bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال مهم جداً : بنسبه لي . عن مدة استخدام المونكسيديل ؟؟؟

مجهول1

Member

بسم الله الرحمن الرحيم
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعضاء ومشرفين ومدرى ....الخ
منتدانا العربي الغالي

الي بغا اسال عليه هوة مدة استخدام المونوكسيديل

قريت عليه والي شدني الى هذ التسائل رد واحد من الاعضاء على موضوع سابق
والي هوة PANORAMAقال في ردة (((((
دام انك تستخدم المنوكسيديل ومرتاح عليه وشايف النتايج حلوه انصحك تكمل عليه وماتغير وتحوس بمنتجات ثانيه يمكن تخرب تجربتك خلك على الشي المعروف افضل من شي مجهول يمكن مايناسبك خصوصا انه غالي والمنوكسيديل ارخص منه بكثير .. مع اني انا اصلا مارتحت للمنوكسيديل لان تجربتي معاه فاشلة بس دامك ماشي عليه ومرتاح كمل وانتبه انتبه ثم انتبه تقطعه بعد ماتسخدمه فترة طويلة انتبه ولاتسمع للي يقول تقدر تتركه بالتدريج ياما انك تواصل عليه طووول مانت تبي شعر او لاتستخدمه من الاساس لان عواقب تركته قاسيه وتخليك تعيش بنفسيه سيئة راح تشوف شعرك اذا تركته يهل مثل اوراق الخريف .. واتمنى لك التوفيق وشعر صحي ولامع وجميل هههههه
))))))

هل هوا اكيد ان المدة التي يجب عليه ان تستخدم فيها المونوكسيديل من اجل الحفاظ على شعرك
طووووول الدهر يعني الى الابد ؟

علماً انني استخدمت موستال ومونكسيديل لمده سته اشهر ورجعت مرة اخر الى الدكتور قال كمل السته الاشهر الثانية باستخدام مونوكسيديل وحدة يعني مو مع الموستال ونشوف النتائج (يعني بعد سنه) وانا على نهج الخطه اسير
صار لي لان ثمانية اشهر وانا على المونوكسيديل سته منها مع الموستال

والنتائج مرضيه

اما عن استخدامه طوال الدهر فهذا صعب جداً
علماً انا في لاونه لاخير استخدمه يوم واتركه يوم وبعض الأيام اتركه يومين وثلاث

ابغا اعرف كم المدة الاكيدة الي يفترض بك استخدامه ؟؟

ارجوا ممن يعرف ان يبلغنا كم المدة .
لا اريد مراعاه من احد ويجاملني ..البعض لايقول الحقيقه بحجه انه لايريد ان يحطم
ويدخل الياس على نفس المريض وولرفع المعنويات ...كل هذا مانبيه لبغا الحقيقه بس .
((عورى ومجادله:p))

للعلم
انا عندي التساقط وراثي

:(

اخوي اللي اعرفه ان المينوكسيديل طول العمر . لكن انت جرب ووقف العلاج بعد سنه او خله مره كل ثلاثه ايام اذا وقف التساقط حلت المشكله اذا موقف التساقط على كذا لازم تستخدمه طول العمر . الله يعطينا ويعطيك طوله العمر ان شاء الله

جوريان

غريب جداً

كم عدد مرات الاستخدام

وهل له عوارض صحية

جوريان

ردوو بليز

كم الفترة المتوقعه للاستخدام

PANORAMA

Member
جوريان بالنسبة للمينوكسيديل مافيه فتره محدده للاستخدام لازم تستخدمه طول مانت تبي شعرك لو تركته راح يطيح الشعر .. ممكن تقدر بعد مده طويله من الاستخدام تخفف الجرعه بس تتركه نهائيا لا ياقلبي راح يرجع التساقط وممكن اشد من اول .. لان طريقه عمل الدواء هي توسع الاوعيه الدمويه فاذا بخيت على فروه الراس راح تتوسع الاوعيه الدمويه الي بالراس وراح الدم يتدفق بقوه ويغذي بصيلات الشعر فالشعره الضعيفة تصبح قوية لان الدم وصلها بكثره والشعرة المعرضه للتساقط تبقى اطول فتره ممكنه لان الدم وصلها بكميه كبيرة هذي طريقه عمل المينوكسيديل بس اذا تركته خلاص كلها كم اسبوع او بالكثير شهر وراح ترجع الاوعيه الدمويه الي وسعها المنوكسيديل للانقباظ ويصير الدم يتدفق بصورة ضعيفه مثل السابق وبعدها طبيعي راح يتساقط الشعر .. فلازم الي يفكر يستخدم المينوكسيديل يستخدمه طول حياته ولا لايغامر .. ومثل ماقلت تقدر تخفف الجرعه بعد مدة من الاستخدام ااما تتركة لا غلط .. اتمنى لك ولنا الشفاء العاجل.

مجهول1

Member
اخوي اللي اعرفه ان المينوكسيديل طول العمر . لكن انت جرب ووقف العلاج بعد سنه او خله مره كل ثلاثه ايام اذا وقف التساقط حلت المشكله اذا موقف التساقط على كذا لازم تستخدمه طول العمر . الله يعطينا ويعطيك طوله العمر ان شاء الله

اشكرك على مرورك المتواضع

مجهول1

Member
والله شكلنا ورطنا في المونكسديل5

هههههه بس والله الى لأن النتائج مرضيه جداً

الاخpanorama انت الي دوخت بي هههههه اشكرك على اثرائنا بلمعلومات حول مادة المينوكسيديل

انا لان جرب معه الحكل (الاثمد ) استخدمه في كل اسبوع مرة واحدة والله مدري من المينوكسيديل النتائج الطيبه او من الكحل ...انا على ثقه تامه ان للكحل دور ..
لانه ثبت عليه صلى الله عليه وسلم ا(( عن ابن عباس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: " اكتحلوا بالإثمد فإنه يجلو البصر وينبت الشعر ))

لاكن حذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااريي من الكحلول الي مكتوب عليه اثمد ومكتوب هذا الحديث لانها كلها تجاريه الله يعين

استغلوا مثل هذه الاحاديث لترويج لبضايع بعض التجار عديمي الشرف والدين
والي انصحكم به يا احباااااائي ما با عرف دلكم على من؟؟ انا في اليمن موجود عندنا الحكل الأصلي
واذا انت تبا الاصلي تراء الاصلي يبيعونه بلجرام او الاوقيه يعني يجي زيي الحبوب رصاصي وانت بعدين تطحنه طحن يدووي

اما الي يجيك في علب صغيرة لونه داكن تراة مش حلوووووو يمكن فيه نسبه بسيطه من الحكل فقط

والي يباء يتاكد من فوائد الكحل (الأثمد) تراء العم قـــوقل في الوجود .

انا قلت الي في راسي وهوة فادني يعني هذا تجربتي .اما عن الاخرين ما اعرف هل هوا بايفيد او لا ؟
هذا لايعني اني اكذب الحديث الله المستعان بس كل جسم له خصائصه ومميزاته!!!

دمتم في حفظ الله ورعايتة

Eng.x

Member
المونكسيديل هو افضل علاج للتساقط الوراثي, وقرأت عنه كثير وحاب اوضح كم شغله استفدتها من قرائتي عن المنتج

اول شي العلاج وظيفته انه يوسع الشعيرات الدمويه بالراس ويسمح باقصى تغذيه ممكنه للبصيلات وبالتالي طول مانت مستمر عليه مرتين باليوم بتشوف نتائج رائعه خاصه اذا كنت تاخذ فايتمينات او مكملات غذائيه بنفس الوقت.

ثاني شي المونكسيديل علاج مدى الحياة "طالما تبي شعر" اذا وقفت عنه بيتساقط الشعر الصغير اللي نبت, ويتساقط الشعر اللي كان مفروض انه يتساقط طوال فتره استخدام المونكسيديل.

انا استغرب من الاشخاص اللي يوصلون لنتائج كويسه من المونكسيديل ويوقفون استخدامه. طريقة استخدام العلاج ماهي معقده وحوسه زي الزيوت وغيرها, كلها دقيقتين الصباح ودقيقتين المساء وانتهينا

واذا كان عندك مشوار او مناسبه لاتستخدمه بهذاك اليوم واغسل شعرك واستخدم بديل زيت وعيش يومك

تساقط الشعر ابتلاء من رب العباد وخلينى نعتبره زي علاج مرض السكري ونتعايش مع العلاج
بالتوفيق للجميـع

مجهول1

Member
المونكسيديل هو افضل علاج للتساقط الوراثي, وقرأت عنه كثير وحاب اوضح كم شغله استفدتها من قرائتي عن المنتج

اول شي العلاج وظيفته انه يوسع الشعيرات الدمويه بالراس ويسمح باقصى تغذيه ممكنه للبصيلات وبالتالي طول مانت مستمر عليه مرتين باليوم بتشوف نتائج رائعه خاصه اذا كنت تاخذ فايتمينات او مكملات غذائيه بنفس الوقت.

ثاني شي المونكسيديل علاج مدى الحياة "طالما تبي شعر" اذا وقفت عنه بيتساقط الشعر الصغير اللي نبت, ويتساقط الشعر اللي كان مفروض انه يتساقط طوال فتره استخدام المونكسيديل.

انا استغرب من الاشخاص اللي يوصلون لنتائج كويسه من المونكسيديل ويوقفون استخدامه. طريقة استخدام العلاج ماهي معقده وحوسه زي الزيوت وغيرها, كلها دقيقتين الصباح ودقيقتين المساء وانتهينا

واذا كان عندك مشوار او مناسبه لاتستخدمه بهذاك اليوم واغسل شعرك واستخدم بديل زيت وعيش يومك

تساقط الشعر ابتلاء من رب العباد وخلينى نعتبره زي علاج مرض السكري ونتعايش مع العلاج
بالتوفيق للجميـع

فقط في المساء استخدمة انا :d
اشكرك اخي علـــــــــــــــــى مرورككككككككك الكريم

SkoOoN AlGaR7

Member
لازم تستخدمه طول العمر

وممكن تخفف الجرعه تدريجيا لكن لا توقفه ابدا

Wely4001

مثل ماقالو الاخوان المنسيديل هو الحل الوضعي الدائم لازم تستخدمه علي طول

أعلى