bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

افيدوني جزاكـم الله خير

Nona89

اللهم سهل علينا امورنـا وارزقنا يارب

بدخل بالموضوع على طول من سنتين وانا اعاني من شعري وتساقطهروصارت فيني نفسيه وكابه ونادر ماحب اطلع من البيت لاني اتفشل منه وحتى اني رفضت الزواج لهذا السبب مشكلتي عندي فراغات بالشعر من جدام عند القذله والجبهه كبيره وصاير فيها تصحر بعد هالسنتين

صارلي مده وانا احاول اقنع اهلي واخيرا وافقوا ولكن المشكله الان اني مخطوبه وعرسي بعد سنه ان شاء الله خايفه ازرع شعري ومايطلع بعد السنه او يطلع قصير حيييل ويفشل وراي عرس وماابي اجااازف فتكفوون افيدوووني جزاكم الله خير

هذي اسألتي ^^
1) المنطقه اللي بزرعها هي الاماميه لان فيها فراغات هل لازم اني احلقها عند الزارعه!!!

2) للي مر على زراعتهم سنه هل الفراغات تم تغطيتها وطال الشعر امممم يعنى من قدام طلعت لكم قذله ولا النتجيه تحتاج اكثر من سنه

3) اي نوع من الزراعه هو الافضل للفراغات والجبهه

4) والاهــــم!!! دخلت على اغلب المشاركات بالمنتدى بس احترت حييييل مابين ( ميد هير / ماجيك هير / احمد التركي مستشفى ادمه / بسام جباعي )

اللي مر على زراعتهم سنه بلييييز ردوا علي وبكل مصداااااقيه

Nona89

تكفووون ردوا علي انا حاليا مجهزه كل شي وناويه ازرع باسرع وقت ممكن

اولا الله يوفقك في زواجك

قبل الزراعة تاكدي من ان الفراغات قد تكون بسبب مرض عابر ويعالج
ودعي الزراعة في الاخير .

وان كنتي مصرة على الزراعة انا ارى انها الافضل بالنسبة للنساء بحكم ان الشريحة تؤخذ من مؤخرة الراس
وشعر المرأة يكون طويلا ويغطي الشعر الندبة التي لاتكاد تذكر اذا كان الطبيب ماهرا .

بالنسبة لعودة الشعر للانبات بعد زراعته يكون بعد الثلاث الشهور الاولى تظهر ملامس صغيرة جدا ومن ثم يكثر ويطول الى الشهر السادي وفي الثامن يبدا الاكتمال ونهاية السنة تنتهي المتابعة .

يعني اطمئني اذا قررتي الزراعة هذه الايام مازال الوقت متاح لك

موفقة ...

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
يمكن التواصل مع تجارب الأعضاء قسم الإناث
فهناك من كان له نفس مشكلتك
وتعطيك المعلومات الوافيه عن العمليه والتعامل معها بالنسبة للنساء
وبالنسبة للوقت كافي لظهور النتيجه وتغطية الفراغ
ولكن بالنسبة لطول الشعر هذا يعتمد على سرعة نمو الشعر
تمنياتي لك بالتوفيق

Nona89

اخوي منخفض جوي طيب هل احتاج حلق للمكان المطلوب زراعته ! ومشكور

Nona89

افيدوني تكفون محتاره وين اروح ماجيك هير ولا بسام الجباعي ولا التركي

اختي ..
نعم تحتاجين حلاقة للمنطقة المانحة وبعد انتهاء العملية تحديدا بعد ازالة الرباط واللاصق يمكنك تسريح شعرك من فوق المنطقة المانحة لتغطية اثر العملية اطمئني بعد فترة تتجاوز الشهرين يبداا الالتئام للجرج وكان شيئا لم يكن ..

حسب مايحصل للرجال في عملياتهم ..... نعم ستحلقين المنطقة المزروعة ...

على اي حال لاتكترثي بالامر تأكدي ان الامر ستيغير الى الاجمل بعد الزراعة ودعي هذه التساؤلات
فهي تحبط همتك وتزيد من مدة تفكيرك ...
توكلي على الله ..
موفقة

انسانه2

مشرفة
) المنطقه اللي بزرعها هي الاماميه لان فيها فراغات هل لازم اني احلقها عند الزارعه!!!
بطريقة الشريحة غير لازم التحليق في المنطقة التي سيزرع فيها ولكن لازم تحليق المنطقة المانحه ,بطريقة الاقتطاف لازم التحليق في المنطقة المزروعة

2) للي مر على زراعتهم سنه هل الفراغات تم تغطيتها وطال الشعر امممم يعنى من قدام طلعت لكم قذله ولا النتجيه تحتاج

الافضل ان تطلعي على على تجارب زراعة الشعر حتى تاخذي فكرة واضحه

3) اي نوع من الزراعه هو الافضل للفراغات والجبهه

المهم كم عدد البصيلات سواء بالشريحه ام الاقتطاف في حال سؤالك عن تغطية الفراغات

4) والاهــــم!!! دخلت على اغلب المشاركات بالمنتدى بس احترت حييييل مابين ( ميد هير / ماجيك هير / احمد التركي مستشفى ادمه / بسام جباعي )

شوفي تجارب زراعة الشعر ,,ولازم تعملي تحاليل ,,وتروحي الى دكتور حتى يقرر لك اذا كنتي تحتاجي زراعة ام لا,,وفي حال قرر الدكتور حاجتك واحترتي بين مراكز استخيري والله يكتب لك الي فيه الخير

بالتوفيق ان شاءالله

أعلى