bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

محتاج النصيحة والإستشارة يا وجوه الخير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ... بداية أشكر القائمين على هذا الموقع والمنتمين اليه والمشاركين فيه والله يجزاكم خير و يوفقكم أجمعين ....

أنا لي ثلاث سنوات و أنا أفكر بزراعة الشعر لأن التساقط بدأ عندي من 10 سنوات تقريبآ ولكن ما كنت أعرف معلومات كثيرة عن زراعة الشعر .. والحمدالله الآن قررت أسوي العملية ولكن إحترت وين أسويها .. طبعآ إن شاء الله الإختيار راح يكون في اسطنبول .. قرأت التجارب والتعليقات هنا حتى فقع راسي و احولت عيوني وبالأخير صار عندي 3 خيارات هم : الدكتور محمد جونشلو - ستار هير - شيفر .. وجدآ محتار بينهم خصوصا جونشلو و ستار هير .... أنا محتاج نصيحتكم و مشورتكم يا أهل الخبرة أو اللي يعرف أحد سوى زراعة من قبل .. ودي تنصحوني أي المراكز أحسن وأفضل من ناحية الزراعة والإهتمام والنتايج و أهم شي عندي النتيجة بعدين وعدم وجود آثار سلبية او مشاكل تترتب على الزراعة .. اللي يقول لي إقرأ وقرر بنفسك .. أنا قرأت المواضيع والتعليقات و لكن الواحد محتاج النصيحة والمشورة منكم خصوصا للي مثلكم عندهم خبرة و تجارب و أنا ما أستغني عن مشورتكم ... أنتظر منكم الردود سواء هنا أو على الخاص .. والله يحفظكم و يوفقكم و يحقق لكم أمانيكم.

الاسطوري

موقوف
يغلق الموضوع للتكرار

وهناك رسالة خاصة مني في انتظارك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى