bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مارأيكم في تقنيه زراعه الشعر من الخيوط الجراحيه د. منال شتا في الكويت

mona_9

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في البدايه انا عمري 21 ومعي مشكلة التستقط من 7 سنوات تقريبا ، عالجت شعري لفتره طويله لكن من غير فايده مع الاسف
استخدمت المنيوكسيديل و فآيتمنز هير فيت لكن برضو من غير فايده *، صار عندي فراغات كثيره في المقدمه اكثر شي و من الاجناب*
انا خايفه يزيد الموضوع سوء وماني عارفه ايش السبب يتساقط بشكل مخيف من عير توقف في الاخر شكيت انه امر وراثي لان في بالعائله عماتي شعرهم فيه صلع
في الاخير وبعد تفكير وتعب نفسي قررت اعمل زراعة شعر في الكويت عند دكتوره منال شتا *لكن مو نفس الزراعه المعتاده*
يعني ماياخذون من منطقه بصيلات و يزرعونها ، شعر صناعي مصنوع من الخيوط الجراحيه للعمليات
** للاسف قريت عن اخطار الشعر الصناعي وخفت كثير
لكن هذا الشعر خيوط جراحيه من ايطاليا*

فحبيت استشيركم سمعتم عن هذي التقنيه ، هل تنصحوني اعملها خصوصي ماقدامي غير 3 اسابيع على زواجي وانا جدا محتاجه لهذي العمليه بالنتائج الفوريه لان الموضوع محرج بالنسبه لي
وهل سمعتوا عن عياده دكتوره منال شتا في الكويت ؟؟

ملاحظه : مقاطع الدكتوره جميعها في اليوتيوب اتمنى تطلعون عليها وتعطوني رايكم لانكم اكثر خبره مني*
والله يعطيكم العافيه اتمنى مساعدتكم لاني اجهل في هالمضوع و توني صغيره*

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزه أنا مطلّع على أغلب مقابلات الدكتوره وللأسف كلامها غير منطقي وغير مقنع

يعني في إنسان عاقل يقول زراعة الشعر الصناعي أفضل من الطبيعي ؟

هي تحاول توضح أن زراعة الصناعي هي الحل الدائم وتمدح وتمدح وتمدح !

مع العلم أن شرعاً لا يجوز زرع شعر صناعي

ولو زراعة الصناعي فيها خير كان ما شفتي أغلب عيادات التجميل يحطون إعلان " تصليح آثار عملية زراعة الشعر الصناعي "

بمعنى يا اختي العزيزه ان الشعر الصناعي راح يستاقط ويترك مثل حفر صغيره مكانه

وعلماً أن الزراعة عندها تحسب الشعره الصناعيه الواحده بـ دينار .. يعني لو تبين تزرعين ألف شعره بألف دينار !

أنا ما أدري شنو مشكلتج بالضبط ولكن كون أن باقي 3 أسابيع على الزواج وضعج صعب ويمكن أفضل الحلول زراعة شعر صناعي

مع ان الشعر الصناعي لا يطول ولا يقصر ومع كثرة استخدام السشوار يمكن يذوب ويمكن يتساقط

وللعلم أن لازم كل 3 إلى 4 شهور تزرعين علشان راح يستاقط وتزرعين مكانه

بإختصار زراعة الشعر الصناعي مشكلة اولاً حرام ثانياً كل فتره وفتره لازم تزرعين

ثالثاً الشعر لا يطول ولا يقصر !! يعني " ديكور "

ما أبي أحبطج ولكن هذا الواقع وطبعاً الشعر الصناعي يسبب تليفات بفروة الرأس لا تصدقين كلامها ان خيوط جراحيه لا يرفضه الجسم

ونقطة أخيره وحاسمه : الدكتور منال شتا كانت في عيادة الدكتور عادل قطينه

mona_9

الله يوفقك يارب يا تركي
استخرت كثير ولا زلت استخير
انا محتاجه احد فاهم في هذا المجال ، وانبسطت حدا لما شفت ردك
عن دكتوره منال حسيت في احد فاهم ومطلع على شغلها

