bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مركز ستارهير في اسطنبول

Binbayat

New Member
إنضم
26 فبراير 2013
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بداية أحب أشكر اخواني مؤسسي هذا الموقع الطيب الذي يجمعنا نحن الصلعان من مختلف العالم في مكان واحد ونحن جداً مننونين لهم بعد الله سبحانه وتعالى ..

احب أن أعرض عليكم تجربتي في زراعة الشعر بأسطنبول، في عام 2011 قمت بأول عملية لزراعة الشعر لدى مركز يسمى Repair يملكة الدكتور Alper وهو متخصص في عمليات التجميلية وأعتقد في مجال شفط الدهون والبوتكس بمعنى العمليات البسيطة وهي متوفرة بكثرة في دول الخليج وبالأخص " دبي" تجدونها في شارع جميرا و مدينة دبي الطبية . المهم بالنسبة للعملية الأولى 2011 والنتيجة لم تكن بالقدر المتوقع كانت في حدود 30٪ حسب تقديري وبعد مضي سنة راجعة الدكتور وأكد لي بأن النتائج تختلف من ناحية سرعة نمو الشعر من شخص لآخر ويجب علي أن أعمل الزراعة الثانية للتكثيف وفعلاً في عام 2012 قمت بزراعة الجلسة الثانية وقد تستغربون مجموع زراعة البصيلات المزروعة للجلستين كان 8500 بصيلة حسب إفادة الطبيب والرسوم المدفوعة ، علماً بأن تكلمة البصيلة الواحدة هو 1 دولار أمريكي .
وبعد مضي 8 أشهر لم تضف لي العملية الثانية كثيراً تقريباً 25٪ فقط . المهم بعد مضي 8 أشهر قمت بزراعة الجلسة الثالثة لدى مركز " ستار هير " وللأسف قرأت في صدر المنتدى أنتقاد الأخ محمد ماجد من مؤسسي هذا المنتدى لمركز " ستار هير " الذى تشرف عليه الدكتورة صاحبة المركز . وهذا اليوم الثاني لي ولكن ما لآحظته لدى هذه الدكتورة من جودة وإهتمام لم الآحظه لدى المراكز الأخرى سوا كان الدكتور سركان أو غيره كانت هي من قام بثقب وتوزيع البصيلات في الرأس وهذا أهم شي في زراعة الشعر " عمق وحجم الثقب و توزيعة في الرأس " ولا أعلم لماذا التكهم و الأزدراء على الدكتورة حيث قال في عرضه بأن الدكتورة ليست دكتورة وهي لا تملك شهادة في الطب !! أخي العزيز أنا لا أشره عليك لما قلته ان كنت استمعت لهذا الحديث بمجلس احد اصدقائك أو قرأته في منتدى معين أو عبر رسالة مباشرة من أحد الأعضاء لك رأيك ولك مني كل الإحترام ولكني أحب أن أعلق على موضوعك بخصوص هذا المركز الذي لا يخصني البته سوا أنني زرعته عنده جلستي الأخيرة .. عند الكشف إليك ملاحظتي :
1. الدكتورة دقيقة جداً جداً لم اراه لدى المراكز الأخرى .
2. قالت لي بأنك استخدمت الكثير من الشعر في العمليات الأخر ولكن أستطيع أن أزرع لك الفراغات الواضحة لديك وقد أستطيع أن أحصل على 1500 بوصيلة من الرأس وحدود 700 بوصيلة منطقة الصدر .
3. العملية كانت في مركز راقي ونظيف جداً، وعليه لا أعتقد أن المستشفى يستقبل طبيب غير مرخص له بمزاولة مهنة الطب.
4. لديها ممرضات محترفات ولا غبار على أدآئهم .
5. أثناء ثقب الرأس بغرض توزيع البصيلات كانت هي من نفذت العملية ليس الممرضين كما يحدث لدى المراكز الأخرى.
6. تنظيف الرأس كان أكثر من ممتاز حيث لم تترك آثار للدم على فروة الرأس .
7. لا تقبل بإجراء أي عملية بدون فحوصات الدم لأمراض المعدية مثل " الكبد الوبائي أ ، ب ، ج و الأيدز ، هرمون الغدة الدرقة و السكري و هرمونات الكبد والكلى .
8. لديها عدد 2 مترجمين عرب .
9. لديها مسوقة تتحدث اللغة الإنجليزية .
10. يمكن زراعة جلستين في يومين متتاليين " يعتمد على كثافة المنطقة المانحة ".
11. السعر معقول جداً مقارنة لجودة العمل 2250 يورو " الزراعة + الأدوية + المواصلات أثناء المراجعة + التوصيل إلى المطار عند المغادرة .

ملاحظة أخرى: لقد شاهدت نتائجها لزميلي وكانت ممتازة جداً ، كذلك تلاقيت صدفة مع 3 شباب من قطر في نفس يوم الزراعة وأكدوا لي بأنهم شاهدوا بأنفسهم نتائج الدكتور لدى بعض أصدقائهم وكانت النتائج ممتازة .

أتمنى أن يلاقي موضوعي رحابة صدر من أصحاب المنتدى والأعضاء لكم مني كل التقدير والإحترام .

أحمد الرميثي / أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة
 

ANDY

Member
إنضم
10 أكتوبر 2012
المشاركات
264
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
مرحب بو شهاب مبروك عليك وأإن شآءالله تلقى النتايج المطلوبه ويكثف شعرك

بخصوص مركز ستار هير الكل يمدح فيه وصاحب الموقع اخونا ماجد له رايه ومصادره الخاصه ووضع التحذير لكي ينبه الاعضاء وتعم الفائده على الجميع .. ولكن اللي جربوا الزراعه في هالمركز اثنوا عليه وايد وما لقينا اي سلبيه او انتقاد ... يقول المثل اسال مجرب ولا تسال خبير .. مثل ماقلت اخونا ماجد له وجهة نظر خاصه فيه ولكن من نفسي اشوف ان ستار هير مركز ممتاز بغض النظر عن الكلام اللي طلع عليه من ذم وغيره .. في اخبار سمعتها في المنتدى من اخونا اصلع ملعلع تقول ان مركز ستار هير مشهور ويحاولون يشوهون سمعته ونشر الاشاعات عليه ... والله ماذكر الكلام بالظبط <- مافينا عن يزعل علينا اخونا اصلع ملعلع مايسترو المنتدى
عموماً اول شي بيطالبونك فيه الاعضاء انك توضع تجربتـك علشان تعم الفايده على الجميع ولكي تؤكد صحة كلأمك ولك فائق الاحترام والتقدير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته :)
 
إنضم
27 يونيو 2012
المشاركات
791
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
السلام عليكم
مركز ستار هير مركز ممتاز والاخ ماجد حدر منه ليس لعدم احترافية المركز
التحدير بأن ليزا ليست دكتوره وليس له صله بـ الطب وهدا مايقول المركز نفسه
اخى نتمنى منك وضع الصور قبل وبعد لي اكتمال التقرير
 

Binbayat

New Member
إنضم
26 فبراير 2013
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
عذراً سقط سهواً مني بخصوص السعر تضيفون عليه ١٥٠ يورو للمواصلات من وإلى المطار .. ليصبح السعر الإجمالي :
استقبال من المطار وإلى + الزراعة + الفحص الطبي + الأدوية + المراجعات لفك الشاش والتنظيف وما شابه ذلك .
٢٤٠٠ يورو .
 

Binbayat

New Member
إنضم
26 فبراير 2013
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
أخي طرابلسي أنا أحترم رايك ورأي الأخوه كلهم على راسي ، ولكن يا طويل العمر نحن ناس متعلمين ونتكلم بالمنطق لا أكثر ، أقسم بالله أنا مالي أي مصلحة في حديثي ولكن كما يقال " كلم العاقل بما يليق " أحترم كلام الأخ ماجد ولكن السؤال ما هي مصادرة ومدى مصداقيتهم وهل شاهد بأم عينه شهادات الدكتورة !!

