bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

طلبه اخواني اخواتي مساعدتكم

روبين

مرحباً إخواني وأخواتي
اول مرا اكتب بالمنتدى
كنت اتابعكم بصمت بس اليوم سجلت بعد ماضاقت الدنيا فيني
السالفه انو أعاني من تساقط وصار لي فرغات
المهم رحت لدكتور معروف وعطاني منيدكسيل 5٪
وكمان عطاني حبوب البروسكار نص حبه باليوم وانا متزوجه
وهذ الي خلاني اسجل وش تصحوووني من جد خائفه
أخذها وتوكل على الله. طلبه اكتب لكم ونفسيتي تعبانه وش اسوي
ابي يزين شعري
الي جربتها تقووولي

لا تستخدمي منها شيء نصيحة لوجه الله ..

البروبيشيا ( يصرف للذكور فقط ) ويؤثر على الخصوبة لديهم .. فما بالك ب الاناث !!

وايضا يمنع ملامسة الرجال ( المستخدمين للبروبيشيا ) من قبل النساء .. لما في ذلك من تأثير على الاجنة

في حال الحمل التي قد تصل للتشوهات !!!

بخصوص المينوكسديل 5% ( يصرف للذكور فقط ) وله تأثير عليهم ., من التحسس إلى الشعرانية فما بالك ب الاناث !!

وكان الاولى تبحثي اكثر قبل الذهاب للطبيب .. عن اشباه حالتك .. والعلاجات والتحسن وما إلى ذلك

عموما قدر الله وما شاء فعل .. وإليك التالي :

1- هل قمتي بعمل التحاليل اللازمة لمعرفة سبب التساقط !
من فيتامينات , وهرمونات و هميوقلوبين وغيرها !؟

2- هل لديك مشاكل في المبايض او قمتي بالكشف عليها مؤخرا .. او اي امراض اخرى وراثية او غيرها ؟!

2- هل لديك تاريخ عائلي في التساقط ( ام .. خالة .. عمة ) ؟

3- هل انتي حامل او لاحظتي التساقط بعد الحمل ؟!

4- كيف هي حالتك النفسية ؟! وهل تعرضتي لصدمات نفسية مسبقا او تحت ضغط نفسي ؟!

5- هل تعاني من بدانة مفرطة , او نحافة مفرطة ؟!

راجعي السابق وستجدين الخلل .. بعيد عن وصفة الفاشلين امثال الدكتور المعروف ..
واي استفسار اخر تحت خدمتك , والمثل يقول ( إسأل مجرب ولا تسأل طبيب ) !!

PANORAMA

Member
نصيحة مني لاتستخدمين البروسكار وانتي متزوجة لا وبعد نص حبه وش هالدكتور .. المعروف ان البروسكار يستخدم للرجال فقط وربع حبه بس وعساك تسلمين من اثارها بعد .. وبعدين انتي تقولين متزوجة يعني أكيد بيكون فيه حمل وولادة وش الفايدة تستخدمين هالعلاجات ثم اذا حملتي توقفينها بيرجع الشعر يسقط .. حتى المينكسيديل لازم توقفينه مع الحمل .. صراحة الله يعينكم يالبنات ويصبركم تشيلون همكم وهم غيركم ( الجنين ) حاولي تكشفين عند دكتور ثاني وثالث ورابع وسوي تحالليل يمكن ان شاء الله يكون سبب التساقط نقص فيتامين او شي ثاني وتعالجينها بأدويه امنه وليست خطره .

روبين

لا الحمل ماراح احمل الا بعد سنه
والحبوب استخدمها اربع شهور فقط
رحت لكذا دكتور وكلهم بالولي عادي اذا ماحملتي يعني اكون موحامل
انا مقرره انو احمل بعد سنه وزياده
للمشكله استشرت كذا احد وقالو عادي

انا لاعاني من سمنه او نحف
يب عندي أبوي أصلع من قدام وعماتي يعانون من الخفه
لا التحاليل طلبت اسويها بحكومي لانو سعرها غالي
اخر شي تو كلمت صاحبتي دكتوره وقالت اذا بتاخذيها تكوني حذذذره انك تحملي بس هنا للمشكله بالحمل
لكن الباقي تستخدميها وانتي مطمنه

حنا نصحناك وانتي بكيفك ,, اذا الرجال تضررو منها ي اختي , ولا يغرك ( حرف د ) قبل اسم اي شخص ..

احيانا الكلمة توحي لـلكلمة ( دلخ ) ! وليس ( دكتور ) ..

والبروبيشا غير معترف به كعلاج للصلع , عكس المنوكسديل وإلي يصرف للاناث بـ نسبة 2%

وهالكلام من نفس الشركة الام

وانا كرجل وغير متزوج , فكرت 1000000 مره قبل لا اخذ العلاج , ورحت لاطباء في المسالك البولية والذكورة عموما

وجميعهم نصحني بأن لا استخدمها الا في حال وجود اي عارض في البروستاتا فقط !!!! ولها تأثير على الخصوبة , وقد تسبب العقم !!

فإنتبهي لاينتهي بك المطاف لكلمة ( إمرأة عقيم ) !! واعتذر على التعبير

او يكون لها تأثير على المدى البعيد في حملك ( وان يكون الجنين الذكر مشوهة او يحمل صفات عضوية انثوية ) !!
انصحك تتنتظري نتائج التحاليل .. ووتاكدي من سلامتها يلي ذلك لكل حادثة حديث

PANORAMA

Member
طيب اختي روبين فرضنا جدلاً انك بديتي اليوم تستخدمينها وراحت الايام ومرت سنة وقررتي تحملين وش بتسوين ؟؟ انتي فكرتي وش بيصير بالمستقبل .. اكيد تقولين بوقف العلاج طيب اذا وقفتي العلاج ومعروف الحمل مدته تسع شهور وهي كثيره هذا غير فتره الرضاعة خطر تاخذي الادويه وانتي ترضعين.. يعني هالمده هذي كلها موقفه العلاج وش بيصير عالشعر بيطيح كله بيتساقط بشكل مفزع اكثر من اول صدقيني هذا غير التساقط الي بيجيك بعد الولادة لانو معروف المرأة اذا انجبت بعد شهرين او ثلاث شهور يتساقط شعرها طبيعي .. وابيك تسالين الدكاترة او الدكتورة الي قالت لك استعمليها اربعة شهور ابيك تسالينها سؤال طيب واذا مرت اربعة شهور اقدر اوقفها وشوفي جوابها هههههههههههههههههه اذا قالت لك خلاص بعد اربع شهور يثبت الشعر فان ماعندها سالفه .. بس انا عارف بتقول لك نخفف الجرعة طيب الى متى ؟؟ ياروبين مافيه شي يصلح الشعر الا لازم تستمرين عليه طول العمر لاتصدقين كلام الي يقول ثلاث شهور اربع شهور سنه سنتين العلاجات هذي طووول العمر طول مانتي تبين الشعر .. جربنا وصرنا حقل تجارب انا بالنسبة لي جربت المينكسيديل وجربت البروبيشيا الي هي بروسكار كلها غثاء وقرف والله وفتره استخدمها انواع الاكتئاب وكل دقيقه قدام المرايه ومن كثر الهواجس احس شعري معدوم وانا استخدمها ويوم تركتها ارتحت على الاقل نفسيا وطاح الشعر الي طلع منها.. انا بس انصحك لاتستعجلين قدامك كم حل غير العلاجين هذي قدامك تحاليل يمكن يطلع نقص فيتامينات او خلل مبايض او غده قدامك تحسنيين نوع النمط الغذائي والنفسية حتى لو نفعت الزيوت معاك استخدميها اهم شي امشي بطريق العلاج الي ماله ضرر والعلاج الي له اضرار لو على المدى البعيد لاتقربين منه حتى لو استدعى الامر تزرعين شعر بس لاتقربين علاجات تضرك بعدين اذا تركتيها..انا مادري ليه هالدكتور او الدكتورة على طول قالوا لك استخدمي مينكسيديل وبروسكار بدون ماطلبوا منك تحلييل دم وسالوك عن تاريخ التساقط وكيف ومتى يتساقط تلقينهم ولا حتى كشفوا على فروة الراس صراحة عندنا دكاترة اقرب مانقول عنهم قصابين .. وربي هنا بالمنتدى اجتماعنا مع بعض واستفادتنا من بعض بالنسبة للاستشارة اطلق من هالدكاترة والمستشفيات الخاصة.

mxm2011

Member
أختى روبين/ كلام الأخوة هنا والله العظيم صحيح ..أعلم أن سقوط الشعر والصلع مشكله كبيرة جدااا خاصه للنساء... لكنى لا أريدك أن تخسرى ماهو أهم من أجل شيىء مهم فقط...
لم أرى فى حياتى طبيب يوصف مينوكسديل 5% للنساء..وأبسط أعراضه للنساء إنتشار وكثافه شعر الجسم..فهل وأنتٍ متزوجه سترتاحين لذلك؟! هذا بخلاف الأعراض الأخرى ذلك أنه صنع للرجال فقط بعد إختبارات معمليه ...
أما البروسكار..أصلا هذا العقار ومشتقاته ثبت أضراره للذكورة فما بالك للنساء ..

أنصحك بعمل التحاليل فورااا للتأكد من عدم وجود مشاكل عضويه تسبب سقوط الشعر..وتوقفى فورااا عن كل هذه الأدويه فقط إستخدمى مينوكسيديل 2% ..
تحياتى,,

mxm2011

Member
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

,,,,..............

اختي ولا يهمك كلام الاخوه صحيح بس هم زودوها شوي وانا عارف انك خفتي من كلامهم اسمعي اختي اانا بستخدم 5
وهو صحيح مكتوب عليه ليس للنساء من قبل الشركه المصنعه للنساء هناك مينكسيودل %2 تركيز لا تخافي استخدميه وان شاء الله النتائج كويسه لكن لا انصحك تستهدمي البروبيشيا لانو احيانا كثيرا اعراضها دائمه حتى بعد التوقف وومكن يعمل لا سمح الله سرطان في البروستات خليكي على المينيكسوديل وتوكلي على الله انا سمعت كلام كثير لكن لا تسمعي للوساس انت توكلي على الله ولا تقراي كثير لانو راح يخليكي تفكري الف مره انا بنصحك استخدمي مينيسوديل 2 ولا تقراي اي اشي عن اضرارو لانو الناس تختلف من شخص لاخر نصيحه اشتري مينيكودسيل 2 وباشري على بركه الله وحاولي خدي حبوب زنك وبوتين في شي اسمو هيردال هاد فيتامينات طبيعيه لا اضر ان شاء الله لو ما نفعت بس الزنك والبوتين قويين للشعر وخصوصا النساء يرجعلك اياه ويحسنو على بركه الله

اختي الكريمة أولا عليك اولا التأكد من عدم وجود تكيس على المبايض ولخبطة في الهرمونات وثانيا استخدمي المينوكسديل 2% واما بخصوص ال5% هو للرجال فقط ويصرف للنساء في حالات قليلة واعراضه ظهور شعر في الوجه والجسم(الشعرانية) وربما يكون عندك نقص في الفيتامنيات والزنك والحديد

روبين

مرحباً وإخواني
انا استخدمت المينودكسيل ٢٪لمده اربع اشهر وسبوعين تقريبا بس بدون فايده
ماشفت نتيجه ابد
من جد كلامكم يرعب طيب سؤالي فيه بنات خذو الروكتان وهو نفس البروسكار ويمكن الروكتان يحتاج متابعه للكبد وغيرها
وبرضو حملو بأطفال سليمين

جربت اكثر من زيت وخلطات اشكال وألوان حتى السدر جربته بس بددون فايده
اخيً الكريم هو طلب مني تحاليل بس انا قلت ابعملها بمستشفى حكومي السعرها الغالي
طيب لو قلت هذا الدكتور يكذب او ماعنده سالفه طيب استشرت 5 اطباء من ذكور وايناث وكلهم قالو عادي تصرفها للنساء بس الخوف من الحمل
انتي وتنتبهي وقت العلاج
صدقوني وإخواني جربت كل شي وماخليت شي ماسويته
صرت بحيره اكثر من اول والله يرحم حالي ويبعد عني كل مكرروه

اختي جربي الهير دال فيها فيتامين الزنك والبوتين ووكلي امرك لله اهم واصبري الامور بدو صبر يا اختي

mxm2011

Member
أختى الموضوع ليس فيه أى حيرة أو مبالغه..
قول واحد :: البروسكار غير مخصص أصلا للنساء ..
والمينوكسيديل 5% نفس الشيىء ..فلاتستخدميهم ..
حلك الوحيد عمل التحاليل فورااااا وعلاج أى مشاكل لاسمح الله قد تكون السبب فى السقوط لو ظهر أى شيىء فى التحاليل..فإذا لم يظهر فإستخدمى فقط مينوكسيديل 2%

مرحباً وإخواني
انا استخدمت المينودكسيل ٢٪لمده اربع اشهر وسبوعين تقريبا بس بدون فايده
ماشفت نتيجه ابد
من جد كلامكم يرعب طيب سؤالي فيه بنات خذو الروكتان وهو نفس البروسكار ويمكن الروكتان يحتاج متابعه للكبد وغيرها
وبرضو حملو بأطفال سليمين

جربت اكثر من زيت وخلطات اشكال وألوان حتى السدر جربته بس بددون فايده
اخيً الكريم هو طلب مني تحاليل بس انا قلت ابعملها بمستشفى حكومي السعرها الغالي
طيب لو قلت هذا الدكتور يكذب او ماعنده سالفه طيب استشرت 5 اطباء من ذكور وايناث وكلهم قالو عادي تصرفها للنساء بس الخوف من الحمل
انتي وتنتبهي وقت العلاج
صدقوني وإخواني جربت كل شي وماخليت شي ماسويته
صرت بحيره اكثر من اول والله يرحم حالي ويبعد عني كل مكرروه

اتحدى احد منهم يعاني من الخلل ويتجه للعلاج هذا , للاسف لا يوجد طب في هالبلد الا مارحم ربي
واين هم من رحم ربي !! ( لا اعلم ) القطاع الصحي عندنا قطاع تجاري فقط وخذيها من شخص عمل في القطاع الصحي ولا زال يعمل في القطاع الصحي , ونصحناك من باب تجربة ونحن ذكور , وتوجيهاتنا تعطيك الدليل القاطع ولاتضعك في حيرة ,
وشتان بين البروربيشيا و الروكتان ف الاخيرة تعمل على الغدد الدهنية , بينما الاولى تعمل على الهرمونات التناسلية !!!!!!!!! < لاحظي الفرق رجاء
وكلي امرك لله اولا واذهبي لعمل التحاليل الشاملة , اخسري كم الف ولاتخسري امور لاتعوض باموال الدنيا !!! واعرضي نتائجك على طبيب عام او طبيب مختبرات واعرفي النقص والزيادة فين وابلغينا , ب الاظافة حللي للتاكد من عمل الغدد الدرقية والمابيض ( اكرر اذهبي لطبيب عام واي طبيب عام )

Mascara

اختي انا مثلك متزوجه ورحت لدكتور معروف بميديكا وصرف لي حبوب البروسكار
وقالي اخذذها فترره طويله وخذتها سنتين كاملة ايه نعم سنتين !! : )
بس بدون اي فاايده وربي اني ماشفت ولا فايدة منها :(
من شهرين تقريبا اخذت بنصيحة اخوي صغير اصلع اني اترك حبوب البروسكارا واقنعني بكلامه : )
وفعلا تركتها لي فترره ❤
عندي مجموعة حبوب شاريه درزن منها بس يالله الحمدلله ع كل حال
الله يعوضنا ويسخرلنا العلاج المنااسب ياكرريم ❤❤

اختي انا مثلك متزوجه ورحت لدكتور معروف بميديكا وصرف لي حبوب البروسكار
وقالي اخذذها فترره طويله وخذتها سنتين كاملة ايه نعم سنتين !! : )
بس بدون اي فاايده وربي اني ماشفت ولا فايدة منها :(
من شهرين تقريبا اخذت بنصيحة اخوي صغير اصلع اني اترك حبوب البروسكارا واقنعني بكلامه : )
وفعلا تركتها لي فترره ����❤
عندي مجموعة حبوب شاريه درزن منها بس يالله الحمدلله ع كل حال
الله يعوضنا ويسخرلنا العلاج المنااسب ياكرريم ❤❤

ابحثي عن الخلل اختي بقيامك بتحاليل للدم شاملة والتاكد من سلامة المبايض والغدد

وفي حال ثبوت الوراثة لايعني الاستسلام بل المقاومة بتجنب محفزات وراثة تساقط الشعر

أعلى