسوقين ؟

أكثر الاعضاء المتميزين في المنتدى والذين شجعوا العديد من الناس للزراعة هم ذوي التجارب والتقارير الكاملة والمميزة والتي تتميز بالدقة في الطرح من ناحية خطوات الزراعة بدءا باستقبال الزارع وانتهاءا بغسيل شعره واعطاءه التعليمات وتوديعه ،، ومنهم من تفنن بوضع أدق تفاصيل الصور لمراحل الزراعة وهذا لا نجده حتى في مراكز الزراعة المتخصصة ،،

فهل هؤلاء المسوقين الذين تقصدهم ؟؟

اذا كنت تقصد هؤلاء فأنت تقصد أغلب اعضاء المنتدى لان أغلبهم قد قدم الكثير من التفاصيل والصور التي تدعم تجربته لدى المركز ،،

ومن ناحية أخرى فما الربح من وراء تسويقهم ؟
فهم يضعون تجاربهم ويجيبون على الاعضاء والزوار واستفساراتهم بشأن الزراعة ،،
حتى عندما يسأل الاعضاء عن أفضل أماكن الزراعة تجد أغلبهم يجيبون بضرورة قراءة تجارب الاعضاء واختيار المركز المناسب ،، فأين التسويق في ذلك ؟؟

وعلى كل أهم ما يجذب القارئ للزراعة او مركز بعينه هي نجاح التجربة بعد مرور 6 أشهر او أكثر وليس فقط الصور أو التقرير المنسق ،،

أخي عبد العزيز ،، هذا الموقع أهم ما جذب الاعضاء اليه ليس الزراعة فحسب انما المحبة والاخوة والتعاون بين الاعضاء على تقديم الخير ،،

ولا يجوز أن تصف الاعضاء بأنهم يسبحون في المياه الراكدة وغيرها من أقوال ،،

يقول الله تعالى {يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيراً من الظن إن بعض الظن إثم} ،،

تحياتي ،،

mr_happy

Active Member
لا حول ولا قوة الا بالله

انت اتهمتني واتهمت الاعضاء الذين زرعوا في هذا ........ ! :eek:

انا اعلنها اما الجميع بهذا البيان ....

انا المدعوا السيد / ابومحمد من دولة الكويت والبالغ من العمر 28 عاما اقر واتعهد امام الاعضاء بانني زرعت في مركز ستار هير او مجك هير وكان المركز قمة في الاحترافيه والدقه في العمل والنظافه والاتقان ، اقسم بالله العظيم انني لم اسوق للمركز وانما انا عميل زرع في هذا المركز ...... واحب ان انوه انني اضع تجربتي بين ايديكم بكل حيادية حتى تتضح الرؤيه لكم والغرض منها هو ابتغاء وجهه الكريم والدعاء لنا ( الشخص ماذا يريد من الدنيا انها فانيه يرد الذكرة الطيبة ) من اخوانه واعزائه ...

تنوية:-

وفي النهاية المركز لم يخدع العميل ( عندما تدخل على موقع المركز تجد مكتوب اخصائية وليس دكتوره ) وهذا المصطلع ذكره احد الاخوه الاعضاء ولم يكن يعلم بانها اخصائية .... فتوقع الاعضاء بانها دكتورة ....

اخي في تركيا كثير من المراكز اختار بما يشاء لك ولا تنتقد احد اذا شفت فيه عيب هذه ارزاق من رب العالمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة

في اعتقادي انك انت من يسبح في المياه الراكده
اياك ان تتعرض اعضاء المنتدى بسوء وان تعمم كلامك دون منطق
لديك نقاش منطقي يجب ان يكون في التجربة نفسها
واعتقد ان في المنتدى اسماءا تقدم مالديها لكل من يحتاج وتقدم خبرتها بما مرت به
تطاولك هذا يؤكد لي انك انت من يسوق
وهناك غيرك اعرفهم جيدا بحكم وجودي في المنتدى لحظة بلحظة
وكلامك الغير منطقي بل وصفته هناك بأنه تسويق غبي للمركز الذي لم ترى له مديحا
وهذا رابط الموضوع الذي تحدثت فيه انت عن تجربة فيصل الحلبي وكان كلامك واضحا لي

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=6743

وتم الرد عليك هناك
ارجو لن لا تزيد عما قلت ولا ترد على كلامي
لأني طلبت اصلا من الإدارة ايقاف بعض الأعضاء المسوقون ومنهم انت
العاقل هو من يبحث عن الزراعه ولا يتعرض المراكز ابدا الا المركز الذي زرع به
فان وجد حسنا ذكره وان وجد سوءا ذكره وهذا في مصلحة الأعضاءالذين لم يزرعوا بعد
اما تأجيل زراعتك فنعرف اين ستزرع ولم تؤجل وهذا ذكرته انت في ردك رقم 9 في الرابط اعلاه والرد الثاني لك بعده في نفس الموضوع

اكرر طلبي للإداره
حذف موضوع الرابط أعلاه اذا لم يكمل تقريره
وايقاف عضوية السيد عبد العزيز ورقم الأيبي يوضح من وين عبد العزيز
تحياتي للجميع

barca2338

متميز, صاحب تجربة
يتضح لي من خلال موضوعك انك منزعج كثير من نجاح هالمركز ولك هدف في تشويه المركز لكن تجاوزت ذلك بتشويه مصداقية كل من قام بالزراعة في هالمركز ولكن النتائج الطيبة للاعضاء اللي زرعوا فيه هذا اكبر دليل على افترائك وكذبك ..

انت من خلال كتابة الموضوع ذكرت احترافية التصوير وكنت تقصدني وهذا ولله الحمد بطبيعتي لما اكتب موضوع احب يكون منسق ومرتب لكي يسهل على الاعضاء قراءته والاستفادة منه وشي اخر شكلك انت لم تفهم ولن تفهم شنو الموجود في الموضوع لانك لم تقرأ في بداية موضوعي عن الملاحظة اللي ذكرتها بأن اختيار اي مركز لزراعة الشعر راح يرجع لاي شخص وهو حر في اختياره ..

انت مريض نفسياً لانك اتهمت اعضاء قدموا تجارب رائعة في هالمركز ولولا الله ثم تجاربهم المكتملة لما قررت بالزراعة و الاخ بوسلطان ( اصلع ملعلع ) والاخ بومحمد ( مستر هابي ) قبل لا اقوم بزراعة استفسرت منهم عن الزراعة وسألتهم عن المركز قالوا لي بالحرف الواحد ادخل على تجارب الاعضاء واختار المركز اللي ترتحاح له وهذا يبين على مصداقيتهم وليس التسويق مثل ماذكرت انت ,, وانا شفت تجربة شخص صديق لي بعيني قام بالزراعة في مركز ستار هير ومر عليه اكثر من 11 شهر والحمد لله نتيجته رائعه وهذا بعد اللي جعلني اقرر ازرع في هالمركز ولا اقلل في المراكز الاخرى لانه اقتنعت من هالمركز ولي اصدقاء راح يقومون بالزراعة في مراكز اخرى وكل شخص وله اختياره لانه النتيجة هو اللي راح يحصلها مو غيره ..

فهمت يا عبدالعزيز واذكر لي رد واحد لي في هالمنتدى نصحت فيه الاعضاء بالزراعة في مركز ستار هير بعينه او قمت بشتم مراكز اخرى بغير وجه حق يا كذاب وحسابك عند الله ان شاء الله ..

