bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استخدمت المينيكسدول هير دال شاركنا بتجربتك

استخدمت المينيكسدول هير دال شاركنا بتجربتك؟

:):)
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا ما شفت كثير مواضيع عن مستخدمي المينيكسدول والهير دال وحابب يكون موضوع فيه تجارب اعضاء المنتدى لانو انا وكثير مثلي اتوقع ينتظرون نتائج مضمونة من الاخوان ممكن تشاركنا في تجربتك مع المينكسدول او الهير دال بكتابة التالي :

1-نوع المنتج
2-طريقة الاستخدام( افضل طريقه للاستخدام المنتج لاعطاء افضل النتائج)
3-متى بدات الاستخدام ,ومتى بدات النتائج بالظهور
4-الاعراض التي ظهرت بعد الاستخدام وهل زادت مع الوقت
5- هل واجهتك مشاكل اخرى عند الاستخدام غير الاعراض صعوبة الحصول عالمنتج او مشاكل اخرى عند الاستخدام
6-التوقف عن استخدام المنتج(ماذا حصل عند التوقف وما هي الفتره التي بدات الاعراض بالظهور وهل كانت النتائج اسوء من الوقت الذي بدات به العلاج)
7-نصائح تكبتها لنا من تجربتك لمنتج معين
8-لو بالامكان وضع صور(ان وجدت)

ملاجظه:الرجاء عدم التطرق لمواضيع زراعة الشعر او اي موضوع اخر حتى لا نبتعد عن هدف الموضوع
شكرا جزيلا​

:):)
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا ما شفت كثير مواضيع عن مستخدمي المينيكسدول والهير دال وحابب يكون موضوع فيه تجارب اعضاء المنتدى لانو انا وكثير مثلي اتوقع ينتظرون نتائج مضمونة من الاخوان ممكن تشاركنا في تجربتك مع المينكسدول او الهير دال بكتابة التالي :

1-نوع المنتج
2-طريقة الاستخدام( افضل طريقه للاستخدام المنتج لاعطاء افضل النتائج)
3-متى بدات الاستخدام ,ومتى بدات النتائج بالظهور
4-الاعراض التي ظهرت بعد الاستخدام وهل زادت مع الوقت
5- هل واجهتك مشاكل اخرى عند الاستخدام غير الاعراض صعوبة الحصول عالمنتج او مشاكل اخرى عند الاستخدام
6-التوقف عن استخدام المنتج(ماذا حصل عند التوقف وما هي الفتره التي بدات الاعراض بالظهور وهل كانت النتائج اسوء من الوقت الذي بدات به العلاج)
7-نصائح تكبتها لنا من تجربتك لمنتج معين

ملاجظه:الرجاء عدم التطرق لمواضيع زراعة الشعر او اي موضوع اخر حتى لا نبتعد عن هدف الموضوع
شكرا جزيلا​

وعليكم السلام بالنسبة لى تجربتى للدواء
1/ استخدم المينكسوديل 5 % صناعة تونسية مثل المنتج الفرانسي
2/ طريقة الاستخدام فى اول 6 اشهر استخدم 8 بخات مرتين يوميين و يبقى الدواء على الراس لفترة السعتين الى 4 سعات فى الفترة الصباحيه وفى الفترة الليليه ابخ لعند تانى يوم الصبح طبعا بعد البخ تدليك فروة الراس المصاب لفترة الدقيقه / واستخدمته اول 6 اشهر مرتين يوميين وبعد دخولى للشهر 7 استخدمه مره واحد فى اليوم 10 بخات وبعد سنه ان شاء الله بخفف البخات يوم بيوم
3/ من الشهر ال3 بدأت احس بي التحسن فى منطقة الثاج التى هى المشكله عندى اساس والحمدلله ليس صلع كامل بل خفة فى هده المنطقة ومع مرور الشهور يوجد بعظ التحسن البسيط
4/ المنتج التونسي لم تواجهنى به اى اعراض لاكن فترة استخدمة المنتج السورى سبب لى حساسيه فى منطقة الدقن وشكل طبقة سوداء بسيطه فى هده المنقطة و حرق بسيط على منطقة الراس لاكن بعد ماغيرت الى المنتج التونسي الحمدلله لم تواجهنى اى اعراض الى الان
5/ الحمدلله المنتج متوفر فى اغلب الصيدليات فى ليبيا
6/ لم اتوقف عليه الى الان ولا انوى التوقف بأدن الله
7/ لو نجح معك الدواء لا تغرك النتائج وتتوقف عليه استمر عليه لن يأخد منك وقت ولا مجهود وبالتوفيق للجميع

شكرا اخ طرابلسي على مشاركتك وتفاعلك يالموضوع ارجو ان يستفيد اﻻخوه اﻻعضاء منها

الهيردال فتمين مايعالج التساقط الوراثي يفيد الي عنده تساقط من سوء تغذية اكثر وعلى فكرة سعره كان ب78 والان صار 127 او قريب من كذا
واستخدام الفتمينات المقوية للشعر وغيرها اذا ما فادت ما تضر باذن الله واحرص على ان يكون فيه نسبة بيوتين عالية وحديد وزنك وغيره
واقترح انك تمر محلات المكملات الغذائة تلقى فتمينات افضل وارخص

one heart

المشكلة في هرمون dht
المينوكسيديل لايحل المشكلة...استخدام حبوب البروبيشيا اهم بكثييير...
استخدام الفيتامينات لعلاج مشكلة الشعر مثل استخدام دواء السعال لعلاج سرطان الرئة والعياذ بالله...اعتقد وصلت الفكرة

المشكلة في هرمون dht
استخدام الفيتامينات لعلاج مشكلة الشعر مثل استخدام دواء السعال لعلاج سرطان الرئة والعياذ بالله...اعتقد وصلت الفكرة

كذبة وصدقناها ي عزيزي , ليه اكثر من 90% من مستخدمي البروبيشيا لم تعود لهم شعورهم كما كان ؟
البروبيشيا يؤثر على جذر الشعرة فقط ويعطيها مضهر اقوى واسمك ولا ينبت الشعر اطلاقا ولا علاقة لهرمون الـdht بالصلع الوراثي وحجة تحسس البصيلات في اعلى الراس عن غيرها !!

PANORAMA

Member
المشكلة في هرمون dht

البروبيشا مايوقف تساقط الشعر عن تجربة ثلاث شهور ونص.

صحيح وممكن البروبيشيا يعمل مشاكل بالانتصاب حتى موضوع الشعر مضمون ما استخدمو والمينيكسودل كان فعال مع 98 بالمية من المستخدمين اخي مضمون بنسبة 99 بالمية لو كان السبب وراثي

البروبيشا ليس مجدي جانب الى الاعراض الجانبيه كالتاثير على الخصوبه

فعند الزواج يجب الاقلاع عن البروبيشا قبل 6 اشهر من الزواج

الدواء الوحيد للصلع الوراثي هو المينوكسيدل

one heart

كذبة وصدقناها ي عزيزي , ليه اكثر من 90% من مستخدمي البروبيشيا لم تعود لهم شعورهم كما كان ؟
البروبيشيا يؤثر على جذر الشعرة فقط ويعطيها مضهر اقوى واسمك ولا ينبت الشعر اطلاقا ولا علاقة لهرمون الـdht بالصلع الوراثي وحجة تحسس البصيلات في اعلى الراس عن غيرها !!

الDHT ليس له علاقة بالصلع؟؟؟
البروبيشيا يحافظ في 90% من الحالات على الشعر الباقي وقد يقوي الشعر الذي دخل مرحلة miniaturization..هو ليس العلاج السحري لكنه الافضل حاليا

هذي المعلومات اخذتها من اطباء عالميين منهم الدكتور هاسون في كندا Hasson and Wong
وهو بنفسه يستخدم العلاج من سنوات وعنده توأم كذلك Spex البريطاني الذي يعمل لحساب عيادة Dr Feller في امريكا يستخدم العلاج من 13 سنة وقال لي شخصيا انه احد اسباب المحافظة على شعره..
انا اتمنى من الجميع الدخول على المواقع الانجليزية وترجمتها بقوقل للي مايجيد الانجليزية وستصابون بالذهول من المعلومات المغلوطة والمبالغات اللي عندنا

بعدين البروبيشيا لايبدأ مفعوله الا بعد 3-6 شهور وهذا مكتوب على العلبة..

danzo

Member
الDHT ليس له علاقة بالصلع؟؟؟
البروبيشيا يحافظ في 90% من الحالات على الشعر الباقي وقد يقوي الشعر الذي دخل مرحلة miniaturization..هو ليس العلاج السحري لكنه الافضل حاليا

هذي المعلومات اخذتها من اطباء عالميين منهم الدكتور هاسون في كندا Hasson and Wong
وهو بنفسه يستخدم العلاج من سنوات وعنده توأم كذلك Spex البريطاني الذي يعمل لحساب عيادة Dr Feller في امريكا يستخدم العلاج من 13 سنة وقال لي شخصيا انه احد اسباب المحافظة على شعره..
انا اتمنى من الجميع الدخول على المواقع الانجليزية وترجمتها بقوقل للي مايجيد الانجليزية وستصابون بالذهول من المعلومات المغلوطة والمبالغات اللي عندنا

معك حق اخي انا ازور المواقع الاجنبية ومطلع عليها وكلهم ياكدون فعالية البروبيشيا على المنكسدول في الحفاظ على الشعر الذي لم يتساقط بعد لكن البعض هنا ينقص من قيمته لانه لايريد فقط ان يوقف له التساقط بل يريد ان يرجع له شعره لما كان في في عمره 15 سنة :confused: .

وللرد الذي سبقك ان DHT ليس له علاقة بالصلع :eek:
اخي بدون تعليق .

PANORAMA

Member
one heart + danzo >>

طيب اوكي نقول ان الدي اتش تي له علاقه بالصلع ونقول البروبيشيا تنقص الهرمون او تقفل عليه خلاص اتفقنا ... السؤال وين يوجد هرمون الدي اتش تي اكيد بتقولون موجود بالدم واذا وصل الدم لبصيلة الشعر تكون البصيلة حساسه من الهرمون ويضعفها ثم يطيحها طيب للحين كلامكم حلو السؤال الثاني ماهي طريقه عمل المينكسيديل اكيد بتقولون المينكسيديل مهمته يوسع الاوعية الدموية ويزيد تدفق الدم للشعر وتتغذى البصيلة من الدم وتصير قويه .. طيب السؤال الي فعلا ابي جوابه وللحين ماحد حط له جواب كيف المينكسيديل يوقف التساقط وهو يزيد تدفق الدم الي فيه هرمون الدي اتش تي الى بصيلات الشعر على كذا المفروض المينكسيديل يزيد التساقط وبسرعه لانه يرفع الدم الي فيه الهرمون للشعر الحساس من الهرمون ؟؟؟؟؟؟؟ يالا ابي جواب.

Deal

one heart + danzo >>

طيب اوكي نقول ان الدي اتش تي له علاقه بالصلع ونقول البروبيشيا تنقص الهرمون او تقفل عليه خلاص اتفقنا ... السؤال وين يوجد هرمون الدي اتش تي اكيد بتقولون موجود بالدم واذا وصل الدم لبصيلة الشعر تكون البصيلة حساسه من الهرمون ويضعفها ثم يطيحها طيب للحين كلامكم حلو السؤال الثاني ماهي طريقه عمل المينكسيديل اكيد بتقولون المينكسيديل مهمته يوسع الاوعية الدموية ويزيد تدفق الدم للشعر وتتغذى البصيلة من الدم وتصير قويه .. طيب السؤال الي فعلا ابي جوابه وللحين ماحد حط له جواب كيف المينكسيديل يوقف التساقط وهو يزيد تدفق الدم الي فيه هرمون الدي اتش تي الى بصيلات الشعر على كذا المفروض المينكسيديل يزيد التساقط وبسرعه لانه يرفع الدم الي فيه الهرمون للشعر الحساس من الهرمون ؟؟؟؟؟؟؟ يالا ابي جواب.

مالي خبره طبية في اي شي لكن معليش كلامك مايدخل المخ..

تبينا نرمي كلام أطباء وعلماء ونسمع كلامك؟ والمشكلة ماعندك جواب لكلامك انت ! اذا الdht مب مسؤول عن التساقط او الصلع وش المسؤول برأيك؟

المنكسوديل بعد ماقرأت عن طريقة عمله يكبر البصيلة علشان تحتوي البصيلات على اكبر عدد ممكن من الشعر , طبعا باقي تأثيرات المنكسوديل لاتزال مجهولة لكن اهم شي ان المنكسوديل يرجعلك شعرك طالما انك تستخدمه ..

ياليت ياخوي قبل ماتتكلم عن شي تقرأ وتجمع معلومات عن الشي هذا قبل ماتفتي فيه :)

mr_happy

Active Member
الdht ليس له علاقة بالصلع؟؟؟

هذي المعلومات اخذتها من اطباء عالميين منهم الدكتور هاسون في كندا hasson and wong
وهو بنفسه يستخدم العلاج من سنوات وعنده توأم كذلك spex البريطاني الذي يعمل لحساب عيادة dr feller في امريكا يستخدم العلاج من 13 سنة وقال لي شخصيا انه احد اسباب المحافظة على شعره..

اخي الكريم ممكن تزودنا بمعلومات عن الرابط ... !

SkoOoN AlGaR7

Member
الـ dht هو السبب الرئيسي للصلع .. ولا ينفع معه فيتامينات ولا غيرها

تناول الفيتامينات لايقاف تساقط الشعر مضيعه للوقت والمال .. لا تفيد اطلاقا

حتى نقص الفيتامينات الحااااد قد لا يسبب تساقط الشعر

99% من تساقط الشعر للرجال والنساء سببه وراااثي

1% حالات نادره جدا تكون بسبب نقص فيتامينات او خلل بالغده الدرقيه

الادويه المعتمده للصلع الوراثي 1- فاينسترايد 2 - مينوكسيديل

والفاينسترايد والمعروف تجاريا (بروبيشيا او بروسكار) هو الاكثر فعاليــه وهو من وجهه نظري دواء سحري لعلاج تساقط الشعر

البريطاني spex عمل اكثر من 5 عمليات لزراعه الشعر ومن 13 سنه يستخدم الفاينسترايد بشكل يومي

حتى زراعه الشعر في بعض الحالات لاتكون كافيه بدون استخدام الادويه

ايضا سبينسر كوربن مالك موقع bald truth talk يستخدم الفاينسترايد من 20 سنه اربع مرات بالاسبوع وحافظ على شعره

الفاينسترايد مفيد جدا وقرأت لناس استخدموه اكثر من 15 سنه و10 سنوات وبدون آثار جانبيه وحافظ على شعورهم ووقف التساقط ... انصح بأستخدامه والتجربه خير برهان اذا سبب لك اعراض جانبيه وقفه ماراح تخسر شي واذا ماسبب لك اعراض جانبيه انت محظوظ واصل عليه وبتشوف نتائج مذهله ,, وترى كله حبه باليوم ماتاخذ من وقتك كثير ولكن فؤائدها كبيره جدا

اخوي mr happy هذا رابط موقع spex البريطاني http://spexhair.com/

وهذا موقع سبنسر كوربن http://www.thebaldtruth.com/

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
بس أبي أذكر معلومه عن البروبيشيا وأي منتج يكافح الـ dht

انه بغض النظر عن انه يضر من الناحيه الجنسيه

فهو أيضاً مضر للكبد " عن تجربه شخصيه فقط 3 شهور "

ناهيكم انه سبب ألم في الخصيه وألم في رأس العضو الذكري وكثرة التبول !

واللي يبي يشعر كثيف مقابل انه يعيش بقلق وتوتر وخوف من حدوث أضرار براحته

أعلى