bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الدكتور سركان

Binbayat

السلام عليكم اخواني ...

حبيت استفسر من عندكم شو رايكم في الدكتور سركان , بصراحة شفت كم شخص زارعين عنده منهم من استفاد بطريقة ممتازة ومنهم ما استفاد غير 20 % فقط !!!

سألت اللي ما استفاد من الزراعة عنده قالي يمكن عندة طاقم محترف حق أل VIP , هل هذا الكلام صحيح علما بان سعره جيد 1200 يورو للجلسة الواحد ..

بصراحة انا عملت جلستين عند الدكتور ALPER عيادة اسمها Repair في اسطنبول بس النتائج غير مشجعه الى الان علما صارلي حدود 6 شهور والنتائج غير مرضية مع انه زراع لي الجلسة الاولى 4500 بصيلة و الجلسة الثانية 4000 بصيلة حسب كلامة !!

اريد ازرع الجلسة الثالثة في شهر 4 /2013 عند الدكتور سركان أو منو تنصحوني أكثرهم احترافية ؟

أرجو المشاركة و تحياتي لكم

وعليكم السلام
٩٥٠٠بصيلة أحس ان الرقم مبالغ فيه من الدكتور

mr_happy

Active Member
وعليكم السلام
٩٥٠٠بصيلة أحس ان الرقم مبالغ فيه من الدكتور

ههههه
قصدك 8500 بصيله

طبعا محد يحكم بهل العدد الا لم يضع صاحب السؤال صورة المنطقه المانحه .....

اخي الكريم صاحب السؤال هناك اكثر من اخ يشتكي من مركز الدكتور سركان .... فنصيحتي لك ان تبحث عن المركز القوي لا عن السعر الرخيص .... هذه زراعة ان اختربت اخترب كل شي .....[/color]

بو في

Member
انا عملت العملية عن الدكنور سيركان والنتائج غير مرضية مع العلم انني قد أكملت سنة كاملة من العملية

سـامر

Member
أرجو من صاحب الموضوع وضع تجربتك... آسف تجاربك مدعمه بالصور حتى يستفيد منها باقي الاعضاء حيث انه من الواضح ان قصتك ملفتة للتأمل حيث ان عدد البصيلات التي قمت بزراعتها تكفي حتى تغطي صلعات أعضاء المنتدى بكاملهم

المرقاب

فعلا نستغرب شفنا ناس في اليوتيوب مسجلين فيديو مع الدكتور سركان ويشكرون علي حسن تعامله وعلى نتائج العمليه
والفيديو موجود في اليوتيوب شخص خليجي جالس راسه مربوط مخلص عمليته من يومين مسوي لقاء في العياده بحضور الدكتور سركان والمترجم ويشكر فيه بزود
واهنيه في المنتدى نسمع التناقض والناس ضايعه بالطوشه اهم شي نعرف الحقيقه حتى لا نصبح ضحايا الدعايات المزوره
او ممكن يكون دكتور جيد وشغله نظيف وناجح يكتب حد ضده عشان يخرب سمعته لاهداف مراكز اخرى في تركيا ويا مكثرهم
كل يوم نسمع عن اسم .... المهم يا عيال الخليج حطوا بالكم زين ما زين واسمعوا نصائح اخوانكم المخلصين الاوفياء
وما يحك جلدك الا ظفرك

Binbayat

اخوي المرقاب كلامك صحيح جميع الدكاترة يستخدمون نفس التقنية لكن اعتقد النتائج تختلف من شخص الى شخص , عندي اخوي عمل زراعة الشعر عند نفس الدكتور اللي انا عملت عنده العملية بس نتائجة افضل عني علما ان زارع 9500 بصيلة في جلستين .. زراعة الجلسة الوحدة في حدود 12 ساعة طبعا فيه راحة غداء وشاي حدود ساعة

