bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الفزعه

رند الحلوه

مساء الخيرانا انسانه متعقده مرره من شعري عندي تساقط من الدرجه الاولى طبعاً وراثي استخدمت حبوب وزيوت وبخاخات بدون فايده وقررت ازرع شعر ودقيت على مركز بسام جباعي بس لقيته في اجازه وانا ودي اسوي العمليه الحين عشان انا موضفه ودي تكون في وقت اجازه فقالت الموضفه سوي عند الدكتور محمد تررددت تقول هو امريكي من اصل فليسطني احد قد سوى عنده ونجحت وهل هوه محمد ابوالشوارب علماً اني من الجنوب وراي مشاوري الي عنده معلومه يرد الله يسعدكم

وداد

مدير عام
مرحبا أختي الكريمة ،،

قد تم نقل موضوعك الى القسم المختص ،،

بصراحة ليست لدي معلومات عن الدكتور ولكن ان شاء الله الاعضاء يفيدونك ،،

تحياتي ،،

رند الحلوه

تكفون ابغى طبيب كويس لان والله الفلوس دين وانا في الجنوب فابغى ترشحون لي دكتور بس يكون سعره معقول يعني من العشرين وتحت

barca2338

متميز, صاحب تجربة
مساء النور اختي

لا تتعقدين ولاتتضايقين وهذي مجرد حالة نفسية بسبب تساقط الشعر وأسأل الله عز وجل الشفاء لك وباقي الاخوة والاخوات

الموضوع مايحتاج إستعجال في الامر ولازم تاخذين الامر بدراسة دقيقة وتأجيل الزراعة إلى أن تتأكدين من الدكتور اللي راح يعمل زراعة بأنه ممتاز في الزراعة وأن أشخاص اعملوا زراعة ونجحت عنده ..

انتي راح تدفعين فلوس وراح ياخذون بصيلات من رأسك فلازم دراسة الموضوع بدقة وعدم الاستعجال و عدم الندم بعد زراعة ..

بالتوفيق ان شاء الله

رند الحلوه

انا المشكله عندي ضيق الوقت وليس امامي سوى الدكتور محمد ابو الشوارب في العيادات العالميه انا خايفه من عدم نجاح العمليه فمن عنده تجريه يضعها هنا لكي يطمئن قلبي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
ليش ما سألتي في مستشفى ادمه
ممكن تكون هناك فرصه في الوقت المحدد

إياكي والإستعجال ف عمليتي الاولى الفاشلة كانت بسبب الاستعجال وعدم بحثي بدقة

رند الحلوه

انا حجزت عند الدكتور ابو الشوارب ورفض يسوي العمليه يقول هناك ضعف عام في الشعر وانا صراحه لم ارتاح لكلامه سويت تحليل دم وقال هناك انخفاض في الحديد لكن في حدود الطبيعي وفيتماين دال طلع ٥

رند الحلوه

انا متحطمه مررره لاني احس ان المنطقه المانحه عندي جيده ولله الحمد

دام انك شايفة ان المنطقة المانحة جيدة فالحمد لله ..وما عليك الا انك تاخدي بنصيحة الاخوة وتتصلي بمستشفى ادمة ورقمهم اعتقد موجود في المنتدى وتاخدي راي دكتور تاني وتشوفي اللي يناسبك..وبأدن الله تسوين زراعة ناجحة المهم ما تستعجلى اختي واقري تجارب الاخوات في المنتدى واستفيدي خبرة

أعلى