bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عضو جديد هل من مرحب ؟

[
size="4"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير الجميع
بصراحه لاأعلم من أين أبدأ ولكن يشرفني أن أضم اليكم وأكون أحد أعضائكم في هذا المنتدى الرائع وبصراحه ماكنت ادري انو في منتدى خاص لزراعة الشعر الا بعد تصفحي في الانترنت عن زراعة الشعر وخلافه وبالصدفه لقيت واحد كاتب موضوع يبي يستفسر فيه عن زراعة الشعر فأشار عليه أحد الاخوان انو فيه منتدى لزراعة الشعر يهتم بها المواضيع ومتخصص فقلت فرصه وهذا الشي اسعدني بصراحه لاني محتاج من استشيره ويشيرني أخواني أنا بدخل بصلب الموضوع حتى ماأطيل عليكم أنا شاب عمري الان 26 سنه يعني توي داخل 26 والحمد لله املك صفات الشاب الوسيم ولكن خلال السنه ونصف الاخيره بدت نفسيتي تتعب كثير والسبب شعري صرت شايل هم مشعري بشكل كبير صرت لمن اطلع حتى لو ارو السوبر ماركت او اقرب مشوار والمشوار هذا اقضيه وانا جالس في سيارتي من دون اني انزل من السياره لابد البس شماغ او كاب او اي شي يغطي راسي مع العلم انو الحمد لله لايوجد عندي صلع كامل كما رأيت عند بعض الاخوان الاعزاء في المنتدى من خلال تصفحي له الايام الماضيه قبل طرحي لاول موضوع فيه طبعا الشعر عندي فيه كثافه بس بديت اعاني من تساقط عجيب وكثيف مع الاسف يعني لو امسح ع راسي مسح لابد شعره والاشعرتين تطيح والشعر عندي خفيف جدآ مع العلم انه من الخلف كثيف وطويل الشي اللي تعبني نفسيا عندي الخط الامامي للشعر بدأ يتراجع ورا ومع الوقت الجبهه تتوسع شوي وعندي ايضا فراغ في وسط الراس وهو مايسمى بالقرعه المشكله اني مأخر امور كثيره في حياتي بسبة هالوضع اللي انا عايشه ومن اهمها الزواج صعب اني اتزوج وانا بها النفسيه المحبطه مع العلم ان وضعي احسن من غيري والقصد وضع الشعر علما بانني استخدمن المينوكسيل 5% لفترة شهر ونص وقطعته وهو المفروض ع كلام الاخصائيه 3 اشهر لاكن للاسف اهملت العلاج ورجعت لها مره اخرى وصرفت لي علاجات من ضمنها حبوب وغيره ورفضت لاني قلت لها انا ماراح اضبط نفسي ع العلاج حبيت اكون صريح من نفسي ومعها وبصراحه حسيت انو ماراح تفيدني بشي هالعلاجات وانامن النوع اللي احب ان تكون النتائج بسرعه أنا عارف راح تسألوني هل الصلع اللي بدأ عندي وراثي او لا بصراحه مااعرف لاكن اللي اللاحظه عندي الوالد شبه اصلع بالذات من الامام واخوي اللي بعدي ع وشك بدا يروح شعره مع العلم اني انا الكبير في العايله اخواني الصغار بسم الله عليهم شعورهم روعه عندي صور لشعري لكن ماحبيت انزلها في اول موضوع اطرحه راح انزلها في موضوع مستقل لحالها خلال هاليومين انشاء الله وسامحوني ماعرفت وين القسم المناسب لطرح الموضوع ولكن منكم نتعلم ونستفيد خلاصة الموضوع هل لمثل حالتي تنصحوني بالزراعه ام لا وايش نصايحكم لي وفقكم الله لاعدمتكم جميع واسف جدآ ع الاطاله سامحوني
[/size]​
.:)