أخي مع أحترامي للجميع ولكل الدكاتره ، تركيا من الدول المتقدمة جداً في شتى المجالات ولا مجال في التزوير !! أنت تتكلم عن الطب هذا المجال ما فيه مزح خصوصاً في تركيا ..! قد يكون الأطباء في تركيا أو في أي دولة في العالم لديه شهادة أخرى في الطب بالإضافة الى شهادة الطب الحالية ، على سبيل المثال قد يكون طبيب جلدية ولكن لديه شهادة أخرى في زراعة وعلاج الشعر وما شابه التخصصات التي لها شأن في هذا المجال ..
أنا حاليا في المستشفى الخاص بالزراعة اللي تقوم فيه الدكتورة إليز وهو مستشفى له 16 فرع في تركيا ولهم شراكة في تايلاند واندونيسا .. مثل هذا المستشفى تتوقع يقبل بشهادات مزورة !؟ السمعة لا تشترى بثمن أخي الكريم .. وثانياً نحن الصلعان يهمنا نتائج الزراعة و صحة المريض بعد الزراعة التي تضمن عدم نقل أي عدوى لطرف آخر ..
الآن وأنا موجود شاهد أخ من مصر حضر للزراعة لدى الدكتورة وناس من كوريا الجنوبية والبعض من دول أوربية وبريطانيا ناهيك عن أخوانا في الخليج ، عزيزي سألت الأغلبيه اللي تلاقيت معاهم سبب زراعتهم لدى الدكتورة إليز جميعهم أفادوا شاهدنا نتآئج زراعتها وكانت ممتازة ، قبل شوي تلاقيت مع شخص من الكويت الزراعة الأولى كانت عند " سركان " وحسب كلامه قالي النتيجة كانت " صفر " !!
نعم أوائل من زرعوا لدى سركان قبل 3 سنوات او سنتين كانت نتآئجهم طيبة ، لكن النتآئج الحالية من أغلب الشباب غير مرضية نعم وقد شاهدت صديق لي من الإمارات أقسم بالله الزراعة الأولى كانت عند مركز " ستآر هير " الدكتورة إليز وكانت النتيجة ممتازة وبعد مرور 8 أشهر ذهب للزراعة الثانية لدى " سركان " أقسم بالله النتيجة إذا لم تكن " صفر " قد تكون 5 أو 10 ٪ وهو حزين على فقدان 2500 بصيلة !!! ولمته ليش ما زرع عند نفس المركز قالي يا أخي كلهم يمدحون سركان ويقولون نتائج ممتازة طمعت وقلت خلني أروح له وهو حزين ويقول ليتني ما رحتله
:( كان الله في عونه وعون كل من تضرر منه .
أخواني كثير من هم يبحثون عن الكمشنات " من المراكز ويوم المركز يرفض دفع أي كمشن أو بخشيش لمثل هؤلاء يشوهون المراكز الراقية فلا تسمعون لهم صدقوني ، ممكن الواحد يعمل 20 اسم مستعار ويسجل في هذا المنتدى ويبدأ يذم في المراكز اللي امتنعت من دفع الكمشنات حقهم .
ناس تجري خلف الكمشنات والبيزات واللي يتورطون الصلعان مساكين ..

سامحوني طولت عليكم ، ولكني أنا أعتب على من كان قبل لا تذم شوف بعينك أو روح عاين بنفسك لا تستمع لكل ما يقال مع أحترامي للجميع.

تحياتي لكم جميعاً وان شاء الله تطلع النايجة وفالكم البيرق بحطلكم صورة الصلعه قبل وبعد :)
 

SkoOoN AlGaR7

Member
إنضم
20 مايو 2010
المشاركات
279
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الحمد على السلامه اخوي والف مبروك العمليه

ان شاء الله تشوف النتائج اللي تسرك

وبالنسبه لمركز ستار هير من خلال مشاهدتي لنتائج الاعضاء هو الافضل حتى الآن

وكل اللي زرعوا عنده يمدحونـه وسمعته طيبه

بالتوفيق ,,
 

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
إنضم
18 مايو 2011
المشاركات
2,574
مستوى التفاعل
1
النقاط
36
مبروك أخي الكريم على العمليه
ونتمنى إنشاء الله أن يعوضك رب العالمين عن العمليات السابقه بنتائج طيبه
كما أتمنى أن نرى تجربتك لتفيد الآخرين ولتعزز وتثبت أن مركز ستار هير له مكانته بين المراكز
أما رأي الأخ ماجد عن الدكتوره له مني كل الإحترام وهو يبني رأيه وتحذيره على معلومات لديه لا أدري ما هي ولا من أين أستقاها
لكن أوافقه أن يليز ليست دكتوره أي انها لا تحمل شهادة الدكتوراه في الطب
ولكنها مختصه في زراعة الشعر باحترافية كامله وأمانة في العمل
بدأت حياتها كممرضه ثم طورت نفسها بالدراسه والتعليم حتى أصبحت مساعدة لدكتور جراحة وتجميل
ثم أستقلت لتزيد من معلوماتها وتطويرها في مجال زراعة الشعر
وتحضر المؤتمرات والمناسبات الدولية بهذا الخصوص وتأتيها دعوات بهذا الشأن
عملت في مجال زراعة الشعر لمدة 14 سنه

قد يستغرب الجميع من أين لي هذه المعلومات
هذه المعلومات حصلت عليها أثناء زيارتي لتركيا وقمت بزيارتها وعملت معها تحقيق عن هذا الأمر وأظهرت لي كل المعلومات

وهنا أكرر هل يمكن لدولة مثل تركيا تعمل على النظام الأوربي أن تسمح لأي شخص ليس له علاقة بالطب أن يفتتح مركزا مثل مركز يليز دون ترخيص ودون تأهيل لهذا العمل

كنت أحاول أن يتغير التحذير إلى تنويه
وهذا منطقي
فالتنويه على أن يليز ليست دكتوره ولكنها مختصه يعتبر مقبولا
لكن أن أضيف أنها ليس لها علاقة بالطب لا من بعيد ولا من قريب هذا غير مقبول وغير منصف
وهذا في نظري هضم لحق الدكتورة يليز وإساءه لسمعتها دون قصد
لهذا تركت التحذير وشأنه
وكل من سألني عن التحذير وعن ستار هير
قلت له أترك التحذير وراءك وتوكل على الله

تمنياتي للجميع بالتوفيق
 

mr_happy

Active Member
إنضم
6 يونيو 2012
المشاركات
1,928
مستوى التفاعل
4
النقاط
38
اخي الكريم ..... الحمدلله على السلامه ربي يعوضك خير وتلقى الي يسرك خيي ..... اخي اتمنى ان تضع صور راسك قبل العمليه وبعدها حتى تكتمل التجربه باذن الله ...


تقبل تحياتي
 

yaser

متميز
صاحب تجربة
إنضم
3 ديسمبر 2010
المشاركات
40
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
مايحتاج اخي ستار هير ممتاز وعلى مسؤوليتي وان شاء الله راح احط لكم نتائج زراعتي بعد تسع اشهر والحمدلله مرضيه لكن الي زعلني شوي انهم خلوها عمليتين مع توقعي كان بامكانهم يسونها بعمليه وحده طبعا بعد ماشفت تجارب الاخوان عند محمد جوتشلو يعملها بعمليه وحده ...
 

الاسطوري

موقوف
إنضم
18 مايو 2010
المشاركات
1,038
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
اولاً مبروك على زراعة الشعر والله يوفقك وتشوف النتائج الي تسرك

رأيي لايخرج قيد انملة عن رأي اصلع ملعلع علماً بأني قمت بعمليتان في المركز قبل التحذير وبعدة :) نتائج العملية الاولى كانت ممتازة والحمدلله جداً لذلك قمت بالعملية الثانية لديهم ايضاً ولي الآن شهرين ونصف في انتظار النتائج.

على العموم هذا الموضوع تناقشنا فيه كثيراً وانا أقدر واتحرم رأي اخي الكريم ماجد صاحب الموقع وهو لم يضع هذا التحذير الا من باب اخلاص المسؤولية المترتبة علية كـ صاحب موقع.



بالتوفيق
 

الاسطوري

موقوف
إنضم
18 مايو 2010
المشاركات
1,038
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
ينقل الموضوع مؤقتاً الى قسم زيارات المراكز الى ان تتم وضع الصور فية لكي يكون موضوع مكتمل
 

tamir

New Member
إنضم
24 مايو 2013
المشاركات
6
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
( يجب أن تقدم الأدلة القاطعة على كلامك ثم يتم السماح لك بنقله هنا )
 

المعازيم

New Member
إنضم
19 ديسمبر 2013
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
نبي موقع للمركز ستار هير على النت لنعرف نتواصل معاهم واحد يسب المركز و الثاني يمدح و والله العظيم احترنا من نصدق ومن ........ ياليت المنتدي يفيبدنا عن هذا المركز لاننا باختصار لانعرف شي وتعبنا من البحث وكثرة اسماء المراكز و كثر المدح والذم والموضوع طبي بحت و ليس تجاري لذا نبي من المنتدي ( يصنف لنا ) اكثر المراكز احترافية حسب التجارب الموجودة هنا حتى الكل يعرف من يختار بكل وضوح وشفافية بعيدا عن المجاملة و التسويق و المحاباة وانا ويشهد الله اني اثق في المنتدي تمام الثقة وتقبلوا تحيااتي
 

وداد

مدير عام
إنضم
15 أكتوبر 2012
المشاركات
4,216
مستوى التفاعل
4
النقاط
38
نبي موقع للمركز ستار هير على النت لنعرف نتواصل معاهم واحد يسب المركز و الثاني يمدح و والله العظيم احترنا من نصدق ومن ........ ياليت المنتدي يفيبدنا عن هذا المركز لاننا باختصار لانعرف شي وتعبنا من البحث وكثرة اسماء المراكز و كثر المدح والذم والموضوع طبي بحت و ليس تجاري لذا نبي من المنتدي ( يصنف لنا ) اكثر المراكز احترافية حسب التجارب الموجودة هنا حتى الكل يعرف من يختار بكل وضوح وشفافية بعيدا عن المجاملة و التسويق و المحاباة وانا ويشهد الله اني اثق في المنتدي تمام الثقة وتقبلوا تحيااتي


تم عمل تصنيف (محدث) لجميع التجارب في المنتدى ،،

بناءا على اسم المركز والتحديث الزمني للتجربة ،،

وأي تجربة مشكوك بها فيتم اتخاذ الاجراءات الفورية اتجاهها ،،

ولا نستطيع ترشيح أي مركز من المراكز في المنتدى حسب قوانين المنتدى ،،

فاختيار المركز مسؤولية الشخص الزارع حسب ما ما يراه مناسبا ،،
 
إنضم
15 يناير 2014
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
أنا تواصلت مع المنسق مجدي وقال لي احتاج إلى جلستين متتاليتين وأعطاني التكلفة حوالي ****يورو للجلستين +** علاج + ** مواصلات بدون سكن يقول المواصلات 1** بس على شان أحنا شخصين خلاها 1** الآثنين يعني الواحد **
أعطوني رأيكم الله يوفقكم جميعاً
 
إنضم
15 يناير 2014
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
المعازيم;***81 قال:
نبي موقع للمركز ستار هير على النت لنعرف نتواصل معاهم واحد يسب المركز و الثاني يمدح و والله العظيم احترنا من نصدق ومن ........ ياليت المنتدي يفيبدنا عن هذا المركز لاننا باختصار لانعرف شي وتعبنا من البحث وكثرة اسماء المراكز و كثر المدح والذم والموضوع طبي بحت و ليس تجاري لذا نبي من المنتدي ( يصنف لنا ) اكثر المراكز احترافية حسب التجارب الموجودة هنا حتى الكل يعرف من يختار بكل وضوح وشفافية بعيدا عن المجاملة و التسويق و المحاباة وانا ويشهد الله اني اثق في المنتدي تمام الثقة وتقبلوا تحيااتي


هذا موقع استار هير

http://****************************/default.aspx
 

ziz

New Member
إنضم
11 مايو 2014
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
بصراحة انا قمت بالزرع كل ما قلته صحيح ﻻكن بالنسبة لالتحاليل فانا لم اقم بهم دهبت مباشرة لالزع للاسف ﻻكن الاهتمام والكل جيد
 
أعلى