طيب ايش تنصحني ايش افضل عيادات في الكويت لزراعه الشعر الطبيعي علما بان شعري خفيف جدا
يعني لو بياخذون من المنطقه المانحه ما احس في فايده
طيب هل زراعه الشعر الطبيعي يحلقون جميع المنطقه ؟
اتمنى تفيدني اخ تركي بافضل العيدات في الكويت مع افضل الاسعار
علما بان ميزانيتي من ٤ الى ٦ الاف ريال
والزراعه اماكن معينه وليس منطقه كامله

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
اختي العزيزه

انتي تقولين زواجك بعد 3 أسابيع

لذلك أقول أن زراعة الشعر " الطبيعي " ما راح تناسبك أبداً

أولاً : النتائج راح تظهر بعد 6 شهور يعني وقت جداً طويل

ثانياً : إحمرار المنطقة المزروعه لن يزول إلا بعد شهرين إلى 3 شهور

لذلك أرى أن فترة 3 أسابيع غير كافيه أبداً لإجراء الزراعة وانتي تبين " حل سريع "

أما أفضل العيادات بالكويت أنا ما جربتهم كلهم علشان أقدر أسوي مقارنه بينهم

أنا جربت فقط عيادة الدكتور عادل قطينه وما راح أمدحهم ولكن تجربتي موجوده في المنتدى ومدعومه بالصور تقدرين تحكمين

بالنسبة لميزانيتك اختي العزيزه 6 آلاف ريال سعودي يعني تقريباً 450 دينار كويتي

مبلغ يعتبر قليل لأن مثل ما أنتي عارفه بالكويت والخليج بشكل عام أسعار العمليات مرتفع وباهض

حتى لو بتزرعين شعر صناعي عند منال شتا راح تحسب لك الشعره بـ دينار (المجموع 450 شعره) عدد قليل جداً

يمكن هذا العدد يفيدك إذا عندك منطقه " صغير جداً " تبين تعبينها بالشعر

أما لو تزرعين شعر طبيعي ممكن تزرعين 800 شعره بهذا المبلغ (بس لظروف الـ 3 أسابيع أستبعد أن تنفعك)

وبالنسبة لسؤالك لا ما يحتاج يحلقون المنطقة كامله .. خصوصاً أن عدد الشعر المزروع قليل

ممكن الدكتور يحلق لك المنطقه المانحه " منطقة صغيره على شكل مربع " وياخذ منها شعر وانتي غطيها بشعرك على ما يطول فيها الشعر

والمنطقة المزروعه ما يحتاج تحلقينها عادي يقدر الدكتور يفتح فيها القنوات ويضع البصيلات بين شعرك بدون مشاكل

والله يا اختي موضوعك صعب .. انتي تبين شعر والمهله 3 أسابيع

الشعر الصناعي وراه مشاكل لا تعد ولا تحصى .. والشعر الطبيعي يبيله صبر 6 شهور علشان يطلع

كان الله في عونك ويا رب ان امورك تتسهل

ittihad

متميز
صاحب تجربة
أختي الكريمة إبتعدي تماما عن أي شئ مش طبيعي لكثرة مشاكلها ولتحريمها شرعا

الوقت حاليا مش مناسب للزراعة بأي شكل كان لضيق المده إلى يوم الزواج، أختي الكريمة تزوجي الحين وتهني بحياتك وبعد الزواج الله يكتبلك الخير، لاتستعجلي الأمور لأنه العجلة دائما وراها ندامة.

abdullah_600

الله يوفقك يارب يا تركي
استخرت كثير ولا زلت استخير
انا محتاجه احد فاهم في هذا المجال ، وانبسطت حدا لما شفت ردك
عن دكتوره منال حسيت في احد فاهم ومطلع على شغلها

طيب ايش تنصحني ايش افضل عيادات في الكويت لزراعه الشعر الطبيعي علما بان شعري خفيف جدا
يعني لو بياخذون من المنطقه المانحه ما احس في فايده
طيب هل زراعه الشعر الطبيعي يحلقون جميع المنطقه ؟
اتمنى تفيدني اخ تركي بافضل العيدات في الكويت مع افضل الاسعار
علما بان ميزانيتي من 4 الى 6 الاف ريال
والزراعه اماكن معينه وليس منطقه كامله