اولا اهلا وسهلا بك بين اهلك وناسك
وان شاء الله تستفيد وتفيد
قرأت قصتك ومقاربه لما امر به
نصيحتى بما انك لا تستطيع الاستمرار على العلاجات عليك بيـ الزاعه فهى الحل الوحيد المتوفر
وتستطيع ان تزرع الان وتغطى الفرغات والمناطق الخاليه من الشعر وبعد مايسقط باقى الشعر تزرع مره تانيه

بالتوفيق اخى وربي يفرج عليك وعلينا

semsem

Member
أخي أذا كنت ستنتظم في استخدام العلاج الموصوف من الطبيب مدي الحياة فلك ان تبدأ ولا تتأخر فالصلع لديك كما ذكرت من الموضوع واضح أنه وراثي والا فعليك بالزراعه وستقرأ تجارب الاعضاء سواء من مستخدمي العلاجات أو ممن قاموا بعمليات زراعه للشعر ..نورت المنتدي ...واتمني من الله الشفاء لك ولنا جميعا اللهم امين ...

نصيحتى بما انك لا تستطيع الاستمرار على العلاجات عليك بيـ الزاعه فهى الحل الوحيد المتوفر
وتستطيع ان تزرع الان وتغطى الفرغات والمناطق الخاليه من الشعر وبعد مايسقط باقى الشعر تزرع مره تانيه

مشكور اخوي الطرابلسي الله يعيننا وياك وبصراحه ماتوقعت ان هالشعر راح يسبب نفسيه للواحد بس الواحد يشتري راحة باله وش لك في العلاجات وطول الانتظار لنتائجها ع قولتك الزراعه وبعدها ينجلي همك .

مشكور اخوي

أخي أذا كنت ستنتظم في استخدام العلاج الموصوف من الطبيب مدي الحياة فلك ان تبدأ ولا تتأخر فالصلع لديك كما ذكرت من الموضوع واضح أنه وراثي والا فعليك بالزراعه وستقرأ تجارب الاعضاء سواء من مستخدمي العلاجات أو ممن قاموا بعمليات زراعه للشعر ..نورت المنتدي ...واتمني من الله الشفاء لك ولنا جميعا اللهم امين ...

مشكور اخوي semsem انا قررت بأذن الله اني ازرع ولكن بعد رمضان اذا الله احيانا واعطانا عمر بصراحه متحمس لشغلة الزراعه بعد ماشفت من الاخوان اللي زارعين ماشاء الله نتائجهم تطمن القلب والله يكتب مافيه الخير للجميع.

A T N F S K

Member
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرابلسي

فيه نقطة مافهمتها بردك تقول تستطيع تزرع الأن وتغطي فراغات والمناطق الخالية من الشعر
وبعد مايسقط تزرع مره ثانية .. شلون يسقط وهو زرع الشعر تقصد انت يسقط الشعر الباقي اعذرنياذا مافهمت ردك اخوي

barca2338

متميز, صاحب تجربة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرابلسي

فيه نقطة مافهمتها بردك تقول تستطيع تزرع الأن وتغطي فراغات والمناطق الخالية من الشعر
وبعد مايسقط تزرع مره ثانية .. شلون يسقط وهو زرع الشعر تقصد انت يسقط الشعر الباقي اعذرنياذا مافهمت ردك اخوي

هلا اخوي

اوضح لك بأن طرابلسي يقصد بأن الاخ الزارع لمايزرع شعره في المناطق اللي فيها صلع وسقط بعدها الشعر الآخر الغير مزروع طبعاً فيستطيع زراعة ..

يعني اذا كان الاخ في الوقت الحالي يعاني صلع في منطقة مقدمة الرأس وباقي الشعر موجود فيستطيع زراعته ولما يسقط الشعر في منطقة اخرى في المستقبل فيستطيع الزراعة وتغطيته ..

أنا نصيحتي للأخ اذا كان الصلع وراثي وهو الآن في سن 26 فينتظر إلى أن يتوقف التساقط وبعدها يتأكد من المنطقة اللي توجد فيها صلع ويزرعها لانه لا يوجد علاج في وقتنا الحالي للصلع الوراثي الا الزراعة ..

أعلى