Binbayat

اخواني انتوا تقولون 8500 بصيلة اللي انا زارعنهن تكفي اللي في المنتدى الموضوع يعتمد على البصيلات مثلا انا عندي البصيلات اغلبهن فيهن شعره وحده ... الموضوع ماله خص في عدد البصيلات يعتمد على كل بصيلة كم شعره فيها

الاسطوري

موقوف
انا شخصياً اعرف شخص للتو قام بالعملية معي((عمليتي الثانية_التاج)) في ستار هير بعد ان قام بالعملية عند الدكتور سركان مرتين وكانت نتائجة سيئة جداً حيث لم يخرج كل الشعر المزروع ولم يخرج منه الا 40% والشعر الذي خرج خرج خشن وكل شعره في اتجاة وبعد العمليتين قال له الدكتور سركان الثالثة ستكون بالمجان الا ان صاحبي بعد ان شاهد نتائج مركزي آثر ان يدفع مبلغ على ان يقوم بجلسة ثالثلة بالمجان عند الدكتور سركان...

نقلت لكم ماحدث بالضبط والله على ما اقولة شهيد...

بالتوفيق

alsanbi

Member
بخصوص الدكتور سركان , أنا عملت عنده عمليتين قبل شهرين ونصف وملاحظاتي عليه كالتالي:
ان الي يقوم بالعمليه هو الفريق الطبي والدكتور فقط يحضر عند رسم خط الزراعة, وهذي بعني ان نجاح العمليه يعتمد على الفريق الطبي , والدكتور توسع كثيرا في الفترة الماضيه مما يعني توظيف عدد كبير من المساعدين ,فهل هذا الفريق الطبي مؤهل ؟ الله أعلم.

بخصوص تجربتي , انا لا استطيع الحكم عليها الان لأن 70% من الشعر المزروع سقط وهذا طبيعي لحد الشهر الرابع.إن شاء الله تنجح العمليه وسأحدث تجربتي في المنتدى سواء نجحت أم فشلت , وإن شاء الله تنجح

ودعواتكم لي بنجاح العمليه

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أولا أخي الكريم نتمنى أن نرى تجربتك في المنتدى
ونرى صورك قبل وبعد الزراعه
انا أتوقع أنك كنت تعرف المنتدى من قبل والله أعلم
ولكن لو كنت تعرفه فعلا وعملت عملياتك دون أستشاره ومعلومات كافيه
فهذا ما جعلك فريسة لمن نصب عليك

8500 أو 9000 بصيله سواءا بشعره أو بشعرتين
لابد ن تظهر نتائجها بعد ستة أشهر ولكن يجب أن تعرف ان الستة أشهر الأولى لن تكون النتيجه كامله
وسيظهر لك تقريبا من 50 - 60 % من الشعر المزروع

هذا ليس الموضوع الأصلي
ولكن الموضوع اللي أشوف انه غير منطقي
الزراعه في الجلسه الأولى والثانيه
وهي أعداد صعب تنفيذها في جلسه
لأن الوقت لا يساعد على ذلك وأعتقد أن أكثر عدد ممكن يقتطف ويزرع
هو 3500 ويأخذ وقت طويل يتجاوز 10 ساعات
إضافة لإمكانية ذلك من المنطقة المانحة ومدى قوتها
فهل المنطقة المانحة عندك يمكن ان تسحب منها 9000 في يومين
أتمنى ذلك وأقول ما شاء الله
لك عشان نحكم ونقول الرأي أرجو ان تضع التجربة وصورها
وستتضح لك الرؤيا أكثر
تمنياتي لك بالتوفيق

llll

السلام عليكم

اخوي انا سويت عمليتين عند سركان الاولي من سنه وشوي والثانيه من ٧ شهور تقريبا . دفعت للعمليه الاولي ١٢٥٠ يورو والثانيه كانت مجانا وقالي تعال بسويلك الثالثه مجانا بعد لاكني رفضت رفض تام اني اسويها عنده.

العمليه الاولي نجحت بنسبة ٤٠٪ فقط. والنتائج سيئه.

العمليه الثانيه فشلت ونجاح العمليه كان ٠٪. ويوم كلمت الدكتور وقلتله عن النتيجه مع اني اطرش له صور اول باول، رد علي بعد فتره وقالي ان عمليتك فشلت وتعال وبسويلك الثالثه.

سالته شو الاسباب ما ذكر لي اي سبب مقنع لاكن قالي بحاول اغير التقنيه المستخمه وياك. كلام جدا مب مقنع.

شوه لي المنطقه المانحه بحيث اخذ الشعر مب بشكل عشواءي يعني اماكن فيها شعر واماكن لا. حسبي الله ونعم الوكيل فيه وعلي الطاقم الي عنده. خسرت فوق ال ٦٥٠٠ بصيله في العمليتين عالفاضي وفوق هذا ما استفدت شي.

الدكتور يسوي العمليه فالعياده. لافي نظافه تليق بمكان تستوي فيه عمليات ولا فيه فحصوصات يسويهم للمرضي. وهالشي خطير ويمكن انه ينقل امراض. انا ما انتبهت لهالشي الا الحين.

وانا شخص عادي ولايخصني اني امدح مكان او اذم مكان ولا لي اي مصلحه. قمت بالتجربه وقلتلك النتايج وحتي اني ما فتحت موضوع بخصوص تجربتي للحين. لاكن بكتب كل شي بالتفصيل يوم بفضي.

والحمد لله علي كل حال.

والسموحه

llll

عالعموم انت ابحث وشوف كل التجارب الي فالمنتدي وركز علي المراكز القديمه والي لها خبره اطول.

واختار المركز الي تجاربه ناجحه والي ماعليه اي ملاحظه للحين من ناحية النتايج. وشوف نتايج الاعضاء بعد سنه.

اي مركز تشوف فاتحين له موضوع وعليه بعض الانتقادات لا يعني انه زين ولا انه شين. لاكن اختار الي انتقاداته اقل.

واذا تبا راي اخوك، روح ستار هير. خبره ١٣ سنه صح ان المنسقه العامه مش دكتوره وهيه اختصاص زراعه بس، لاكن شو الفايده انك تروح عند دكتور ومب هو الي يسوي العمليه فالنهايه الموضوع عند الطاقم.

ابحث فالموضوع وسو الي قلتلك عليه واستخير وربي يوفقك

llll

عالعموم انت ابحث وشوف كل التجارب الي فالمنتدي وركز علي المراكز القديمه والي لها خبره اطول.

واختار المركز الي تجاربه ناجحه والي ماعليه اي ملاحظه للحين من ناحية النتايج. وشوف نتايج الاعضاء بعد سنه.

اي مركز تشوف فاتحين له موضوع وعليه بعض الانتقادات لا يعني انه زين ولا انه شين. لاكن اختار الي انتقاداته اقل.

واذا تبا راي اخوك، روح ستار هير. خبره 13 سنه صح ان المنسقه العامه مش دكتوره وهيه اختصاص زراعه بس، لاكن شو الفايده انك تروح عند دكتور ومب هو الي يسوي العمليه فالنهايه الموضوع عند الطاقم.

ابحث فالموضوع وسو الي قلتلك عليه واستخير وربي يوفقك

mr_happy

Active Member
السلام عليكم

اخوي انا سويت عمليتين عند سركان الاولي من سنه وشوي والثانيه من ٧ شهور تقريبا . دفعت للعمليه الاولي ١٢٥٠ يورو والثانيه كانت مجانا وقالي تعال بسويلك الثالثه مجانا بعد لاكني رفضت رفض تام اني اسويها عنده.

العمليه الاولي نجحت بنسبة ٤٠٪ فقط. والنتائج سيئه.

العمليه الثانيه فشلت ونجاح العمليه كان ٠٪. ويوم كلمت الدكتور وقلتله عن النتيجه مع اني اطرش له صور اول باول، رد علي بعد فتره وقالي ان عمليتك فشلت وتعال وبسويلك الثالثه.

سالته شو الاسباب ما ذكر لي اي سبب مقنع لاكن قالي بحاول اغير التقنيه المستخمه وياك. كلام جدا مب مقنع.

شوه لي المنطقه المانحه بحيث اخذ الشعر مب بشكل عشواءي يعني اماكن فيها شعر واماكن لا. حسبي الله ونعم الوكيل فيه وعلي الطاقم الي عنده. خسرت فوق ال ٦٥٠٠ بصيله في العمليتين عالفاضي وفوق هذا ما استفدت شي.

الدكتور يسوي العمليه فالعياده. لافي نظافه تليق بمكان تستوي فيه عمليات ولا فيه فحصوصات يسويهم للمرضي. وهالشي خطير ويمكن انه ينقل امراض. انا ما انتبهت لهالشي الا الحين.

وانا شخص عادي ولايخصني اني امدح مكان او اذم مكان ولا لي اي مصلحه. قمت بالتجربه وقلتلك النتايج وحتي اني ما فتحت موضوع بخصوص تجربتي للحين. لاكن بكتب كل شي بالتفصيل يوم بفضي.

والحمد لله علي كل حال.

والسموحه

حسبي الله ونعم الوكيل فيه .......

والله يا اخوي كش شعر جسمي لم سمعت هل الكلام :(

اخي العزيز ما عليك الا بالدعاء عسى الله يفرجها عليك بالدنيا والاخره .....

اخي حلك الوحيد الان جرب تشوف المنطقه المانحه اذا تسمح بعمل عمليه شريحه او تقوم بحلاقه الراس كامل .... ( دائما ) ....

اتمنى من ادارة المنتدى ان تضع تنبيه عن هذا المركز السئ .....

لا حولة ولا قوة الا بالله

تقبل تحياتي

Binbayat

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الله المستعان بصراحة ضربني نوع من الانفصاف الكلام اللي يقال عن سركان شي والنتائج اللي شفتهن شي اخر ... الواحد منو يختار بالضبط ...!!

mr_happy

Active Member
اخي الكريم

صاحب التجربه iiii وضع الصور لتجربه السيئة مع المركز .... وطبعا انا لا احب ان امدح او اذم مركز معين

ولكن حبي لكم وحرصي عليكم ان تذهبوا الى المركز الافضل باذن الله

اخي في قسم تجارب الاعضاء تجارب كثيره انتقي منها الافضل

اتمنى لك التوفيق باذن الله

تقبل تحياتي

Binbayat

وردت معلومات عن اسعار الدكتور سركان بأنه اصبحت 1500 يورو بدلا من 1200 يورو ... وسوف يقوم بفتح عيادة خاصة للفي اي بي والسعر سوف يكون اكثر من 1500 يورو ...

mr_happy

Active Member
وردت معلومات عن اسعار الدكتور سركان بأنه اصبحت 1500 يورو بدلا من 1200 يورو ... وسوف يقوم بفتح عيادة خاصة للفي اي بي والسعر سوف يكون اكثر من 1500 يورو ...

هذا الجشع بعينه وعلمه ...... عقب ما صار ملياردير من النصب علي الناس .....

حسبي الله ونعم الوكيل

المرقاب

والله يا جماعه صدمه صدمه كلام اخونا عن تحربته مع الدكتور ((( سركان ))) تخوف يعني الفيديو الدعايه اللي مصوره الدكتور سركان والمنسق مع شخص قطري في اليوتيوب مسوي عمليته وراسه مربوط وجالس الشاب يتكلم اشلون عرف عن الدكتور من خلال ربعه واصدقاءه وشاف نتائجهم ويمدحه في لقاء رسمي(((موجود المقطع في اليوتيوب))) معناته ان الدكتور سركان للأسف يستخدم اعلانات عبر وسائل اعلاميه لضحايا اكثر اذا ممارسته على الواقع شي والكلام اللي نسمعه عنه شي اخر
الحقيقه وين يا الربع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى