bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لا تطنشوني هالاسبوع لازم اقرر

مححبه

Member
اخوتي في الله

لا تقولون اقراي تجارب الاعضاء قريت وتعبت ولا اعرف ماهو المناسب

متزوجه وشبه صلعاء واشعر باحراج شديد امام زوجي بعد مصارحته قررنا الذهاب لتركيا لزراعة شعري

ارجوووووكم افيدوني بالطبيب المناسب
والعنوان
واريد ان اساله اذا صار حمل هل يؤثر ام يتساقط اشعر المزروع

ارجو المساعده

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
والله يا أختي صعبه نحدد لك مركز بعينه
لكن ارشح
ماجيك هير - نوفيتا - شيفر
ممكن تعملي مقارنه بينها وتستفيدي ايضا من تجارب الأخوات في المنتدى
تمنياتي لك بالتوفيق

وداد

مدير عام
أختي الفاضلة

جميع المراكز اللي ذكرها أخوي جيدة ولها تجارب رائعة في المنتدى
ولكن جميعها تعمل بنظام الاقتطاف فقط أي حلق الشعر فهل يناسبك حلق الشعر للزراعة ؟

وبصراحة من الصعب ايجاد مركز في تركيا يعمل بنظام الشريحة وان وجدنا فلا يوجد له تجارب كثيرة في المنتدى ،،

تحياتي لك ،،

مححبه

Member
اخي الملعلع

شكرا على ردك السريع وسمعت عن دكتور اسمه سركان مارايك فيه وهل هو في احد هذه المراكز

ارجو الرد

مححبه

Member
الاخت وداد علي

بارك الله فيج على التوضيح

اذن مالحل اين اذهب علما باني لا اريد ان احلق راسي

وانتظر شهور الى سنه بانتظار طلوع اشعر

ارجو الرد

مححبه

Member
هل سمعتوا عن دكتور اسمه محمد ولي اس لان

وداد

مدير عام
أهلا أختي ،،

والله يوجد مراكز في تركيا ممتازة ولكن كنت أتمنى أن تكون الشهرة لديهم بنظام الشريحة كما هي بنظام الاقتطاف ،،
وخاصة نحن البنات صعب أن نقبل بحلاقة جميع الشعر ،، ولكن هناك فتيات ليس لديهم مانع يعني يعتمد عليك ماذا تفضلين؟ بالنسبة لي لا اقبل بحلق شعري أبدا من أجل الزراعة ،، بصراحة أنا ابحث حاليا عن مركز كفؤ في تركيا يقوم بنظام الشريحة وان وجدت فسأخبرك ومن يعرف من الاعضاء فأتمنى افادتنا ،،

ولكن يوجد مراكز في الرياض ممتازة وبامكانك قراءة تجارب البنات والاستفادة ،،

تحياتي لك ،،

SkoOoN AlGaR7

Member
ما انصحك بالدكتور سركان نهائيا له تجارب سيئه ومايعمل الا اقتطاف لابد من حلق شعر الرأس كاملا

اذا ماتبين حلاقه للرأس انصحك بطريقه الشريحه

في تركيا - اسطنبول الدكتوره مليكه في عياده ترانسميد من اشهر الاطباء في طريقه الشريحه وخبرتها كبيره

هذا موقعهم http://www.transmed.com.tr/ar/content/transmed-history

اتمنى لك الشفاء العاجل وبالتوفيق ان شاء الله

مححبه

Member
شكرا جزيلا اخوتي فعلا حيره موضوع هالدكاتره

ارجو من عمل زراعه من النساء او الرجال عند احد المذكورين اعلاه يعطينا النتائج

مححبه

Member
اختي وداد قريت عن تجربتج اسيئه مع الدكتوره مليكا ماهو الحل اذن

ندااااااء لو سمحتوا اريد اجابه

وداد

مدير عام
أختي الكريمة الحل في الصبر ثم الصبر ،، لا بد من الصبر واختيار المركز بتروي وعدم الاستعجال ،،

نعم تجربتي كانت سيئة مع المركز وغير متوقعة وجميع التفاصيل مذكورة في التجربة ولا أود تكرارها ،، ولكن قدر الله وما شاء فعل ،،

اذا كنتي تريدين تركيا بالتحديد فحاولي البحث عن مركز يقوم بعمل نظام الشريحة (اذا كنتي متفقة مع فكرة الشريحة) واذا كنتي تريدين عملها في الرياض فهناك مراكز جيدة كالعيادات العالمية كما نسمع من تجارب الاعضاء في المنتدى ،،

وكما اخبرتك حين أجد مراكز تعمل بنظام الشريحة في تركيا فسأخبرك لاني أود عمل جلسة أخرى في الفترة القادمة باذن الله ،،

ولكن نصيحة مني لك ،، اذا كان شعرك الان يتساقط كثيرا وضعيف فالافضل معالجة شعرك من ناحية الفيتامينات والمقويات والزيوت المفيدة لكي يتحمل نتائج العملية ،،

تحياتي ،،

مححبه

Member
في الرياض عند من في هالعياده

علما توني والده من شهرين

والقدله فقيره من الشعر

خايفه اغامر وخاصه ان شعري بنجمله اصبح خفيف

الاخوه والاخوات ارجوكم نريد حلا

أختي الكريمة اذا كانت ميزانتك تسمح ف من أفضل من يزرع بطريقة الشريحة هم د.حسون وونق في كندا

http://www.hassonandwong.com/locations/hair-transplants-canada.php

http://www.hassonandwong.com/patien...nt-gallery-general.php#hair-transplant-photos

ولكن عادة المرأة أثناء الحمل وبعد الوضع يتساقط شعرها بشكل كبير ويرجع بعد شهور بعد الوضع الى حالته الطبيعية ف أتمنى منك الصبر

PANORAMA

Member
ما انصحك لاتستعجلين بالزراعة انتي تقولين من شهرين والدة ومعروف بعد الولادة يتساقط الشعر بغزارة وربما يستمر التساقط اكثر من اربع شهور ثم يخف التساقط ويبدأ الشعر يتحسن تدريجيا .. فكري بالموضوع لاتسعجلين حسني نظامك الغذائي والنفسي وراجعي دكتورة تكتب لك فيتامينات مقويه للشعر .. ادخلي قوقل وابحثي عن موضوع تساقط الشعر بعد الولادة وراح تقرأين تجارب ونصائح .. انتبهي لاتزرعين وشعرك للحين يتساقط فقط مجرد نصيحة.

مححبه

Member
البرقاوي هل هذا الدكتور مضمون وكيف عرفت عنه

وكم تكلفة العمليه عندهم

جزاك الله خير

مححبه

Member
بانوراما

شكر عالرد نعم ولكن اعاني م صلع من قبل الحمل والولاده

barca2338

متميز, صاحب تجربة
اختي الله يشفيك ان شاء الله ويرجع شعرك كثيف بإذن الله ومبرووك المولود ويتربى بعزكم ان شاء الله

صعبة يا أختي إتخاذ القرار بزراعة الشعر بسرعه وبدون البحث والمقارنات ومشاهدة تجارب ناس قامت بزراعة الشعر وأحذرك من الدعاية على المراكز بدون مشاهدة تجارب ,, الأخت وداد عملت زراعة للشعر والله يعطيها اللي تتمناه ان شاء الله لكن ذكرت انه التجربه ما كانت مثل ما تريد ,, اتمنى أختي الكريمة التريث على الزراعة والاستخارة والبحث إلى أن تشوفين لج مركز جيد لك للزراعة ..

كل التوفيق ان شاء الله

مححبه

Member
شكرا اخي عالرد

لقد خاطبت د تايفون وارسلت لهم الصور وهذا رد الاخت منال شورايكم

السلام عليكم أخت
أنا منال منسقة و مترجمة الدكتور تيفون شكراً لإختيارك عيادتنا .

لقد عاين الطبيب صورك وإستنتج أنك تحتاجين إلى2000 طعم لتغطية مقدمة الرأس. يقوم الطبيب باقتطاف الطعوم من المنطقة المانحة في الرأس بإعتماد تقنية الاقتطاف FUE.
يمكن إستعمال هذه التقنية للنساء ووالرجال مع نسبة نجاح 99 بالمئة. لقد قام الطبيب تيفون بإجراء هذه العملية للعديد من النساء وكانت النتائج جد مرضية. بعد العملية يجب إتخاذ بعض الإحتياطات لمدة 15 يوم ثم تتسترجع حياتك الطبيعية عادياً والحمل لا يؤثر على نجاح الزراعة. النتائج تبدأ في الظهور في الشهر السادس لكن النتيجة النهائية تكون كاملة ببعد سنة.

السعر2700 يورو يشمل:

إقامة 2 ليالي في فندق فخم 5 نجوم قريب من المستشفى وهذا هو الرابط تبع الفندقhttp://www.limakeurasia.com/

سائق ينقلك من المطار إلى الفندق ومن الفندق إلى المستشفى والعكس.

الأدوية والكريم وشامبو وأنا سأكون في خدمتكم طوال العملية للقيام بأي ترجمة أو تنسيق.

العملية ستكون بمستشفى راقي جداً وهذا هو الرابط تبع المستشفى http://www.medistate.com.tr/tr-TR/anasayfa/1.aspx

الطبيب هو بنفسو إلي بسوي عملية الزرع على خلاف المراكز الأخرى بتركيا حيث تقوم الممرضات بعملية الزرع . و سيعطيكم ضمان أنه بيتكلف بإعادة عملية ثانية إذا متحصلتم على النتيجة التي وعدكم بها. لكن ستكون النتيجة ممتازة انشاالله

عيادة الدكتور تيفون هي إحدى عيادات Ailesbury وهذا هو الرابط (http://www.ailesburyhairclinic.org) التي تعد من أحدث وأحسن المراكز في العالم (دبلن دبي لندن إسطنبول... )

راسلني بالايميل إذا في عندك أي سؤال وسأجيبك في أقرب وقت أو هذا رقمي إذا في أي إستفسار ****5 / أو هاد رقمي إلي فيه واتسب **56829يمكنك إرسال رقمك وسأتصل بك للمزيد من الإيضاحات.
أنا بانتظار ردك

سامحوني حاولت امسح الارقام لاني اكتب من الايباد شورايكم

مححبه

Member
اخي براكا

شكرا لك وبارك الله ايامك وحياتك

أعلى