لسادة الاعضاء و المشرفين بعد السلام عليكم و حمة الله
ما اثار جنوني و جعلنيافقد صوابي هي تللك المقالة التي تتعلق بمؤسس الموقع و التي تتحدث عن ان الطبيب المختص في ماجيك هير لا يمللك شهادة في الطب و رأيت اناس فردو من الصفحات تبجيلا و تقديرا بهذا المركز و على انه احسن المراكز في تركيا
و بل النسبة الى اين سوف ازرع فهذا الآمر عائد الي و انا الآن حاليا في تركيا و كنت قد قررت الزراعة قبل المجئ و لكن بعد ما رأيت من التعليقات حول مراكز الزراعة حيث الآول يقول ان المركز ممتاز و الآخر يقول ان المركز تعبان والثالث يقول ان المركز لديه تجارب حسنة و الربع لا لا لدينا الكثير من التجارب في هذا المركز فلا حاجة للبحث سوف تجد ثلاث تواقيع ب اسم مركز واحد يا لهذة الصدفة ا
هذا اليشئ افقدني صوابي ايضا و احسست ان المنتدى هو منتدى اعلامي و حتى بعض الآعضاء تقوم بهذة العملية و انا لم اشمل الجميع و على راي المشرفة انه يجب التحديد فمن المفروض ان يقوم المسؤلين عن المنتدى ب انتقاء المسوقين و حذف عضويتهم
و بل النسبة الى اصلع و ملمع
انا لست في الموقع لحظة بلحظة و ليست لدي تجربة طويلة عريضة حتى اقوم بتسويقها و لا امللك تجربة في مركز ما لحتى اسوقها و انت تعرف اين سوف ازرع ؟؟؟؟؟؟؟؟ يا محمد ربما انك تعلم الغيب
بل انا شخص كنت اريد زراعة شعري و تم نصحي من اصدقائي بمركز ما و دخلت انت يا اصلع ملعع و قلت ان المركز سيئ و انا رددت عليك انه تم نصحي به عن طريق اصدقاءي فجن جنونك و انا لا اعرف لماذا ماذا كان مطلوب مني نعم كان يجب ان اقول للك نعم المركز سيئ و اصدقائي كاذبين و انت على حق و المركز الذي تسوق له اانت من افضل المراكز في العالم
و بل النسبة الى اشخاص اخرى دخلت بل الموضوع و اعتبرت نفسها مسوقين و انا لم اقصدها و بما انها كشفت نفسها ايضا سبحان الله
طيب
دعنا من كل هذا اين الآعضاء الاخرى التي لديهم تجارب اخرى غير مركز ماجيك هير او ستار هير
لا يوجد احد فجميع من رد على هذا الموضوع لديه و انفعل و كذبني و شتمني هم من مسوقين ماجيك هير
و اذا نظرنا اليهم هم اصحاب اطول تقارير و اجودها ما شاء الله
انا لم اقصد لا المشرفة و لا حتى الآخ قدري فهم من الذين وقفو على الحياد ولم يبدأو بل الهجوم

شكرا جزيلا اعتقد انني لن ازرع شعري ابدابسبب العابثين المتسلقين على مهنة الطب

mr_happy

Active Member
والله اخوي امرك محير ....

انت اتهمت اعضاء المنتدي بالتسويقين ..... واتهمت المركز (ستار هير ) فكيف لغير الاعضاء الذين زارعين في هذا المركز ان يجبوا عليك .... !

انا اقولك اخي اذا لم ترتاح للمركز اذهب الي مركز اخر وازرع فيه سواء في تركيا او ايران او الهند او اي دوله في العالم وهذا يرجع الخيار لك ......

ولا تلقي التهم على احد ..... ولا يلقي احد التهم عليك

اختي اتمني لك اختيار موفق بالمركز وزراعه ناجحه

تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
الحقيقه اثبت انك ساذج بمعنى الكلمه
تقول الشيء وتتملص منه
تجربة فيصل الحلبي في الرابط اللي ذكرته في ردي السابق
لك فيه الرد رقم 4 والرد رقم 9

انا لا أعلم الغيب ولكن هذا قولك انت انك حجزت هناك
والذي لحظة بلحظة موجود بالمنتدى انا وليس انت
ثانيا
لا أدري وأرغب بشده ان أدري
كيف حكمت انني اسوق لمركز معين
لم يسألني أحد عن ترشيح مركز ورشحت له اي مركز على الأطلاق بل كنت اوجه لتجارب الأعضاء
وإذا اصر على ذلك ذكرت له المراكز المعروفه ثلاثة أو أربعة مراكز كتسهيل للبحث

والأمر الأكثر أهمية
يا خبير وعالم زمانك
انت تريد ان تزرع
لماذا تفتح فمك بكلام طويل عريض ليس له فائده وفتحت على نفسك أبواب ليس لها داع
كم هم عدد اعضاء المنتدى
يدخلون ويتصفحون ويسألون ويقررون وكل واحد مسؤول عن قراره

انت بنفسك سألت من قام بالزراعه في كلينك اكسبيرت ان يرسل لك المعلومات أو أن أحدا نصحك وبدأت تأخذ المعلومات ثم حجزت
ازرع او لا تزرع هذا قرارك
وجدت المركز الذي يناسبك او لم تجد هذا شأنك
عندك مشكله وحيره وتحتاج مساعده أطلبها تجد المساعده
لا تريد المساعده هذا ايضا شأنك
ولكن للأسف
وبعد ان رأيت المركز الذي حجزت به سيئا اتيتنا بمقالتك العصماء لتعمم كلامك على الجميع دون أي داع او مبرر

مع العلم ان الأخ هابي وفي موضوع الحلبي حذر من كلينك أكسبيرت ووضع رابط لتجربة سيئه وقال بالحرف الواحد
ان يختار المراكز المعروفه
فكيف اتهمته بالتسويق ايضا
هل لمجرد انه وضع الأسم في توقيعه يعتبر تسويقا

كل من زرع يكتب في عنوان موضوعه اين زرع
أم تريد مت يزرع ان يقول زرعت في تركيا في مكان سري ولا يخبر اخوانه اين
لم أقل لك من البداية انك ساذج ولا تعرف حتى كيف تناقش
ارى ان تتراجع وتعتذر عن من أخطأت في حقهم

اما انا فلا يهمنى ما تقول ولست بحاجة لأن أثبت لك شيئا
فأنا أقدم ما يمكنني تقديمه لمن يستحق ذلك بأمانه
حتى في الرسائل الخاصه لا يمكن ان ارشح مركزا بعينه

والله من وراء القصد

الإداره أرجو إتخاذ الإجراء المطلوب
تحياتي

اصلعون

Member

يا شباب واضح من اسلوبه انه واحد من المسوقين .. ولما انحشر في موضوع تحديد الاي بي حقه ومن اي دوله قال انا في تركيا جيت علشان ازرع .. وانا اشك ان عنده اكثر من اسم مستخدم !!

اصلن كلما شفت واحد كاتب موضوع او رد ويكتب كلمه مشفي بدال مستشفي غسلت ايدي منه

شوف اسلوبه وطريقه الكتابه .. والله انها نفس المنسقين الاتراك اللي متعلمين اللغه العربيه

الصراحة ما شاء الله على هذا التقرير الآ كثر من رائع
بدأت ترعبني بشأن هذا المركز على عكس ما خبرني اصدقائي في العمل كانو قد اجرو الزراعة في هذا المركز واحد تلو الآ خر و و على اساس هذا الشئ تواصلت معهم و تكلمت مع يحيى و قال لي انه سوف يرتب وصلوي من المطار حجز فندق و كل شئ و ارسل لي صور عن المشفى و الكادر الطبي
يرجى الافادة اذا كان هناك تجارب سيئة لآن اصدقائي كانو ممنونين

وداد

مدير عام
الموضوع خرج عن الحدود الطبيعيه ولانريد الدخول والتشكيك في الذمم
لذا يغلق الموضوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى