bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار للاعضاء الكرام لانه خلاص بقرر اعمل العمليه

الروكي

اولا السلام عليكم جميعا..
انا حابب اعمل زراعة للشعر وزرت عيادة ادمه عند الدكتور احمد التركي وقالي اسويلك بالاقتطاف حوالي 2000 بصيله ب40 الف وانا بصراحه اشوف البصيلات قليله الي حيزرعها بالسعر هذا وفكرت اسويها في تركيا في مستشفى كفر اظن اسمه كذا وسمعت انهم يزرعو 4000 بصيله هل صحيح هذا الكلام؟؟
ياليت احد عنده خبره يجاوبني
ومشكووورين مقدما..

سـامر

Member
واو 40 الف .... هوة باقي راح يزرعلك ذهب براسك ... والله سعر خيالي... بإمكانك بهذا المبلغ تزرع صحراء جرداء وتحولها لغابة إستوائية ... افضل شئ لحالتك اذا كان الصلع عندك كبير تعمل جلسة اولى بتركيا وتزرع اللي تقدر عليه وبعد 6 شهور تقوم بتقيم وضعك وتعمل جلسة تكثيف وما راح تكلفك العمليتين حسب تجارب الاعضاء اكثر من 4000 يورو أي ما يعادل 20 الف ريال

mr_happy

Active Member
اخي الكريم اتمني ان تشاهد تجربه الاخ ماجد محمد مؤسس الموقع :- قام بعمليه زراع عن الدكتور احمد تركي بنفس العدد
وانظر الي نتيجة زراعته ...... اخي اذهب الي المركز المناسب لك وليس السعر .... وطبعا كل شخص يختلف عن الاخر... وهناك تجربه اخري في المنتدي فاشله .....

اتمني لك اختيار موفق باذن الله

mr_happy

Active Member
اخي الكريم اتمني ان تشاهد تجربه الاخ ماجد محمد مؤسس الموقع :- قام بعمليه زراع عن الدكتور احمد تركي بنفس العدد
وانظر الي نتيجة زراعته ...... اخي اذهب الي المركز المناسب لك وليس السعر .... وطبعا كل شخص يختلف عن الاخر... وهناك تجربه اخري في المنتدي فاشله .....

الروكي

بس انا مستغرب هذا السعر ٤٠ الف ٢٠٠٠ بصيله قليله جدا

الروكي

معليش اخوي ممكن ترسلي الرابط تبع ماجد محمد لاني مو عارف كيف اطلعه

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
وجهة نظري تراجع تجارب الأعضاء وتختار مركز من مراكز تركيا
تزرع إلى 7000 بصيله لو المنطقة المانحة عندك قوية وبسعر لا يتجاوز 20000 ريال غير السكن والطيران
تمنياتي لك بالتوفيق

الروكي

انا لحد الان مقتنع بمركز كفر الي بتركيا بس ماعرف هل يعملو العمليه بجلسه وحده يغطو كامل المنطقه المقدمه والتاج علما انه انا عندي شعر خفيف يعتبر مقبول نوحا ما
واذا لك خبره في هذا المركز مين افضل دكتور لانه بصراحه لما دخلت تجارب الاعضاء ماوصلت لاجابه تقنعني !!

الروكي

انا لحد الان مقتنع بمركز كفر الي بتركيا بس ماعرف هل يعملو العمليه بجلسه وحده يغطو كامل المنطقه المقدمه والتاج علما انه انا عندي شعر خفيف يعتبر مقبول نوحا ما
واذا لك خبره في هذا المركز مين افضل دكتور لانه بصراحه لما دخلت تجارب الاعضاء ماوصلت لاجابه تقنعني !!
والاهم انه لو بروح تركيا كيف اقدر اتواصل مع هذا المركز؟؟

والله شف يااخي وياليت يقرا الكلام الدكتور هذا ومستشفى ادمة ايضا

عندنا مشروع زراعي ينتج قمح للاستهلاك البشري وذرة للاستهلاك المواشي

تكلفة البذور حوالي 40 الف والبيع احيان يصل 800 الي 700 الف

والله مهزلة هالمستشفى ودكاترتة التجاريين .. خريجين محاسبة ومالية

أعلى