bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

قطرة لوميجـــــــان والشعر

أ م ل

عضو مميز
إنضم
13 مايو 2010
المشاركات
311
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
مرحبا بالجميع ..
طبعا كثير منكم سمع بقطرة ( لوميجان ) و فاعليتها في إنبات الرموش ، و يمكن كل اللي استخدموها لرموشهم انبسطوا على نتايجها ، عاد أنا انبسطت على هالفكرة و قلت ليش ما تستخدم للشعر ، هل فيه فرق بين شعرة الرأس و شعرة الرمش يعني o_O .. المهم رحت أدور عليها بالصيدليات أغلبها جوابهم
( موش موقود ) :(
و بعد طول البحث حصلت منها 2 بصيدلية بيت الصحة وكانت آخر ( الموقود :D ) ، الوحدة يمكن فوق السبيعن ريال سعرها ، و 3ml تخيلوا !!!! :eek:
بس بصراحة ما تجرأت إني أحطها بشعر راسي
وبس
و هذا كلام نقلته عن أحد المنتديات :
( لندن / توصل باحثون بريطانيون إلى أن قطرة العين Lumigan والتي تستخدم عادة لعلاج المياه الزرقاء، تساعد في نمو الرموش، وقد تستخدم قريباً لمحاربة الصلع.


وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الباحثين بجامعة "برادفورد" وجدوا من خلال تجارب كلينيكية أن قطرات العين "ليوميجان" التي ركّبت لعلاج المياه الزرقاء، تحث على نمو الرموش.


ويعتقد العلماء أن لهذه القطرة أيضاً أثراً مشابهاً على شعر الرأس إذ إنها قد تحث بصيلات الشعر على إنتاج فروة رأس أكثف من المعتاد.


ويجري الباحثون حالياً تجارب أولية لمعرفة أن كان مكوّن البيماتوبروست يمكن أن يعالج الصلع عند الرجال والنساء.


وقالت الباحثة المسؤولة عن الدراسة فالري راندول أن مادة "البيماتوبروست معروفة في حث الرموش على النمو وهو يستخدم في العيادات لهذه الغاية".


وأضافت راندول "أردنا رؤية أن كانت ستنتج التأثير نفسه على فروة الرأس، كون بصيلات الرموش والرأس مختلفة".

كما أشارت راندول إلى أن الدراسة وجدت أن المادة المذكورة تحفّز أيضاً نمو شعر الرأس عند البشر، وبالتالي يمكن أن تشكل نهجاً جديداً لعلاج مشكلة فقدان الشعر ) .

:cool:
 

PANORAMA

Member
إنضم
25 أكتوبر 2012
المشاركات
487
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
سبق قريت عن هالموضوع بس كم قطرة راح نحتاج للراس هههههههههههههه اعتقد لازم كل شهر ناخذ قرض من البنك علشان نقدر نشتري قطرات تكفي لكورس الشهر وعليك الحساب لسته شهور وتسع .. بس السؤال المهم هل هذي القطرة مثل المينوكسيديل يعني اذا تركها الشخص يرجع الشعر يتساقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
أعلى