bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

شعري خفيف من قدام ارجوكم الحل ؟.

لودي~~

السلام عليكم ..~

أنا مشتركه جديده بالمنتدى ودخلت صدفه ..~

أنا عندي مشكله في شعري ومسببتلي أزمه وضيقه مو طبيعيه ..~

كان شعري حلو وقبل 8 شهور او اكثر بداء شعري يتساقط ..~

لين صار خفيف من قدام وصارت فروة راسي تبان ونفسيتي تعبت مررره ..~

رحت لدكتوره جلديه وكتبتلي المينكوسيل 2% وحبوب برايورين ن ...

ولي 3 اسابيع بدون جدوه ,,

وسويت تحاليل طلع عندي زيادة بالكلسترول وعندي تكيس المبايض نازل شوي مرره

أبي منكم مساعده تدلوني على الحل ..

ومشكورين مقدماً..

يا لودي الله يهدي بالك ثاني شي 3 اسابيع ليست كافيه لرؤيه النتائج اقل شي عليكي ان تلتزمي بالمينيكسوديل اكثر من 3 اشهر لرؤيه النتائج ولا تقطعي ولا يوم لانو دورةه الشعرة الطبيعيه 90 يوم العلاج ليس سحر ينبت الشعر بيوم وليلة واهم شي تكون بوصف طبيبية وتعملي سبب التساقط واظن حبوب هير دال نتائجها اقوى وفعال اكثر ولن تضر لانها فيتامين الزنك البوتين التزمي بالمينيكسوديل جيدا ولا تفقدي الامل يجب الانتظار اقل شي 3 اشهر لرؤيه النتائج الله يفرج همك ويعطيكي الصبر

اولا يجب معرفة سبب التساقط عندك تم معالجته

وبالنسبة لي المينكسوديل فترة 3 اسابيع غير كافى لظهور النتائج تبدا من 3 اشهر فما فوق

ويارب يرجع شعرك كما كان

لودي~~

اللهم آمين ماتقصورون ,,

وحاليا استخدم انبوبات مع شامبواا هو كورس كامل

أسمه nutrigrow

وهل يسبب تعارض اذا استخدمته مع المينوكسيل ؟

وانا سمعت ان اذا وقفت المينوكسيل يرجع التساقط هل صحيح هالكلام ؟

اختي من نتائج تحليلك يبدو انك تعاني من بدانة عالية , إلى مفرطة او عاداتك الغذائية سيئة جدا
فارتفاع الكلسترول دليل على ذلك , وتكيس المبايض الذي هو تمركز الدهون على المبيض وقد يوجد لديك عدم انتظام في الدورة الشهرية ,
لذلك من الافضل لك قبل الشروع في علاج الشعر معالجة الداخل , بعلاج التكيس والكلسترول والاهتمام بالتغذية الصحية وماراعة الاحتياج اليومي من البروتين والكارب والدهون , وممارسة الرياضة
يليها بإذن الله سيتحسن شعرك من تلقاء نفسه بعد الاهتمام والمواضبة على ماذكر والعلاج من الداخل
اما بخصوص المينوكسديل والفيتامين , لن يجدي معك نفعا حاليا ولا بعد سنوات طالما لم تعالجي الخلل الرئيس
تاكدي من فحوصاتك مره اخرى واذهبي لطبيبة متمكنة في امراض النساء

semsem

Member
رايي كالعاده مطابق لرأي اخي صغير اصلع ما شاء الله عليه احس انه خبير وعنده علم كافي اوي ربنا يزيده بس هزود علي كلامه اني اقولك اطمني طالما مش عندك وراثي التساقط يبقا متقلقيش من اي حاجه الاول ابدأي في علاج السببين المذكورين نتيجة التحاليل وبعد ما تشفي منهم بأذن الله بيرجع شعرك زي الاول طالما لا يوجد عامل وراثي ادي للتساقط وأذا بالفعل سبب التساقط ليس نتيجه وراثه يبقي اعزريني انتي اخطأتي الطبيب وتمنياتي لكي بالشفاء

تساقط الشعر والبدانه وظهور الشعر في الوجه والصدر وغلظ الصوت وزيادة الكليسترول كلها من اعراض تكيس المبايض ومضاعفات تكيس المبايض اولا عليكي علاج تكيس المبايض جربي حبوبwfs(استشيري طبيبك)وهي عبارة عن فيتامينات حبوب امريكية الصنع جديدة ومن ثم علاج تساقط الشعر بالمينوكسديل والبدانة وزيادة الشعر بالليزر

لودي~~

الله يجزاكم خير على كلامكم اللي ريحني ..~

وانا بالفعل عندي سمنه لاكن ضعف المبايض نازل بشكل بسيط جداً ..ْ

وعلاج التكيس حبوب منع الحمل وانا بنت ماتزوجت باقي بكذا أخاف تأثر علي الحبوب في الانجاب بعدين ..~

وكمان عندي الكالسيوم زايد مدري ليش وما اعرف كيف انقصه وايش المضاعفات المترتبه عليه ..~

الله يجزاكم خير على كلامكم اللي ريحني ..~

وانا بالفعل عندي سمنه لاكن ضعف المبايض نازل بشكل بسيط جداً ..ْ

وعلاج التكيس حبوب منع الحمل وانا بنت ماتزوجت باقي بكذا أخاف تأثر علي الحبوب في الانجاب بعدين ..~

وكمان عندي الكالسيوم زايد مدري ليش وما اعرف كيف انقصه وايش المضاعفات المترتبه عليه ..~

اختي يجب عليك الذهاب لطبيب مختص في امراض النساء واعادة التحاليل
وبخصوص الكالسيوم فيجب الكشف والتاكد من سلامة الغدة الدرقية

لودي~~

الغده الدرقيه عندي سليمه الحمدلله

وان شاء الله خير

لودي~~

الغده الدرقيه عندي سليمه الحمدلله

وان شاء الله خير

أعلى