bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اللاعب روني وزراعته الناجحة

مصطفى شريف

السلام عليكم :
اصدقائي لدي سؤال محيرني جدااااااااا

عندما شاهدت صورة اللاعب الأنكليزي روني قبل وبعد العملية لاحظت بأن العملية ناجحة 100% ونسبة الكثافة الشعر المزروع ممتازة جدا مع ان اللاعب روني كان شعره ضعيف جدا ومع ان عدد القرافت مساوي للعدد القرافت في تركيا الا ان لللأسف لاحظت بأن العمليات في تركيا لاتعطي كثافة معقولة بل الحق يقال بأن النتيجة في النهاية عبارة عن شعيرات خفيفة جدا مزروعة واستنزاف كبير في المنطقة المانحة وبلأظافة عند هذي اللحظه لا احد يستطيع ان يعرف العدد الصحيح للشعر المزروع وانا اعتقد بأن الشعر المزروع اقل بكثير جدا من الرقم المعطي وهنا السؤال يطرح نفسه بقوة هل الزراعة في تركيا هيا عبارة عن ضحك على العرب بقليل من شعيرات

mr_happy

Active Member
اخي الكريم انا اتفق معك ... حيث ان المراكز في تركيا تعتبر تجاريه اكثر من ان تهتم في العميل ... اولهم تجربتي ....

ملاحظه :- اغلب المراكز في تركيا تكون في البدايه ممتازه وعندما تصبح مشهوره تهمل العميل .....

:(

وجهة نظري

تحياتي

سـامر

Member
والله يا شباب حيرتونا
لكن بشكل عام النتيجة بعد الزراعة سوف تكون أفضل من لا شيئ يعني الاصلع بعد الزراعه بيصير ينظر لشعراته المزروعه ويغنيلها ( أنا بتونس بيك ... وانت معايا)
ثانيا النتيجة النهائية تظهر بوضوح بعد مرور سنة وسوف يكون الشعر المزروع خفيف مهما كانت مهارة الطاقم الطبي بالنسبة للنجوم فأنهم يستخدمون مخفيات الصلع بعد عملية الزراعة

مححبه

Member
بصراحه كلام مخيف اريد ان اعمل زراعه مالحل
اين و المكان المناسب اذن

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
ما زرعته ستحصده قصدي ستجده
واحد يزرع في مطار دولي 5000 بصيله ويبي كثافة مقارنه ب 60000 ألف اللي سقطوا من رأسه قبل الصلع ؟؟
والكثافه تختف من شخص لأخر
قبل ستة أشهر سافر أثنين من الزملاء لتركيا
وزرعوا عند ماجيك هير
كل منهم زرع 4900 - 5000 بصيله
الأول 60 % منها أحاديه و 30% ثنائيه و 10 ثلاثيه
والآخر 20 % أحاديه و50 % ثائيه و 30% ثلاثيه
فهل الكثافه متساويه
انا انبهرت من زراعة الشخص الآخر فد كانت كثافته ممتازه
والثاني لابأس بها أفضل من الصلع بكثير

وليس هناك أي داعي لأن نقول ان المسأله ربحيه بحته
نعم الموضوع برمته تجاره وأي شخص يؤسس مستشفى فهو يعمل استثمار ولكنه في الوقت نفسه يقدم الخدمات الطبيه للناس

نفس الشيء زراعة الشعر ولا أعمم ولكن هناك مراكز موثوقه ما يتم تحصيله من المنطقة المانحة يتم زراعته
فهل في البصيلات اي متاجره
يجب ان نأخذ الأمر بمنطقيه أولا
يمكن ان يكون هناك مراكز تقوم بنفس الإستثمار ولكن ليس لديها الخبره الكافيه فتتلف الكثير من البصيلات أثناء الحفر والنزع والزراعه
وهذا ما نسميه فشل لعملية الزراعه
مجرد رأي

تحياتي

barca2338

متميز, صاحب تجربة
روني أجرى عملية زرع شعر!

كشف واين روني مؤخرا عن قيامه بعملية زرع الشعر بمبلغ 10000 جنيه استرليني، قبل ان يتوجه لقضاء العطلة...وبدا أعلى جبين ورأس مهاجم مانشستر يونايتد مرضوضا وعليه بقع دماء على رأسه في صورة أخذها لنفسه في طريقه الى المطار مستهلا عطلته الاستجمامية .. مع زوجته كولين و ابنه كاي البالغ من العمر سنتين لقضاء عطلة في بربادوس وكان يخبئ شعره الجديد تحت قبعة بيسبول عندما تم تفتيشه.

صحيفة (ذا صن) هي أول من كشف عن تفاصيل عملية زراعة الشعر التي قام بها نجم انجلترا ذو الـ 25 ربيعا و التي استمرت لمدة يومين من العلاج في مركز الملكة (آن ستريت) الطبي الحصري بوسط لندن.

واعترف النجم على الفور لأتباعه البالغ عددهم 770000 على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أنه قام بعملية زراعة شعر وأنه سعيد بالنتيجة”.

كما نشر واين الصورة على الموقع الالكتروني مع رسالة تحتوي على أخطاء إملائية : مرحبا جميعا ...هذا رأسي سيستغرق بضعة أشهر لينمو الشعر لا يزال قليلا ولكن هذا شيء طبيعي”. وترك اعلان روني عن رزاعته للشعر في رأسه ردود فعل متباينة بين زملاءه في المان يونايتد فقد أجابه زميله في النادي ريو فرديناند 32) عاما) مع نكتة عن زميله السابق في الفريق كريستيانو رونالدو...وهو كتب يقول : “لا يمكن أن ننتظر لنراك في المرآة ..عليك بعد التدريب أن تستخدم منتجات الشعر لتزيين شعرك مثل كريستيانو رونالدو”! ..فأجابه روني : “هههه، علينا أن ننتظر أشهر قليلة”.

الصحيفة في نهاية المقال علقت بالقول : أن الشعر المستعار كان من الممكن أن يكون أفضل..!!

هلا اخوي

يامرحبا فيك في المنتدى

اولا شوف المبلغ اللي زرع فيه روني وكان فقط في مقدمة الرأس وكانت النتائج ممتازة ولكن السعر خيالي جداً ..

أنا شفت بعيني تجربه لصديق لي والحمد لله كانت رائعه جداً وكان مسوي الزراعة في تركيا وبجلستين وهو الآن مرتاح ,, وقبل ثلاث سنوات في شخص آخر اعرفه في العمل معاي مسوي زراعة في البحرين وبجلسة وحده وبمبلغ 3000 دينار وعدد الغرافيت 2500 فقط وهذا مبلغ كبير جداً ..

أنا قبل اسابيع عملت زراعة في تركيا بعد ماشهدت تجربة الصديق اللي عمل زراعة في تركيا ومر على زراعته اكثر من 8 شهور وكانت رائعه ,, وكلفتني الزراعة 4200 يورو يعني حوالي 2000 دينار بحريني وكان عدد الغرفيت اكثر من 5200 ولله الحمد ومبدئيا مرتاح من الزراعة بعد مرور اسبوعين من الزراعة وبإنتظار ظهور الشعر بعد سقوطه واتمنى اني اشوف النتائج الطيبه بعد 8 شهور ..

معروف يا اخووي ان المراكز كلها تجارية وتريد الربح لكن الامر يرجع لكن انت اذا تريد تزرع انك تستفسر وتشوف التجارب و تستخير وبعدها تقرر وفي النهاية مثل ماقال الاخ بوسلطان " اصلع ملعلع " ماراح يرجع الشعر كما كان قبل سنوات لكن الحمد لله راح نشوف شعر بعد التصحر ..

مبلغ زراعة اللاعب روني 10000 بونداسترليني فقط في مقدمة الرأس = بالبحريني اكثر من 5700 دينار بحريني ---------> يعني اسوي اربع جلسات في تركيا في سنتين واغطي كامل الرأس بالشعر مع السياحة و الاقامة في فندق 5 نجوم

الأمر راجع لك والفلوووس فلوووسك وانت اللي راح تقرر تبي تزرع او لا وفي مراكز كثيرة في العالم تزرع الشعر والخيار راجع لكن انت ...

بالتوفيق اخوي

مسك

Member
روني لاعب انجلترا مثل شنايدر الهولندي كلهم عملو الزراعة بالتقنية الجديدة hst بس تصحيح لمعلومتك ان بالتقنية هذي بالكثير تزرع 2000 - قرافت .
روني أجرى عملية زرع شعر!

مبلغ زراعة اللاعب روني 10000 بونداسترليني فقط في مقدمة الرأس = بالبحريني اكثر من 5700 دينار بحريني ---------> يعني اسوي اربع جلسات في تركيا في سنتين واغطي كامل الرأس بالشعر مع السياحة و الاقامة في فندق 5 نجوم

[/size][/b]​
[/color]

أول شي مبروك الدوري وهارد لك على الأشياء اللي ما تتسماااش ;)

أخوي هذي الطريقة سلمك الله تزيد عدد الشعر في الراس . بمعنى ان الزراعه الحالية اللي يسوونها الشباب هي نقل البصيلة من الخلف للأمام فقط لاغير ويصير فيه نوعا ما خفه بالمنطقه المانحة وخفه واضحة بالامام .
أما هذي الطريقة فهو يشيل نص البصيلة من الخلف ويزرعها بالمقدمة وبعد فترة ترجع ينبت النص اللي بالخلف والنص اللي بالامام بطريقة طبيعية ويضمن لك رجوع الشعر بالمنطقة المانحة بنسبة 85% يعني لو قلنا انك زرعت 2000 بصيلة واللي نبت بالمنطقه المانحة 85% فقط تكون انت كسبت تقريبا 1700 شعرة زادت على الراس ,, بينما لو عملتها بالطريقة العادية تكون انت خسرت 2000 بصيلة يعني تفرق معك 3700 بصيلة يعني اذا جيت تحسب القيمة احسب زراعتين FUE بواحدة HST وشوف الفرق هل يسوى انك تدفعه وتكون حافظت على بصيلاتك ؟؟

العيب اللي أنا أشوفه فيها طووووول الوقت والبال يعني بالكثير تزرع 2000 وبعدها بتسع شهور 2000 وهكذا .

أعلى