bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل احتاج لزراعة ام لا (يوجدصور)

السلام عليكم

كيفكم جميع

أخواني بالمختصر هذا شعري صورته لكم حتى الصوره تكون واضحه امامكم ومثلا لو حالتي ماتحتاج زراعه هل لو حلقت شعري ممكن يتغير للاحسن ويكون افضل من وضعه الحالي الاشياء اللي اللاحظها ع الشعر عندي اني لمن البس شي شماغ او كاب ومن ثم اشيلها بعد فتره يكون منظر الشعر نايم مره وكأنه لاصق بالراس واذا استحميت او غسلته بشامبو احس انه يحيا من جديد المشكله مثل ماقلت شعر خفيف جدا من الخلف كثيف جدا الخفه من الامام عندي قشره وتساقط انتظر ارائكم وفقكم الله واليكم الصور .

المرفقات

85.6 KB · المشاهدات: 171
    96.8 KB · المشاهدات: 140
    63.8 KB · المشاهدات: 99
    73.2 KB · المشاهدات: 133
    95.9 KB · المشاهدات: 107
العقال لحد يشيله ;)

طبعا لو تلاحظون بعض الصور ممشط فيها الشعر وبعضها بدون تمشيط اتمنى اني وفيت من ناحية الصور وان كان تحتاجوا صور اوضح تامرون امر لانو يهمني ارائكم ولابد من اتخاذ قرار بهالموضوع .

تحتاج زراعة لتغطية الفراغات ( ولكن هل الزراعة مجدية في الوقت الراهن لحالتك ) طبعا لا

الزراعة تصلح في حال واحد فقط وتكون نتيجتها ثابته وواضحة في حال ( التصحر التام )

اي اخر درجة من درجات الصلع هنا يتم الاقتطاف والزرع

دون خشية سقوط شعر قديم او مشاكل في مظهر الزراعة وما إلى ذلك

يجدي في حالتك استخدام العلاجات فقد تبطيء التساقط وتسهم في تحسين الحالة مع تقصير الشعر والاهتام به

كالمينوكسديل " رجين " .. والفيتامينات

تبوك

يفيدونك الاخواااااااااااااااااااان

تحتاج زراعة لتغطية الفراغات ( ولكن هل الزراعة مجدية في الوقت الراهن لحالتك ) طبعا لا

الزراعة تصلح في حال واحد فقط وتكون نتيجتها ثابته وواضحة في حال ( التصحر التام )

اي اخر درجة من درجات الصلع هنا يتم الاقتطاف والزرع

دون خشية سقوط شعر قديم او مشاكل في مظهر الزراعة وما إلى ذلك

يجدي في حالتك استخدام العلاجات فقد تبطيء التساقط وتسهم في تحسين الحالة مع تقصير الشعر والاهتام به

كالمينوكسديل " رجين " .. والفيتامينات

هلابك اخوي صغير اصلع تشرفت بمرورك اللي ابي اساله هل تقصير الشعر له فوائد اذ انعم ارجو ذكرها والفيتامينات اللي تقول عليها مثل ايش ياليت تذكرلي اكون شاكر لك .

وبأنتظار باقي الأخوان .

كل ماطالت الشعرة كل ما احتاجت امداد غذائي اكثر
ايضا تقصير الشعر يعطي ايحاء نفسي بان الشعر اكثر كثافة وتزيد مقاومة الشعر مغناطيسيا
مع المينوكسديل يفضل استخدام مكملات غذائية تحتوي ع البروتين والبيوتين والزنك لتضمن تغذية افضل

مسك

Member
لو تكرمت أكتب معلومات عنك أكثر ,
العمر , بداية التساقط , وراثي أو لأ ؟
والشباب ما راح يقصرون بحقك .

كل ماطالت الشعرة كل ما احتاجت امداد غذائي اكثر
ايضا تقصير الشعر يعطي ايحاء نفسي بان الشعر اكثر كثافة وتزيد مقاومة الشعر مغناطيسيا
مع المينوكسديل يفضل استخدام مكملات غذائية تحتوي ع البروتين والبيوتين والزنك لتضمن تغذية افضل

مشكور اخوي صغير اصلع ع تجاوبك في الموضوع والله في ناس كانت تقولي قصر من شعرك لانه عني بالخلف طويل وكثيف فما كنت مقتنع بالفكره انو اذا قصيت منه راح يكون افضل الا لمن علمتني الحين الله يجزاك خير الحين بس اخلص الدوام وطبلوني ع الحلاق :d بالنسبة للمكملات الغذائيه بصراحه احس نفسي مقصر بالاكل بقوه اكلي مو بذاك الاكل اللي احس انو فيه فوائد كلها دهون ووجبات سريعه واكل ع الخفيف بعد ممكن تعلمني بالماكولات اللي زينه ومفيده للشعر سواء مأكولات أو مشروبات أيضا جعلني ماأعدمك لاهنت وسامحنا ع كثرة الاسئلة .

