bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بربي اتعبت من المينوكسديل

الجميلة

مرحبا للجميع
انا جربت استخدم المينوكسيديل 2% مرة واحدة باليوم ولكن الاعراض الجانبية تعبتني كتير وما عارفه شو البديل صار لدي اعرض غريبة من نشفان بالحلق و تسارع دقات القلب و حالة نفسية و اكتئاب من جميع الاعراض و ما عارفه شو اعمل بجد انا تعبانه كتييير
بليز اذا حد يمكن يساعدني عن دوا بديل و يعطي نفس نتيجة المينوكسديل

mr_happy

Active Member
أختي وأخي هذا المنتجات أنا لا أويدها ولا أحبذ احد استعمالها ..... وعن تجربه شخصيه استخدمت ( الرجين الانجليزي) وهو نفس المونكسيدل لمده ٣ اشهر ....

ما اقول الا حسبي الله عليه وعلي الي اخترعه ..... سبب لي سرعه في دقات القلب .... وضغط .... وظهور حبوب في الراس ..

ولكن لا اخفي عليكم بان كانت النتيجه نوعا ما كانت جيده .... ومن سلبياته انك تستخدمه طول العمر :(

الجميلة

فعلا اعطاني نتائح كتيير حلوة لكن اعراضة الجانبية متل ما حكت الاخت كانت سيئه للغاية ولكن ما البديل انا تعبت جدا جدا احاول أن اعمل زراعة لشعري بالاردن ولكن لا اعرف بأي مركز حيث ان التساقط من النوع الوراثي لكن انا اسوأ اخواتي بالتساقط :(

فعلا اعطاني نتائح كتيير حلوة لكن اعراضة الجانبية متل ما حكت الاخت كانت سيئه للغاية ولكن ما البديل انا تعبت جدا جدا احاول أن اعمل زراعة لشعري بالاردن ولكن لا اعرف بأي مركز حيث ان التساقط من النوع الوراثي لكن انا اسوأ اخواتي بالتساقط :(

إستعملي neoptide spray للحصول على نتائج أحسن 12 رشه بليل+شامبو ecrinal

الجميلة

إستعملي neoptide spray للحصول على نتائج أحسن 12 رشه بليل+شامبو ecrinal

اختي بيسان ربي يسعدك و ينولك اللي ببالك ..
بالنسبه لهادا الدواء في حد جربو واي حد استفاد منه ارجو اطمئناني

اختي بيسان ربي يسعدك و ينولك اللي ببالك ..
بالنسبه لهادا الدواء في حد جربو واي حد استفاد منه ارجو اطمئناني

انا بستعمل نيوبتيد 12 رشه بليل وشامتو وإيكرينال + مينوكسيديل 5% .أعراض المينوكسديل راح تخف إدا ماختفت بيوبتيد بيتخن شعرة و يخليها أقوى و يمنع تساقط .مافي مفر من مينوكسيديل .كمال كل مبحس بتهيج في فروة راسي بستعمل gel dermoval

أي ستفسار أنا فالخدمه أختي​

الجميلة

بارك الله فيك على حسن الرد وربي يوهبلك و يوهبلنا شعورا كباقي البنات
انا ما اخفي عليكم ان شعري تحسن من المينوكسديل ولكن الاعراض الجانبيه هلكتني حيث ان هبوط الضغط يعطيني شعور مخيف و تسارع دقات القلب تعطيني شعور بالتوتر لاي سبب و خوف و نشفنان بالحلق مما يجعلني ابلع هواء

حاولت استخدم بديل بعد ان شعرت بتلك الاعراض بالسنه الفائته و استبدلت الدواء ريفوفوجين ولكن لم استفد نهائيا و زاد التساقط
ولا اعرف كيف اتعايش مع هذه المشكلة نفسيتي تعبت جدا جدا

وانا بشكركم جميعا انو اتحتولي الفرصه لافرغ همي

يا رب فرجك

بارك الله فيك على حسن الرد وربي يوهبلك و يوهبلنا شعورا كباقي البنات
انا ما اخفي عليكم ان شعري تحسن من المينوكسديل ولكن الاعراض الجانبيه هلكتني حيث ان هبوط الضغط يعطيني شعور مخيف و تسارع دقات القلب تعطيني شعور بالتوتر لاي سبب و خوف و نشفنان بالحلق مما يجعلني ابلع هواء

حاولت استخدم بديل بعد ان شعرت بتلك الاعراض بالسنه الفائته و استبدلت الدواء ريفوفوجين ولكن لم استفد نهائيا و زاد التساقط
ولا اعرف كيف اتعايش مع هذه المشكلة نفسيتي تعبت جدا جدا

وانا بشكركم جميعا انو اتحتولي الفرصه لافرغ همي

يا رب فرجك

زراعة مراح تخلصك من المينوكسيديل

أعلى