bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عن مراكز الزراعة في الصين

Yaqoob99

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اخواني انا ابي اسوي زراعة للشعر بحثت هنا في المنتدى مالقيت عضو ان مسوي زراعة شعر في الصين , هل بسبب ان غير مضمون ؟

سبب ان قلت الصين بحكم عملي واسافر الصين كل شهر فقلت امكن ان اسوي زراعة الشعر هناك ؟

بحثت هنا في المنتدى لقيت الاعضاء لهم تجارب مابين الهند و تركيا فقلت مافي مشكله برسل ايميل للعيادة في كل الدولتين و استفسر عن الزراعة و كم السعر و المده قبل ما اسافر و ابتلش وانا ما اعرف شي اساساً عن الزراعة و طريقه عمله و ايش المطلوب الا من المنتدى هنا .
ارسلت حق كذا عيادة وكل واحد يرد علي و يقول ارسل لنا صور من كل جانب علشان الاول نشوف الشعر الموجود في رأسك و من ثم نحدد السعر , بس الي ما اعرفه ايش هو الكثافة ؟ و عدد الغرافت ؟ واذا ارسلت لهم الصور الي هم طالبينه في اسئله ثانية لازم اسئلهم ؟

ياليت تساعدوني و اكون شاكر لكم :)

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
لم يسبق لأحد هنا في المنتدى أن تحدث عن الزراعه بالصين
بل أن عدد كبير من الصينيين والكوريين يزرعون بتركيا
لا أدري هل لعدم وجود مراكز للزراعه أم لوجودها ولكن لعدم جودتها أو مثل الرياض تكون موجوده بس غاليه جدا
بعدين الموضوع ماراح يتعبك لو زرعت بتركيا
انت تحتاج بالكثير 6 أيام فقط من وصولك لتركيا حتى مغادرتك
تمنياتي لك بالتوفيق

وعليكم السلام
الكثافه / هى كتافة الشعر فى المنطقة المانحه اى المنطقة التى يوجد بها شعر هل هى كتيفة ومناسبه للزراعه وتغطية الصلع بشكل مقبول ام لا
والقرفت / هي بصيلات الشعر اى كل قرفت او بصيله تحتوى على شعره او 2 او 3 الى 4 او 5 شعرات كل انسان حسب شعره

وتقدر تسألهم على عدد القرفت الدى سيزرعونه وهل سيغطون لك كامل منطقة الصلع فى جلسة واحده ام اكتر من جلسة و السعر و خدمات العياده
ومن الافضل لك ان لا تتسرع فى اختيار المركز ادخل قسم التجارب ستجد مراكز ممتازه ومجربه وكل المعلومات المطلوبه ستجدها فى التقارير فى قسم التجارب

Yaqoob99

لم يسبق لأحد هنا في المنتدى أن تحدث عن الزراعه بالصين
بل أن عدد كبير من الصينيين والكوريين يزرعون بتركيا
لا أدري هل لعدم وجود مراكز للزراعه أم لوجودها ولكن لعدم جودتها أو مثل الرياض تكون موجوده بس غاليه جدا
بعدين الموضوع ماراح يتعبك لو زرعت بتركيا
انت تحتاج بالكثير 6 أيام فقط من وصولك لتركيا حتى مغادرتك
تمنياتي لك بالتوفيق

المشكلة ماهو بتركيا او هند او الصين حتى , الاساس وين بكون عيادة يعطيك المضمون وبأمانه علشان كذا قاعد استفسر و اشوف اي عيادة يكون الافضل .

مشكور ياخوي وشاكر لك على المساعده و التوضيح

Yaqoob99

وعليكم السلام
الكثافه / هى كتافة الشعر فى المنطقة المانحه اى المنطقة التى يوجد بها شعر هل هى كتيفة ومناسبه للزراعه وتغطية الصلع بشكل مقبول ام لا
والقرفت / هي بصيلات الشعر اى كل قرفت او بصيله تحتوى على شعره او 2 او 3 الى 4 او 5 شعرات كل انسان حسب شعره

وتقدر تسألهم على عدد القرفت الدى سيزرعونه وهل سيغطون لك كامل منطقة الصلع فى جلسة واحده ام اكتر من جلسة و السعر و خدمات العياده
ومن الافضل لك ان لا تتسرع فى اختيار المركز ادخل قسم التجارب ستجد مراكز ممتازه ومجربه وكل المعلومات المطلوبه ستجدها فى التقارير فى قسم التجارب

السلام عليكم اخوي طرابلسي

انا كنت شايف موضوع حق عضو mayaj ابحث عن الموضوع الي بأسم ( عدت من الهند بزراعه بالاقتطاف ( التغطيه )

بلفعل ارسلت لهم رساله و ردو علي بأن يحتاجون صور من كل جانب للرأس علشان يقدرون السعر , بس انا قلت لهم ان حالق الشعر كله قبل يومين و مسوي اصلع اساساُ فكيف تقدر تعطيني السعر التقريبي فقام رد علي و قال ان الاول ارسل الصور اذا كان فيه مشكله ولا واضح على اساس ان حلقت الشعر فراح انتظر اسبوع و من ثم ارسل لي اياه الصور ,, قمت مارديت علي الا بعد يومين على اساس طلع لي شعر اشوي وباين مكان وخطوط الشعر عندي , و بلفعل ارسلت لهم عبر الايميل و ردو علي و قالو لي كذا

You shall need around 3500-4000 grafts for scalp cover.
This shall be done over 2 consecutive days.
In case you want dates to be reserved, do let me know.

قمت رديت عليه و قلت له ايش هو المضمون و هل بكون فيه كثافة .. فقام مره ثانية رد علي و قال

You shall get a good density- I stand by that.
The price is USD 1.28 per scalp graft and USD 2.28 per body hair graft.

يوم حسبت السعر 1.28 وضربته في 4000 غرافت طلع السعر النهائي 5120$ دولار

والله ان متلخبط و السعر جدا غالي بلنسبة لي

كل المراكز يعطوك سعر فى الاول
لاكن تقدر تجادلهم فى السعر
بس شفت انك غيرت وجهتك من الصين الى الهند ؟
لمادا لا تختار تركيا فهى ارخص وفيها مراكز ممتازه

Yaqoob99

كل المراكز يعطوك سعر فى الاول
لاكن تقدر تجادلهم فى السعر
بس شفت انك غيرت وجهتك من الصين الى الهند ؟
لمادا لا تختار تركيا فهى ارخص وفيها مراكز ممتازه

بأذن الله راح اجادلهم او انتظر رسالة اخرى منهم ومن ثم اقول لهم السعر غالي جدا

والله انا ودي في الصين لان اسافر كل شهر راح اسئل اشخاص من داخل الصين يمكن الاقي عياده هناك

تركيا لقيت موضوع هنا حق اخ و ارسل لي رقم جوال المنسق العراقي على الخاص و مشكور عليه

كمان في اتراك هنا في البحرين يتشغلون كلمتهم امس و قالو بيسئلون معارفهم في تركيا و راح يردون لي الخبر اليقين بأذن الله

ولد خالتي صاحبه مسوي عملية زراعة شعر في ايران و فرجاني الصور حق صاحبة قبل و بعد والله ان مو مصدق الصور يعني شي يفرح القلب والسعر جدا جدا ممتاز يعني بحدود الف دولار و اشوي .. راح اكلم ولد خالتي مره ثاني علشان يعطيني رقم جوال صاحبة و اكلمه علشان اعرف في اي منطقة العيادة في ايران و اخد المعلومات بلتفصيل منه .

يعني بلاخير ماهو شرط الصين او الهند او تركيا او ايران وأنما المضمون و بسعر معقول ويكون فيه نتيجه بعد الزراعة

فيه دكتور شفت له نتائج روعه في انطاليا (تركيا)

اسمه هاكان دوقاني

ابحث عنه

السلام عليكم

معليش سبق ان قريت انو في شخص زرع في الصين قبل اسبوع هنا في هذا المنتدى

وانا ولله الحمد زرعت في تركيا لي من يوم جيت 8 ايام والنتايج بعد 3 الى6 اشهر والله يريني خير ويظهر الشعر
وصراحه اعجبني الشخص اللي زرع في الصين لو دريت كان رحت هناك احس الصينيين مبدعين في كل شي
وفي بعض العيادات في تركيا جيدة

ودي اعرف كيف احصل على زقم العيادة اللي في الصين
كيييييييييييييييييييييييف
اخاف ما يضهر لي شي يا رب رحمتك

في واحد من الاخوان له تجربه ممتازه في الصين موجوده فالمنتدى لو اعرف المركز سويتها من اليوم اتمنى يفيدنا برقم المركز

سالم q8

رد: استفسار عن مراكز الزراعة في الصين

المشكلة ماهو بتركيا او هند او الصين حتى , الاساس وين بكون عيادة يعطيك المضمون وبأمانه علشان كذا قاعد استفسر و اشوف اي عيادة يكون الافضل .

مشكور ياخوي وشاكر لك على المساعده و التوضيح

اشهد بالله انه دخنا عشر دوخات وتعبنا

المراكز صارت تجاريه اكثر من ماتكون مهنيه طبيه

كلن يقول الزود عندي

تلاقي مركز يمدحونه عشر وهو نفس المركز يذمونه عشر

تحتار وش تسوي

قبل بصراحه كانت في ايران فتره اتجهو الناس عليها وللأمانه ماكانت اسمع عن مشاكل او شكاوي

لكن تركيا اتجهو لها الشعوب بشكل كثيف ومفاجأ واعتقد اعتقد انه هذا السبب انها صارت تجاريه اكثر واهمال من بعض المراكز

سالم q8

رد: استفسار عن مراكز الزراعة في الصين

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=9122#.v07rg_krkuk

هذا العضوا حاط تجربته مع الزراعة في الصين , ممكن يفيدكم

قريت موضوعه مبطي راعي الموضوع ماقصر شرحه وافي

والعياده اللي هو مسويه عنده حاطين اعلانه فوق

ولكن اظاهر المنسق والمترجم اخرطي

اتصلت بهم على مدى اسبوعين ورسايل واتساب ولا من رد الجواب

واذا رد علي يكتب ( ها ,, ايش ؟ مين ؟ ) ويسكت

اقوله انا ابي نبذه عن عيادتكم وكيف اقدر اوصل لكم لاني جاد في عملية زراعة شعر

يحقرني ولا يرد علي لين مامليت منه

أعلى