اسف على المداخلية لكن هل تعانين لاسمح الله من صلع لا سمح الله اذا

اذا كان الجواب اي عندك الزراعة الشعر الطبيعي وشوفي التجارب مع اني ما اعتقد انها تفيدك لان الشعر راح يكون خفيف لي شخص اعرفة عمل زراعة شعر ايطالي في اسيا بسراحة روعه ويناسب للي عندهم شعر خفيف كويس للكثافة وانتم يلبنات تقدرون توصلون شعر يعني هينة وعلى فكره ترى زراعة دمنال هي وصل شعر براس يعني حطي في بالك مالها فتوى مثل زراعة شعر طبيعي عن اثاراها الجانبية ما اعرف شي لكن رايي اذا كثافة انصحك بها اكثر من زراعة شعر طبيعي

ومن ناحية القيمة اشعرة الواحدة بدينار كويتي وعليك الحساب شوفي كم تيبين واذا رحتي اسالي لقرعتي شوفي كم بيغطيها​

جبهة مركزه

السلام عليكم يا اخت منى

نصيحه اخويه اياكى واياكى بزارعه الشعر الصناعى غير انه حرام اولا وغالى ثانى واضراره لاتعد ولا تحصى وغير ان انا شفت مناظر من تجارب فاشله لزراعه الشعر الصناعى,,,اعوذ بالله مناظر تقزز لانها بتدمر المنطقه المزروعه لان الجسم بيرفض اى جسم دخيل عليه وتعالى شوفى المنطقه كيف ح تكون!!

انتى بس اكتبى عند عم جوجل صور تجارب زراعه شعر صناعى فاشله!

و حتبطلى طوالى مح تشيليها من بالك نهائى.

وحالولى انك تشوفيك صرفه فى موضوع المهله لان فتره 3 اسابيع مره قليله لاى حل مناسب

تمنياتى لكى بالتوفيق

وداد

مدير عام
أهلا أختي mona_9 وحياك الله في المنتدى ،،

ما قصر الاخ تركي جزاه الله خير وشرح لك الموضوع باستفاضه ،،

نأتي لموضوعك ،،

عمرك 21 سنة وشعرك يتساقط وبه فراغات واستخدمتي المينوكسيديل وتريدين زراعة الشعر الغير طبيعي وزواجك قريب ،،

اعلمي عزيزتي ان الانسان تمر عليه مراحل في حياته ويتساقط شعره بشدة نتيجة مروره لظروف معينة ،،

ولكن مع استخدام العلاج المناسب وزوال الظروف المؤثرة يرجع الشعر الى صحته ،،

ولكن كيف كان استخدامك للمينوكسيديل؟ فمن المعروف عند استخدامه يتساقط الشعر في البداية بكثره

ثم يبدأ مفعوله في الفترة بين 4- 6 اشهر ليتوقف عن التساقط وينمو الشعر من جديد في أماكن الفراغات ،،

وهذه عن تجربة أختي الكريمة ،،

فلا أنصحك اطلاقا بزراعة الشعر الغير طبيعي مهما كانت عروضه واعلاناته ،،

فالشعر الصناعي غير مسموح به طبيا وهو ممنوع عالميا ،،

وهذا رأي الاستشاريين في المنتدى حول الموضوع : (هنا)

ناهيك عن الامراض والتليفات التي قد يسببها نتيجة رفض الجسم له ،،

وهناك أعضاء قد زرعوا شعر صناعي في المنتدى واشتكوا كثيرا من اعراضه ثم ازالوه ،،

حتى لو كان زواجك قريب فلا تلجأي لاقرب الحلول لعلاج المشكلة فالحلول السريعة قد تنتج عنها عواقب وخيمة ،،

أنصحك بالاستمرار على العلاج بالمينوكسيديل مع اخذ فيتامينات مقوية ،،

والافضل زيارة الطبيب لعمل الفحوصات واخذ العلاج المناسب ،،

تحياتي ،،

وداد

مدير عام
وانتم يلبنات تقدرون توصلون شعر يعني هينة وعلى فكره ترى زراعة دمنال هي وصل شعر براس يعني حطي في بالك مالها فتوى مثل زراعة شعر طبيعي عن اثاراها الجانبية​

أخوي عبد الله ،،

من قال انه يجوز وصل الشعر للبنات ؟

وصل الشعر لا يجوز

ففي صحيح مسلم، عن أسماء بنت أبي بكر رضي الله عنها قالت: جاءت امرأة إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقالت: يا رسول الله، إن لي ابنة عريساً أصابتها حصبة فتمرق شعرها أفأصله؟ فقال: "لعن الله الواصلة والمستوصلة"، وفيه أيضاً عن أبي الزبير، أنه سمع جابر بن عبد الله رضي الله عنهما يقول: "زجر النبي صلى الله عليه وسلم أن تصل المرأة برأسها شيئاً".

الشيخ عبد العزيز بن باز

لولوة78

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في البدايه انا عمري 21 ومعي مشكلة التستقط من 7 سنوات تقريبا ، عالجت شعري لفتره طويله لكن من غير فايده مع الاسف
استخدمت المنيوكسيديل و فآيتمنز هير فيت لكن برضو من غير فايده *، صار عندي فراغات كثيره في المقدمه اكثر شي و من الاجناب*
انا خايفه يزيد الموضوع سوء وماني عارفه ايش السبب يتساقط بشكل مخيف من عير توقف في الاخر شكيت انه امر وراثي لان في بالعائله عماتي شعرهم فيه صلع
في الاخير وبعد تفكير وتعب نفسي قررت اعمل زراعة شعر في الكويت عند دكتوره منال شتا *لكن مو نفس الزراعه المعتاده*
يعني ماياخذون من منطقه بصيلات و يزرعونها ، شعر صناعي مصنوع من الخيوط الجراحيه للعمليات
** للاسف قريت عن اخطار الشعر الصناعي وخفت كثير
لكن هذا الشعر خيوط جراحيه من ايطاليا*

فحبيت استشيركم سمعتم عن هذي التقنيه ، هل تنصحوني اعملها خصوصي ماقدامي غير 3 اسابيع على زواجي وانا جدا محتاجه لهذي العمليه بالنتائج الفوريه لان الموضوع محرج بالنسبه لي
وهل سمعتوا عن عياده دكتوره منال شتا في الكويت ؟؟

ملاحظه : مقاطع الدكتوره جميعها في اليوتيوب اتمنى تطلعون عليها وتعطوني رايكم لانكم اكثر خبره مني*
والله يعطيكم العافيه اتمنى مساعدتكم لاني اجهل في هالمضوع و توني صغيره*
السلام عليكم اشلونكم انا عمرى 29 سنة من سعودية وعندى ثعلبة كاملة بالراس وعرسى بعد ثلاث شهور وسالت كتير عن عيادات يسون زراعة شعر صناعى زين نصحونى بعيادة دكتورة منال شتا بالكويت ومدحولى كتير بالزراعة الايطالية وخديت موعد باجر لو عندكم اى خلفية عنها تفيدونى لانى وايد خايفة وموعدى باجر بالعيادة وانشاه بعد تجربتيى اقدر افيدكم

قطرة ماء

لها تجارب هنا بالمنتدى بزراعة الشعر الصناعي جميعها فاشلة ...

alam

انا استخرت وقادم علي الشعر الايطالي مع الدكتوره منا شتا لأني عارف ان الشعر الطبيعي لا يناسبني وايضا هناك مخاطر للشعر الصناعي ولكن لا أحد يقر بها ولم نسمع من تجارب فعليه لمن قاوما بهذا النوع من الزراعه وأشعر ان المنتدي هناك فيه نوع من التسويق للشعر الطبيعي وبالتالي فانه لن يرد احد رد ايجابي علي الشعر الصناعي وهو حل نضطر له

أعلى