bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

حاله طوارئ

ميسي

السلام عليكم و رحمة الله بركاته
لسوء الحظ انه اصابني الصلع الوراثي و انا في سن ال 25 فقط و راجعت الطبيب اليوم و قال لي ان شعري سوف يسقط اكثر في الآ يام القادمة :(و سوف اصلع :( و قد نصحني بعض الآصدقاء للذهاب الى تركيا اويران لزراعة الشعر ولكن لا اعرف كيف اتواصل مع عيادات لزراعة لشعر هناك يرجى مساعدتي و شك
را

mr_happy

Active Member
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم كلنا نمر في نفس مشكلتك حيث ان الصلع الوراثي خبيث حسبي الله عليه :(

اخي الكريم الحل لسؤالك هو ان تذهب الي قسم تجارب الاعضاء وتتمعن في التجارب الموجوده ومنها تنتقي المركز المناسب لك

اتمني ان تجد ما يرضيك ويبعد عنك هذا الصلع الخبيث

تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
يجب أن تبحث بنفسك اخوي عن المعلومات التي تريدها
وعند إختيار مركز معين يمكنك التواصل مع أصحب التجارب بهذا المركز لمعرفة التفاصيل التي لم تذكر بالتقرير
كل هذا تجده بقسم تجارب الأعضاء
تمنياتي لك بالتوفيق

ميسي

شكرا لكم اصدقائي على النصائحو اكيد قرات تجاربكم
و يبدو انه لديكم خبرة واسعة في موضوع زراعة الشعر

وداد

مدير عام
اهلا أخوي واهلا بك في المنتدى ،،
لكن قبل التفكير في الزراعة واختيار المركز المناسب ،، هل زرت طبيب متخصص وعملت الفحوصات اللازمة وتأكدت من انك تعاني الصلع الوراثي ؟ وهل جربت علاجات موضعية للصلع ؟ وهل مساحة الصلع لديك تستدعي الزراعة ؟

واذا كنت فعلا تحتاج للزراعة فانصحك بقراءة قسم التجارب وتختار مركز مناسب بتمعن ثم حاول التنسيق مع المركز ،،

تمنياتي لك بالتوفيق ،،

هذي المصيبه الصلع الوراثي مالك الا تركيا انا ماشي ان شاء الله اخر الشهر بتاريخ 27 سبعه ونويت الزراعه

barca2338

متميز, صاحب تجربة
الله يسر امورك ان شاء الله و مشكلة الصلع الوراثي حله الوحيد حالياً الزراعة ولما تتأكد أن شعرك توقف عن التساقط بعدها عليك اختيار المركز اللي يناسبك وترتاح له وتسأل الاشخاص اللي عملوا زراعة وراح يفيدونك بإذن الله ..

أعلى