bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال محيرني

Helpful

اخواني الاعزاء
اشكر لكم تعاونكم وتجاوبكم مع الجميع ولقد استفدت كثير من هذا المنتدى الرائع

انا جالس افكر جديا في الزراعه وانا في مرحلة البحث الان عن افضل مركز
من تجارب الاخرين لقيت ان افضل المراكز وباسعار مناسبه موجوده في تركيا
ولقد راسلت مجموعه من المراكز لكن الغريب ان الاسعار كانت متفاوته و لقيتهم يتحدثون عن طريقتين مختلفتين في زراعه الشعر بلاقتطاف. بعض المراكز تستخدم الاقتطاف اليدوي (manual extraction) والمراكز الاخرى تستخدم (micromotor)
ويزعمون ان الاقتطاف اليدوي افضل ويعطي افضل النتائج بدون ما يأثر على المنطقه المانحه. علما ان صديق لي نصحني بالاقتطاف اليدوي وان اشهر الدكاتره لازالو يستخدمون هذه الطريقه
علما ان السعر للاقتطاف اليدوي ثلاثه اضعاف الاقتطاف ب micromotor

بصراحه انا محتار جدا ولا اعرف اي الطريقتين افضل
ارجو ان تفيدوني

شكرا

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
رأيي الشخصي وغير قابل للنشر في الصحف العالميه هههه
أول ما ظهرت الزراعه بنظام الشريحه ظهر معها أطباء في حينه
وعند ظهور نظام الإقتطاف اليدوي (( في ذلك الوقت )) هناك من طور نفسه من الأطباء وهناك من بقي على نفس عمله الأول
وهنا
ظهر عدد من أطباء نظام الشريحه يذم ويشجب ويستنكر ويحذر من نظام الإقتطاف اليدوي بحجة أن الأقتطاف يتسبب في تمزيق البصيله وإتلافها وكان هذا طبعا بعد اتجاه الناس لنظام الإقتطاف

وبعد تطور نظام الإقتطاف حدث نفس الشيء من أطباء الأقتطاف اليدوي والتحذير من الإقتطاف بالمايكرو موتور(micromotor)

بحجة أنه يتلف البصيلات عند الحفر حولها

طبعا لو سألت أطباء الإقتطاف اليدوي كم بصيله ممكن أزرع في اليوم راح تلاحظ ان العدد قليل مقارن بالإقتطاف بالمايكرو

وهذا تقريبا وبتحليل شخصي سبب ما تسمعه
ولكن الإنسان يختار الأفضل
والأفضل الآن هو الإقتطاف الحالي وبعد فتره سيكون الإقتطاف بالمايكرو قديما وسيظهر علاج الصلع بالخلايا الجذعيه
والعلم يتطور ونحن نتبع الأحدث والأفضل

أرجو أن يكون رأيي في محله
والله من وراء القصد
تحياتي

الاسطوري

موقوف
أخي الكريم
رأيي الشخصي وغير قابل للنشر في الصحف العالميه هههه
أول ما ظهرت الزراعه بنظام الشريحه ظهر معها أطباء في حينه
وعند ظهور نظام الإقتطاف اليدوي (( في ذلك الوقت )) هناك من طور نفسه من الأطباء وهناك من بقي على نفس عمله الأول
وهنا
ظهر عدد من أطباء نظام الشريحه يذم ويشجب ويستنكر ويحذر من نظام الإقتطاف اليدوي بحجة أن الأقتطاف يتسبب في تمزيق البصيله وإتلافها وكان هذا طبعا بعد اتجاه الناس لنظام الإقتطاف

وبعد تطور نظام الإقتطاف حدث نفس الشيء من أطباء الأقتطاف اليدوي والتحذير من الإقتطاف بالمايكرو موتور(micromotor)

بحجة أنه يتلف البصيلات عند الحفر حولها

طبعا لو سألت أطباء الإقتطاف اليدوي كم بصيله ممكن أزرع في اليوم راح تلاحظ ان العدد قليل مقارن بالإقتطاف بالمايكرو

وهذا تقريبا وبتحليل شخصي سبب ما تسمعه
ولكن الإنسان يختار الأفضل
والأفضل الآن هو الإقتطاف الحالي وبعد فتره سيكون الإقتطاف بالمايكرو قديما وسيظهر علاج الصلع بالخلايا الجذعيه
والعلم يتطور ونحن نتبع الأحدث والأفضل

أرجو أن يكون رأيي في محله
والله من وراء القصد
تحياتي

ما شاء الله عليك ياحكيم المنتدى

متفق معاك 100% ولا ازيد عليك شيء

أعلى