bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الله يجزاكم خير محتاجكم ضروري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا انا شاب عمري 20 سنه ومن سنتين بدى يتساقط شعري

وعامل لي قلق وحاله بشكل مايعلم به إلا الله :(

حتى بالبيت أهلي مايشوفوني بدون طاقية :mad:

واهتم بأببسط الامور فكيف شعري خلال سنتين تغير وصار مييييييييييييييت

وتساقط بصوره عنيفه

وخسرت كثير وعملت جلسات ميوز ثيرابي ومابقا علاج ماتعالجته يمكن

خلال هالسنتين المبالغ الي صرفتها للشعر اقدر اعمل 3 عمليات زرع شعر

المهم بندخل بالموضوع ترى من حرقة ماحسيت إلا وانا كاتب هالسطوور :rolleyes:

ابي مركز جيد وتنصحوني فيه وخلاص أنا جاهز وإن شاء الله عندي إسبوعين

واخلص أمتحاانات وسيدة طيران لا للدولة الي بزرع فيها سوا تريكا أو إيران

والي يساعدني بدعيلكم من كل قلبي :D

mr_happy

Active Member
اخوي من البدايه اسمك بدايه تصحر .... يعني انت لم تصل الى مرحلة التصحر ... فحلك اول شيء ان تقوم بعمل تحاليل شامل وتشاهد هل التساقط وراثي ام نفسي ام نقص فيتامينات ام ..ام ... ام ......

اخي الكريم انت جربت جلسات ميوز ثيرابي ..... لماذا لا تجرب ابر prp (خلايا الدم ) هيا افضل واظمن لك ....

واتمنى ان تضع صور راسك حتى نستطيع ان نقيم حالتك ....

نسال الله لك الشفاء وتذهب عنك الحزن باذن الله

تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
إذا كنت قد تجاوزت مرحلة الفحص والتأكد من الحاله
وعزمت على الزراعه فيجب عليك أن تتخذ قرار اختيار المركز بنفسك
لن يوجهك أحد لمركز بعينه
ويمكنك مراجعة قسم تجارب الأعضاء والمقارنه بين التجارب لتحدد المركز المناسب لك
تمنياتي لك بالتوفيق

تعقدت من العلاجات والجلسات العلاجية نصابين ياناس والله مافيه ظوابط ولا تشديد ع الدكاتره كلهم حرامية

اقصد الي كنت اراجعهم

والمشكلة الكبرى إني صرت اخاف واقلق اني اروح اخلص اي معاملة خوفا من خلع الكاب

وصرت اسافر وماروح ولا استانس خوفا من خلع الكاب او انه يطيح مني

اخاف اتوضى بمكان الوضوء بالبيت ماحد يشوفني بدون كاب

المكان الوحيد غرفتي إذا بنام واحط الكاب بالمفتاح عشان ماطلع او انسى مالبس الكاب قبل لا اطلع م نالغرفه

والحلاق لازم اروح الصببببببببببببببح او اخر شي ويكون بغرفه داخليه

يعني شي نفسي صعب انا اساسا ملييييق ومتحسس من الموضع بزيادة

وكذالك مو متعود بما اني جريئ كنت واحب الحركه والتجارب

فوضعي سيئ سيئ

وداد

مدير عام
أخوي أعتقد انت مأزم الموضوع بارك الله فيك ،،
كونك دائما تلبس الكاب وما تفصخه ابدا ومتحسس من الموضوع فهذه والله مشكلة !
فلو قلنا بأنك أصلع بالكامل وليس بداية تصحر كحالتك فأين هي المشكلة ؟؟ الشاب بشخصيته واخلاقه وعلمه ومبادئه ورجولته لا بشعره ،، أخي لا تجعل الشعر هو همك ليلا ونهارا !! ومع هذا فأنت صغير في السن وقد تكون حالة عرضية وتمر بسلام ويرجع شعرك لطبيعته مع استخدام العلاجات ،،

ولا تنسى بأن كثرة لبس الكاب سوف تمنع التهوية ودخول الاوكسجين الى شعرك فبالتالي سيزداد التساقط ولن تنفع معه الادوية ،،

ولكن نصيحتي لك أن تتأقلم مع وضعك وتخلع الكاب وبكل ثقة وتظهر أمام الجميع بشكلك الطبيعي وتقول في نفسك الحمد لله على ما أنا فيه ،، وصدقني ستتغلب على شعورك هذا مع الوقت ،،

اسأل الله لك الشفاء والعافية ،،

تحياتي ،،

barca2338

متميز, صاحب تجربة
اخوووي الغالي

انت رجل ولا يعيبك شي وليش مسوي بنفسك كل التعقيدات وتخاف احد يشوفك بدون كاب ,, ناس كثيره فيها تصحر في راسهم يعني اقرع كامل وعايشين حياتهم ولا تغير شي عليهم ..

