bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعتي في عيادة الجورة

Ahmedboss

السلام عليكم ورحمة الله الحمدلله وله الحمد حبيت افيدكم بتجربتي في زراعة شعري حيث مر علي اربع شهور الان الحمدلله شعري ممتاز وسوف اضع الصور ، حيث زرعت في عيادة الجورة حوالي 3600 بصيلة مدة العملية كانت 7 ساعات ، المكان العيادة التابعة لمستشفى الجورة . في البداية ذهبت للمستشفى الجورة عملت التحاليل الطبية وبعدها ركبت السيارة ومعي الكادر الطبي المتكون من 4 اشخاص الطبيبة و2 مساعدات مع المترجم. الحقيقة مكان جدا ممتاز وبسعر مناسب جدا 1500 يورو فقط مع اقامة يومين والي يبي معلومات اكثر يتصل بي عبر الخاص والله يوفق الجميع

Ahmedboss

اخواني ابي انزل صوري ما اعرف كيف ممكن احد يعلمني انا ابي الفايدة للجميع

وعليكم السلام اخى والحمدلله على رضاك على النتيجه
قبل الصور نتمنى منك ترتيب تقريرك مثل النموذج لتعم الفائده

وطريقة وضع الصور من هنا
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=2377

--------------------------------
كيف توصلت للمركز ؟ هل عن طريق اعلان ام عن طريق شخص زرع عندهم ؟

اخى الكريم نتمنى منك الاجابة على الاستفسارات هنا فى تجربتك لتصل الى اكبر عدد من الناس
ولتبعد الشبها عن التجربـه وشكرا

الاسطوري

موقوف
ينقل الى قسم زيارة المراكز الى ان يتم تنسيق الموضوع وبحسب النموذج المفرق من قبل العضو القدير طرابلسي....

بالتوفيق وان شاء الله تشوف النتائج الى تسرك

Ahmedboss

السلام عليكم اخي الكريم كيف احصل على النموذج هل يكفي انا ادرج المعلومات او يجب ملى النموذج مع التقدير وانا فقط حبيت افيد الجميع

Ahmedboss

اخواني الافاضل اسم العيادة الجورة كلينك ،اسم الطبيبة فتوش ، تاريخ العملية يوم ٢٢-١١-٢٠١٢،مدة العملية ٧ساعات، رحت للمستشفى عملو لي تحاليل دم كاملة، طريقة الفوه الاقتطاف، عدد البصيلات ٣٧٢٤ بصيلة،عدد الكادر ٤ مع المترجم، التكلفة ١٥٠٠يورو مع اقامة يومين، راضي جدا عن المعاملة والرعاية،وشكرا لكن ما اعرف كيف انزل الصور لطفا

Ahmedboss

صوري قبل وبعد تقريبا خمس شهور

الحمدلله انا راضي جدا عن النتيجة وانشالله الجميع يخلصون من كابوس الصلع

Salam.salam

مبروك

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم
الف مبروك الزراعة والنجاح والرضا عن النتائج .انا ايضا توني راجع من اسبوع ايضا زرعت في عيادة cevre الحقيقة جدا عيادة ممتازه وسعر 1500 يورو وطلع معي 3450 بصيلة .ايضا الطبيبة فتوش والبنج كان موضعي ومدة العملية 6 ساعات ونصف تقريبا ، كان في العملية طبيبة واثنين ممرضات مع اﻻخ المنسق ابراهيم . وانشالله اوافيكم بالصور اول باول والحمدلله انا متفائل خير انشالله تكون النتيجة جيدة .وطول فترة بقائي بتركيا كل يوم كنت اروح للمستشفى لكي اغسل شعري وما لقيت غير اﻻحترام واﻻهتمام .انا كنت اتصلت بهم عن طريق صديق لي من سلطنة عمان ايضا زرع عندهم وشكرااا اتمنى للجميع حظ وافر

أعلى