لو تكرمت أكتب معلومات عنك أكثر ,
العمر , بداية التساقط , وراثي أو لأ ؟
والشباب ما راح يقصرون بحقك .

هلابك أخوي مسك أعتقد أني وضحت كل شي لاكن تامر أمر

العمر 26

بداية التساقط من الثلاث السنوات الاخيره تقريبا

بالنسبه لنوع التساقط هل هو وراثي او لا والله ذي ماني عارف اشلون تكون لاكن اللاحظ عندي الوالد شعره خفيف من الامام وصلع من الخلف واضح يعني من وسط الراس باقي العائلة لا فيه واحد من اخواني اللي هو بعدي عنده تساقط وبدأت عنده مظاهر الصلع طبعا اخوي الثاني لاني انا الكبير وهو الثاني اما الباقين لا شعورهم تمام وباقي العائلة ايضآ.

اتمنى ان الصورة اتضحت واسف اذا قصرت بشي .

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
أتفق مع صغير أصلع فيما قاله

وأسأل الله أن يزيد من كثافه شعرك

اخوي انت تقول ما تاكل أكل صحي فـ حاول تكثر من الخضار والفواكه

ولا تنسى الزنك والبيوتين مهمه جداً جداً لنمو الشعر والمحافظ عليه من التساقط

اشكركم جميعا الله يسعدكم
والله ياأخوان ماادري وش اقول لكم ودي تنصحوني احس نفسي محتار المشكلة انو هالشعر سبب لي نفسيه هذا وهو لسه ماحدث صلع كامل كيف لو اني ع الزيرو كان نفسيتي تدهورت اكثر المشكله الان اني مقبل ع زواج اذا الله اراد وهالشعر احسه مسبب لي قلق ولاعب في نفسيتي وانا بصراحه مااودي اقدم ع الزواج وفيه شي قالقني او مسبب لي عدم الثقه في نفسي بعض الاحيان اقول في نفسي اخر زواجك الين تزرع واقلها تشتري راحة نفسك وترجع ثقتك في نفسك وبعض الاحيان اقول لا مو معقوله الشعر يردني من شي المينوكسيل خوفي ارجع عليه لمدة ثلاث شهور وبعدين اقطعه لاني اعرف نفسي زين ماراح استمر ع العلاج خير وبركه اذا استمريت عليه ثلاثة اشهر من دون انقطاع يوم واحد وش تشيروني عليه ازرع اول الجبهه ووسط الراس اللي هي القرعه والا اخليها الين تكمل والا وش العلم ؟

اذا تزوجت حتنسى موضوع الصلع , وحالتك حاليا ممتازة ولا تسمح لك بالخوف فقد اهتم في شعرك قليلا وقصره ورتبه واهتم بتغذيتك وستجد التحسن

اذا تزوجت حتنسى موضوع الصلع , وحالتك حاليا ممتازة ولا تسمح لك بالخوف فقد اهتم في شعرك قليلا وقصره ورتبه واهتم بتغذيتك وستجد التحسن

اخوي صغير اصلع قصدك المدام بتنسيني الله يسمع منك ياشيخ وانساه قبل ماينسيني الزواج ;) التقصير قصرته وبصراحه كأنه افضل بس بمشي ع كلامك ولايهونون باقي الاخوان وباتبع نظام غذائي مفيد للشعر بإذن الله بس وانا اخوك هل فيه شامبو تنصحني فيه يفيد في التساقط والقشره ويفيد في الشعر الخفيف وكم مره استخدمه في اليوم واشكرك من كل قلبي لاني بصراحه حسيت اني كنت تايه شوي وارتحت بعد كلامك لي حسيت انو من الافضل والصحيح انو هذا اللي يصير وفقك الله يالغالي .:rolleyes:

أعلى