كل شخص لما يحس بتساقط الشعر ويشوف بداية صلع لازم يتضايق وتصير مشكله نفسيه لكن بعدها يتقبل الامر او يخطط لزراعه اذا كان في امكانية ..

انا يااخوي الصغير عمري 30 سنة وكان التساقط عندي في عمر 25 وكنت في البداية ومتضايق وماخليت دكتور او دكتورة مارحت عنده واخذت علاجات مختلفة ومافي فايده في الموضوع لانه التساقط عندي وراثي ومن الاب وترى موو شرط يكون من الاب او العم او الخال احتمال يكون من الجد او غيره من صلة القرابه ,, وبعدها لما زاد التساقط تركت الموضوع ولا عطيته اي اهميه وكنت عايش حياتي لانه التفكير والنفسية والخوف راح يسبب امراض انت غنى عنها وراح يسبب لك عزله وراح تكون انطوائي واتمنى تترك هالامور وتعيش حياتك لانك انت الان صغير في بداية العشرينات وفي بداية التساقط ,, يعني انت لازم تقوم بتحاليل وتشوف سبب التساقط واذا تأكدت ان التساقط وراثي عندك الحل الوحيد هو الزراعه اذا عندك امكانية ماليه ,, وعلى فكره في ناس بالصلعه احلى من الشعر ..

أنا العلاج الوحيد اللي شفته جيد هو كان بخاخ الريجن استعملته واوقف التساقط نسبياً وكانت نتائجه جيده ولكن استخدامه راح يكون مدى الحياة لانه لما تتوقف عنه راح يرجع الشعر بالتساقط وراح يكون مكلف مادياً ..

أنت في بداية العشرينات وفي بداية التساقط يعني اذا تفكر تزرع انتظر الى ان يتوقف التساقط وبعدها قرر ,, انا انصحك انت تتريث ولا تستعجل وشوف تجارب الاعضاء واستفسر اكثر وبعدها راح تتضح امور كثيره لك ونصيحة لاتعور قلبك وعيش حياتك ..

موفق اخووي

moy1411

بالنسبيه لي أنا مقدر وضعك بما أنه حاصل معي تساقط الشعر من عمري 16 سنه يعني أذا فكرت بزراعة شعر أزرع حالاً وما تتردد لأن أكثر الأطباء هنا همه الأول والأخير الربح فبيعطيك أكثر من علاج قد يكون ضرر لك وأنت لا تعلم كما فعلها بي أحد الأطباء الذي أسئل الله ان كان يعلم بضرر العلاج الذي صرفه لي ولا همه الا الربح أن ينتقم منه عجلاً غير أجلاً

SkoOoN AlGaR7

Member
مقدر وضعك لاني مريت بنفس التجربه

تساقط الشعر في مرحله مبكره مؤثر جدا جدا ويدمر الثقه بالنفس اذا كـان في سن مبكر مثل 18 او بدايه العشرين

انا عمري 27 وما اطلع من البيت الا بشماغ او كاب ويعلم الله كم عانيت منها

اكبــــر خطأ ممكن يعمله الشخص الاصلع او في بدايه الصلع (( محاولـــه اخفاء الصلع )) لانه يزيد الوضع سوءا

نصيحه بما انك بهالعمر تقبل الامر ولا تحــاول تخفيه ولا يمنع انك تفكر بالزراعه بنفس الوقت

واهتم بالاشياء الاخرى مثل الدراسه والرياضه وكمال الاجسام

ولكن لا تسوي نفس الغلط اللي سويته اخفيت الصلع مده طويله والى الحين ماني قادر اتأقلم وصرت اميل للانطوائيه بسبب الصلع

انا رياضي اوكي وجسمي وغذائي صحي وموزون جدا

والمشكلة موقعي بالحياه مايناسب الصلع ابدا

يعني الزراعة شي مهم بحياتي حتى استرجع ثقتي المعتادة

يعني مو قادرين كل شخص يقلي مركز جربه او حد يعرفه جربه وتعاملهم حلو وشغلهم متقن؟َ!

وداد

مدير عام
أخوي بارك الله فيك ،،
زور قسم التجارب في المنتدى وراح تلاقي كثير من المراكز الجيدة ،، وممكن تسأل صاحب العضو بنفسه عن رأيه بالمركز ،،

وانا اشوف الاخوان ما قصروا معاك في الاجابة ،،

اسمح لي لكن الموضوع مغلق للتكرار ،،

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى