bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اعاني من تساقط الشعر

s3od

السلام عليكم ,,

ياليت تفيدوني ,انا عمري 20 (دخلت 20 قبل اسبوعين) واعاني من تساقط الشعر وفي منتصف الرأس كثافة الشعر معدومه طبعا هذي الصوره

طبعا الصلع 100%وراثي ,, وش تنصحوني اصلح هل انتظر بعد سنه او كذا اسوي عملية زراعة شعر او ايش

وضعك سليم ي عسل
ولا تحتاج زراعة حاليا ولا حتى بعد 5 سنوات
لكن انصحك بإستخدام المينوكسديل 5% فقط مع مكمل غذائي يحتوي على البيوتين والزنك
إن استطعت توفير المينوكسديل من شركة رجين فهو الافضل وألامثل وإن لم تسطع فجرب شركة
نيوكسديل ولكن التركيز هنا 2% وحيجيب معاك نتيجه ان شاء الله لكن مو قبل 6 اشهر

s3od

مشكوور اخوي ,, اقدر استخدم المكمل الغذائي لحاله بدون المندكسل + من وين احصله

PANORAMA

Member
المشكلة عندك بمنطقة التاج .. انا انصحك بعمل مساج يوميا باطراف اصابعك للمنطقه هذي حتى يوصلها الدم وتهتم بالاكل المغذي للشعر من سلطات وجرجير وبقدونس وخس ومع القهوه مكسرات ..اي اكل فيه حديد وزنك وبروتين حاول تخليه اساسي بوجباتك وحاول تبتعد عن الاكل المليان بالدهون مثل الوجبات السريعه واشرب مويه كثر من 6 الى 8 كاسات يوميا .. من الان اهتم بشعرك وصحتك حتى تتفادي المزيد من التساقط ومرتين باليوم اعمل مساج خفيف باطراف اصابعك لمنطقه التاج حتى تمشي الدم فيها لان اعلى الراس هي اخر منطقه يوصلها الدم ويكون تدفقه ضعيف قياسا ببقيه اعضاء الجسم وبالتالي بوصيلات الشعر ماتاخذ كفايتها منه فتضعف ثم تتساقط .. وما انصحك صراحه بالمينكسيديل الا اذا الا اذا كنت جازم انك بتسمتر عليه طول حياتك لان عواقب تركته محزنه وقاسية لو استخدمته كم شهر ثم تركته راح من جد تصلع منطقه التاج .. واذا قررت تستخدمه وجزمت بس حطه على هالمنطقه لاتحطه على كل الشعر حتى لو بعدين لو سمح الله تركته لاي سبب من الاسباب فقط يكون التاثير على منطقه وحده .. وقبل تقرر تستخدم المينكسيديل لازم تعمل تحليل للدم وتشوف وشو سبب التساقط ترى مو اي دكتور يشوف راسك ويقول وراثي خلاص تاخذ كلامه لا اطلب تحاليل ولو انا مكانك اعمل تحليل مرتين وثلاث كل شهر مره وعند ثلاث عيادات حتى اتاكد فعلا ان التساقط وراثي مو بسبب ثاني مثل نقص فيتامين وغيره .. وخذ وقتك بقراءة الاثار الجانبيه للمينكسيديل وقراءة تجارب الناس معاه ترى المندى هذا الحمد لله مليان تجارب ومعلومات عن المينكسيديل وغيره.

ما ازيد على كلام اخوي بانوراما شيء , كفى ووفى الله يعطيه العافية

وتقدر تسخدم المكمل بدون مينوكسديل ( جرب هيردال ) وسوي نفس الكلام الي قالك عليه اخوي بانوراما

وخبرني ب النتيجه

hamoode

يعطيكو الف عافيه يا شباب والله ما قصرتو

أعلى