bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اسئلة مهمة أرجو المساعدة ..

yahya007

بسم الله

حياكم الله اخواني ابشركم انا سوويت زراعة الشعر قبل 13 يوم بتركيا .. والحمدالله الاموور تمام ...

لكن عندي كم من اسفسار احتاج مساعدتكم فيها ...

1/ القشرة اللي تطلع بالراس بمكان الشعر المزروع الى الان ما طاحت عندي واحسها ماسكه بالراس ومستحيل تطيح من السباحه مع العلم اني اشووف نبت فيها شعر جديد داخلها .. فمدري هذا طبيعي .. وهل هي لازم بتطيح من نفسها ولا انا اطيحها بنفسي ...؟ لاني احس لو بيدي احاول بقدر اطيحها كلها ..

2/ انا انسان اعشق لعب الكوره والرياضه ( خصوصا الجيم لأجهزة الجري والسويدي الخ) .. متى اقدر ارجع العب طبيعي بدون مخاوف من العرق وكذا ..؟

3/ انا الى الان اذا جيت قبل لا اتروش احط المرهم على المنطقة اللي ورا وانتظر ساعة بعدين اتروش واستخدم الشاميو للي عطونا اياه .. لكن اسوي الرغوه بيدي واحاول اوزعها بدون ما احك المكان المزروع او اضغط عليه واغسل راسي بكاس واعيد بالكاس لمن تختفي الرغوه ... الى متى استمر كذا ومتى اقدر ارجع اسبح طبيعي ...؟

4/ متى اقدؤ ارجع اسبح في مسابح سؤاء كانت مغلقة او مفتوحة ...؟

واسف اطلت عليكم .. بس من جد محتاج اجاباتكم ...

mr_happy

Active Member
بسم الله

حياكم الله اخواني ابشركم انا سوويت زراعة الشعر قبل 13 يوم بتركيا .. والحمدالله الاموور تمام ...

ما شاء الله تبارك الرحمن ربي يوفقك ويسهل امرك ..... انت في اي مركز عملتها ....!

لكن عندي كم من اسفسار احتاج مساعدتكم فيها ...

افا عليك اعيونا لك .....

1/ القشرة اللي تطلع بالراس بمكان الشعر المزروع الى الان ما طاحت عندي واحسها ماسكه بالراس ومستحيل تطيح من السباحه مع العلم اني اشووف نبت فيها شعر جديد داخلها .. فمدري هذا طبيعي .. وهل هي لازم بتطيح من نفسها ولا انا اطيحها بنفسي ...؟ لاني احس لو بيدي احاول بقدر اطيحها كلها ..

اخي كن حذر من ان تسقط القشره مع الغسيل لابد ان تسقط ولا يوجد مانع من ان تضع الشامبو على المنطقه المزروعه .......

2/ انا انسان اعشق لعب الكوره والرياضه ( خصوصا الجيم لأجهزة الجري والسويدي الخ) .. متى اقدر ارجع العب طبيعي بدون مخاوف من العرق وكذا ..؟

ربي يتمم عليك ولكن لا يحق ان تلعب الرياضه او ان تقوم باي مجهود الا بع مرور شهر ..... حفاظا على بصيلاتك

3/ انا الى الان اذا جيت قبل لا اتروش احط المرهم على المنطقة اللي ورا وانتظر ساعة بعدين اتروش واستخدم الشاميو للي عطونا اياه .. لكن اسوي الرغوه بيدي واحاول اوزعها بدون ما احك المكان المزروع او اضغط عليه واغسل راسي بكاس واعيد بالكاس لمن تختفي الرغوه ... الى متى استمر كذا ومتى اقدر ارجع اسبح طبيعي ...؟

الى ان ينتهي المحلول والشامبو

4/ متى اقدؤ ارجع اسبح في مسابح سؤاء كانت مغلقة او مفتوحة ...؟

بعد شهر

واسف اطلت عليكم .. بس من جد محتاج اجاباتكم ...

ربي يتمم عليك واتمنى ان تضع تجربتك كي نستفيد منها

تحياتي

yahya007

ربي يتمم عليك واتمنى ان تضع تجربتك كي نستفيد منها

تحياتي

حبيبي الله يعطيك العافيه الف .. وان شاء الله بحط تجربتي باذن الله بس مع مروور الوقت ..

بالنسبة للقشرة يعني انسى موضوعها وهي بتطيح من نفسها اكييد .. ما يحتاج انا اطيحها او شيء .. لاني معظم الاعضاء اقرا يقولون من بعد 10 ايام طاحت وانا لسى ما طاحت ..؟

وداد

مدير عام
أخوي يحيى الحمد لله على سلامتك ومبروك على الزراعة ،،

ما قصر الاخ مستر هابي ،، لكن لا تنسى استخدام لوشن قبل غسيل الشعر بساعة تقريبا ،، لانه راح يساعد على ازالة القشور بسهولة اثناء غسله بالشامبو ،، وحاول تعمل مساج خفيف وانت تغسل وبدون شد قوي وستزول القشور خلال 10 ايام ،،

تحياتي لك ،،

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
مبروك أخوي ونتمنى لك النتائج الطيبه
كما نتمنى أن نرى تجربتك في المنتدى
اللي فهمته منك انك تحط الكريم أو اللوشن على المنطقه الخلفيه صحيح؟؟
اللوشن تحطه على المنطقة المزروعه لترطيب القشور وبعد ذلك غسيل الرأس بالشامبو بعد ساعه من وضعاللوشن
لا تحاول إسقاط القشور بنفسك ستسقط تلقائيا
تمنياتي لك بالتوفيق

barca2338

متميز, صاحب تجربة

مبرووووك اخوي الزراعه وان شاء الله تكون ناجحة ..
ننتظر تجربتك في المنتدى وماشاء الله الشباب ماقصروا في الرد عليك ..

لاتزيل القشرة بنفسك واتركها للغسيل اليومي الى انت تسقط تلقاء نفسها ولا تعمل مجهود كبير خلال الشهر الاول ومنها الرياضة وحمل الاشياء الثقيله ولا تعرض رأسك لحمام البخار او الماء الساخن جدا والكريم يوضع في المنطة المزروعه لمدة ساعه وبعدها غسله بالشامبو ..

الله يوفقك ان شاء الله

yahya007

مبرووووك اخوي الزراعه وان شاء الله تكون ناجحة ..
ننتظر تجربتك في المنتدى وماشاء الله الشباب ماقصروا في الرد عليك ..

لاتزيل القشرة بنفسك واتركها للغسيل اليومي الى انت تسقط تلقاء نفسها ولا تعمل مجهود كبير خلال الشهر الاول ومنها الرياضة وحمل الاشياء الثقيله ولا تعرض رأسك لحمام البخار او الماء الساخن جدا والكريم يوضع في المنطة المزروعه لمدة ساعه وبعدها غسله بالشامبو ..

الله يوفقك ان شاء الله

حياك الله اخووي انا اللي عطوني اياه بخاخ هذا اسمه panthenol نفس الكريم بس بخاخ
وقالوا لي تحطه على المنطقه الخلفيه اللي خذنا منها الشعر بس قبل ساعه من السباحه وبعدين الشامبو كل الراس .. ماعطوني اي شيء احطه على المنطقة الامامية المزروعه .. فهل كذا صحيح ..؟

yahya007

الله يعطيكم العافيه جمميع بس في شغله ما فهمتها .. انا القشوور اللي ورا كلها طاحت كليا .. انا اقصد القشور اللي قداام اللي مكان الشعر الجديد اللي توهم زارعينه لي ...

انا اللي عطوني اياه بخاخ هذا اسمه panthenol نفس الكريم بس بخاخ
وقالوا لي تحطه على المنطقه الخلفيه اللي خذنا منها الشعر بس قبل ساعه من السباحه وبعدين الشامبو كل الراس .. ماعطوني اي شيء احطه على المنطقة الامامية المزروعه .. فهل كذا صحيح ..؟

استعمل محلول البنفنذول في مناطق الشعر المزروع في اليوم الثالث من زراعة الشعر الطبيعي وانتظر لمدة ساعة بعد ذلك اغسل شعرك بسامبو سبا ماد بماء دافئ واستمر في نفس العملية مرة واحدة كل يوم حتى انتهاء المحلولين

أعلى