bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

على الرغم اني مازلت استخدم المينوكسيديل !!!

مجهول1

Member
ياجماعه الخير انا لي ثمانية اشهر استخدم المينوكسيديل النتائج جيدة لاكن لي يمكن اسبوعين الشعر يطيح بشكل مرععععععب يمكن مئاتين شعرة في اليوم ولا اعرف وش السبب انا مازلت استخدم هذا البخاخ لاكن وش سالفتة !!! والله جاني الشك ان الي استخدمه(المينوكسيديل ) مغشوش .
اذا حد معه معلومه يحطها

علماً اني مخالف تعليمات المكتوبه في كرتون المينوكسيديل .انا حط يمكن اربعه ملي او اكثر
وحسب التعليمات حط اثنين ملي بس مش هذا السبب على ما اعتقد

الى اصحاب الخبرة جزاكم خير ..ياايهو الملأ افتوني في راءياي ان كنتم لرايا تفسرون

مخالفتك للطريقة سبب من اسباب التساقط الذي تراه الان

بالاظافة لوجود خلل معين اما بالتغذية او الحالة النفسيه وما إلى ذلك ..

مجهول1

Member
مخالفتك للطريقة سبب من اسباب التساقط الذي تراه الان

بالاظافة لوجود خلل معين اما بالتغذية او الحالة النفسيه وما إلى ذلك ..

مشكور صغيــــــر على المرور

مجهول1

Member
انتظم في العلاج

اخي اشكرك على المرور بس ما اعتقد ان السبب هوا لاني فقط زت الجرعه
اعتقد في سبب ثاني , اما الزيادة في استخدام هذا المنتج اعتقد ينفع مايضر

اما بخصوص لانتظام زي ماتقول انا منتظم علية

اخوي الحبيب انا استخدمو من فتره وقرات الورقه كاملة ومن الكلام الي مكتوب فيها استخدم مل 1 على مرتين وزيادة الجرعة لا يعني فاعلية افضل ممكن العكس هم يحذرو في المنشور من استخدام كمية اكثر من 2 في اليوم انتبه لهاي اخي وبارك الله فيك

مجهول1

Member
اخوي الحبيب انا استخدمو من فتره وقرات الورقه كاملة ومن الكلام الي مكتوب فيها استخدم مل 1 على مرتين وزيادة الجرعة لا يعني فاعلية افضل ممكن العكس هم يحذرو في المنشور من استخدام كمية اكثر من 2 في اليوم انتبه لهاي اخي وبارك الله فيك

انا الي معي نعم فيه تنبية الى ان يجب ان لايتجاوز الجرعه يومياً عن اثنين ملي
لاكن لم تذكر اي اضرار له في التعليمات اذا زادت الجرعه
اخوي الكريم انا زت الجرعه لان شعري صار طويل واثنين ملي متكفي له كامل
انا ما زت الجرعه من اجل زيادة فاعليته (مش طمـــع:d)

احييك فلسطيني على مرورك

PANORAMA

Member
استمر عليه ولا توقف احيانا المنيكسيديل يجيب نتائج لايمكن التنبؤ بها وتكون مؤقته ان شاء الله فتره تساقط وتروح ممكن يكون الشعر ضعيف او فيه شعر جديد وقوي بيطلع مكان الشعر المتساقط انت استمر وخليك على الجرعة الموصى بها بالتعليمات ولاتغير الشركة خليك على نفس المنيكسديل الي تستخدمه ونفس التركيز وصدقني فتره التساقط بتعدي وهدئ نفسك واقنعها انها فترة وتعدي واهتم بالاكل الصحي المليان بالفيتامينات او خذ لك مكملات غذائية ممتازه للشعر مع المينكسيديل ترى علاج الداخل اهم بكثير من علاج الخارج ومكان الشعر المتساقط بيطلع شعر اقوى وافضل منه .. انا قبل شهر ونص كنت استخدم البروبيشا وانواع التساقط وعلى كلامك تساقط مرعب خصوصا وقت الاستحمام وثلاث شهور ونص وانا استخدمها والتساقط مستمر وماوقف ومع هذا ماصلعت ولا شي الحمد لله وتركت البروبيشا ونفس شعري ماتغير لا زاد ولا نقص انا افسرها ان الشعر المتساقط ينمو مكانه شعر جديد لاتخاف وهدئ نفسك وقول بكرا احسن وبعدين شعري بيكون افضل يعني حاول تقنع عقلك الباطن بالاحسن مو بالاسوء .. وبس واتمنى لك الشفاء العاجل وطمنا عليك .

semsem

Member
استمر عليه ولا توقف احيانا المنيكسيديل يجيب نتائج لايمكن التنبؤ بها وتكون مؤقته ان شاء الله فتره تساقط وتروح ممكن يكون الشعر ضعيف او فيه شعر جديد وقوي بيطلع مكان الشعر المتساقط انت استمر وخليك على الجرعة الموصى بها بالتعليمات ولاتغير الشركة خليك على نفس المنيكسديل الي تستخدمه ونفس التركيز وصدقني فتره التساقط بتعدي وهدئ نفسك واقنعها انها فترة وتعدي واهتم بالاكل الصحي المليان بالفيتامينات او خذ لك مكملات غذائية ممتازه للشعر مع المينكسيديل ترى علاج الداخل اهم بكثير من علاج الخارج ومكان الشعر المتساقط بيطلع شعر اقوى وافضل منه .. انا قبل شهر ونص كنت استخدم البروبيشا وانواع التساقط وعلى كلامك تساقط مرعب خصوصا وقت الاستحمام وثلاث شهور ونص وانا استخدمها والتساقط مستمر وماوقف ومع هذا ماصلعت ولا شي الحمد لله وتركت البروبيشا ونفس شعري ماتغير لا زاد ولا نقص انا افسرها ان الشعر المتساقط ينمو مكانه شعر جديد لاتخاف وهدئ نفسك وقول بكرا احسن وبعدين شعري بيكون افضل يعني حاول تقنع عقلك الباطن بالاحسن مو بالاسوء .. وبس واتمنى لك الشفاء العاجل وطمنا عليك .
بانوراما في معظم تعليقاتك ما شاء الله مركز اوي عالجانب النفسي ودا من اهم العوامل في العلاج فعلا من كلام دكاتره كتير ومن تجارب تانيه لاصحابي شفتها بعيني...

أعلى