bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعه الشنب والسكسوكه

ياسر عرفات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياشباب انا زرعت شنب ولحيه لانهم خفاف عندي

الزراعه بمستشفى ادمه بالرياض عند الدكتور فادي الصباغ عدد البصيلات 2000 بصيله التكلفه 18000 الف ريال

اليوم التاسع بعد الزراعه والمشكله عندي بالقشور السوداء بمكان الزراعه متى تطيح وهل لازم اغسلها بشامبو عشان تطيح ولالا لاني من زرعت ماغسل المنطقة المزروعه الا بماء فقط والقشور صراحه شكلها مزعج وغير كذا مسببه لي حكه وانا مااقدر احك خايف على البصيلات

ياجماااااااااااااااعه وش الحل عشان تطيح القشور ووش الحل مع الحكه اقدر احك ولالا

ابو خو

Member
الف الف مبروك والحمد لله على السلامة اخوي لاكن ياليت لو تحط الصور قبل وبعد تكفا

الاسطوري

موقوف
اهلاً اخي الكريم
انا ودي اعرف الدكتور ايش قالك عن غسيل الشعر؟؟؟ يا انه نسه يقولك وهذا اهمال منه او انك لم تلتزم بتعليمات الدكتور...

في اليوم التاسع بعد العملية يجب ان تكون المنطقة المزروعة خالية من القشور او تحتوي على 20٪على اقصى تقدير المهم في الموضوع..

اذهب الى اي صيدلية واشتر كريم لوشن للبشرة بدون ريحة واخذة منه وامسح على رأسك بحيث تجعل الكريم يغطي جميع المنقطة المزروعه وانتظر ساعة كاملة واغسل شعرك بالشامبو وقم بهذه العملية مرتين في اليوم واثناء غسيلك لشعرك حاول ان تضغط على هذه القشور براحة يدك وبلطف وزد من الضغط مع كل غسلة لاحقة الى ان تتساقط القشور..

علماً ان وجود القشور لفتره طويلة غير مفيد للزراعة ابداً وانصحك باستخدام شامبو اسمه ((سيبامد)) قول حق الصيدلية هذا الاسم وهم راح يعرفونه على طول واسم الكريم اللوشن الذي يستخدم بعد زراعة الشعر Bepanthol او اي كريم آخر بدون رائحة..

بالتوفيق واي سؤال انا حاضر

ياسر عرفات

الف شكر للجميع

الدكتور قال لي اغسل المنطقه المزروعه فقط بماء لاشامبو ولا لوشن

وانا اليوم العاشر والقشور لازلت موجوده

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

مبروك اخوي ياسر وان شاء الله تسعد بالنتايج
و الشور و أنا اخوك انك ترجع للدكتور فادي ومعك
ورقة و قلم و تسجل كل تساؤل في بالكـ ..