bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تعالوا نتفق على افضل دكتور زراعه

المرقاب

الاخوان والاخوات منتسبي هالمنتدى الطيب تعالوا نتفق على افضل دكتور زراعه في تركيا ولأي مركز ينتسب
والمطلوب من الاخوه والاخوات اللي قاموا بعمليات الزراعه انهم ينورون الدرب لاخوانهم وخواتهم وعسا الله يجزيهم كل الخير ويوفر جهد وعناء وتفكير عن اللي احتاروا من كثرة اسماء الاطباء والمراكز فيها الزين والشين والخوف من انهم يقعون في نصب واحتيال لذلك يلزم على اللي قاموا بعمليات الزراعه يكتبون الاتي :-

* افضل دكتور زراعة شعر
*اسم وعنوان المركز
* الفندق الجيد
* نصائح لاخوانهم وخواتهم وباختصار جدا
* تكاليف العمليه فقط

وانشاءالله تسود روح التعاون بينا في هالمنتدى حتى لا يقع اخوانا فريسه سهله في أيادي سماسره
وعلى ضوء تجاربكم الكل بيستفيد وبيتضح الافضل بس لا تبخلون بمشاركتكم من واقع تجربتكم
والتوفيق من الله سبحانه

ALHARBI914

فكره حلوه وحبيت انا اول واحد ابتدي

اسم الدكتور ؟ انا اللي اشرفت على العمليه استشاريه واسمها المستشاره فتوش

اسم المركز :- مركز شيفري (( على حسب ما قال لي المترجم ))

الفندق :- المستشفى نفسه محد راح يسكن بفندق وهذي خدمه من المركز

التكاليف :-________ 2100 شامله عمليه الزراعه + مترجم + مواصلات من والى المطار + غرفه فرديه او مع مرافق لمدة ثلاث ليالي + ثلاث وجبات يوميا وتشمل المرافق .

النصيحه :-
والله اللهم لك الحمد النتيجه عجبتني والنسبه هم حلوه وللامانه صار لي تغيير واضح والله شاهد على هالكلام

وانا اللي ضبط لي اموري وسهل علي المترجم هو اللي قام بكل شي واللي حاب يستفسر او بخاطره شي انا حاضر سواء مني او من المترجم

المترجم من اهل نركيا (( يعني تركي الجنسيه ))

والمراجع اللي هو انا من الكويت (( اللي سويت عملية الزراعه )).

اللي حاب يستفسر يدز لي رساله وانا حاضر سواء كان يبي رقمي او رقم المترجم

والله يوقفكم

المرقاب

بالتوفيق

اخونا الحربي من الكويت المساهم الاول في تنفيذ الفكره وتكلم عن مسار العمليه باختصار وذكر اسم المركز والدكتور وعسا الله يوفقه في النتائج الطيبه ...... وانشاءالله نسمع عن تجارب اخرى منكم بيرتاحون لها اخوانكم وخواتكم وبينتبهون لنصائحكم .... عفوا اللي وده يتكلم عن تجربته مدعومه بالصور بعد خير وبركه
ربعن تعانوا ما ذلوا

mr_happy

Active Member
الاخوان والاخوات منتسبي هالمنتدى الطيب تعالوا نتفق على افضل دكتور زراعه في تركيا ولأي مركز ينتسب
والمطلوب من الاخوه والاخوات اللي قاموا بعمليات الزراعه انهم ينورون الدرب لاخوانهم وخواتهم وعسا الله يجزيهم كل الخير ويوفر جهد وعناء وتفكير عن اللي احتاروا من كثرة اسماء الاطباء والمراكز فيها الزين والشين والخوف من انهم يقعون في نصب واحتيال لذلك يلزم على اللي قاموا بعمليات الزراعه يكتبون الاتي :-

* افضل دكتور زراعة شعر

- لا يستطيع الاحد الاجابه ..... لان لم نجرب العمليه في جميع المراكز .... استطيع ان اجيبك عن عمليتي
اسم الدكتورة يليز

*اسم وعنوان المركز

- مركز ستار هير أو مجك هير ... اسطنبول

* الفندق الجيد

- كنت في فندق اسمه تايتنك شيشلي وتم تغيره الى mimi hotel لسوء المعامله وسوء الغرف ...

* نصائح لاخوانهم وخواتهم وباختصار جدا

- الدفع كاش فقط ....
- التقيد بالتعليمات قبل وبعد العمليه .....
- عدم بذل مجهود خلال الشهر الاول ....

* تكاليف العمليه فقط

تكلفه الجلسه الواحدة للعمليه 2400يورو شامله ( العممليه + العلاجات + الترجمه + التوصيل ) ....

وانشاءالله تسود روح التعاون بينا في هالمنتدى حتى لا يقع اخوانا فريسه سهله في أيادي سماسره
وعلى ضوء تجاربكم الكل بيستفيد وبيتضح الافضل بس لا تبخلون بمشاركتكم من واقع تجربتكم
والتوفيق من الله سبحانه

اخي الكريم احب ان انوه بان يتم التعامل مع المنسقين الخاصين فقط للمركز عن طريق اخذ الارقام من الموقع الالكتروني للمركز ..... أو من الاشخاص المغربين لديكم .... او من اعضاء المنتدى الذين خضعوا الي عملية الزراعه

تقبل وتقبلوا تحياتي

المرقاب

هلا فيك مستر هابي

اخونا مستر هابي زرع في مركز ستار هير .... واسم الدكتوره يليز
لكن ما تكلم عن مدى الرضا والنتيجه ومشكور على انك نبهت الاعضاء عن هالفندق التعبان وانشاءالله نسمع
عن تجارب اخرى والموضوع مفتوووح

mr_happy

Active Member
اخونا مستر هابي زرع في مركز ستار هير .... واسم الدكتوره يليز
لكن ما تكلم عن مدى الرضا والنتيجه ومشكور على انك نبهت الاعضاء عن هالفندق التعبان وانشاءالله نسمع
عن تجارب اخرى والموضوع مفتوووح

والله يا اخوي ما اقدر اقول مستوى الرضي لاني لم اتعدي سنه حيث ان النتيجه النهائيه بعد مرور سنه..... وانا تجربتي لم تتعدي سته اشهر .... باذن الله عند اكتمال سنه ،،، راح الاعضاء يقيمونها افضل مني .....

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أنا أرى الموضوع فيه تكرار للمعلومات مره أخرى حيث كتب كل شخص تقريره مسبقا بشكل مفصل
وهنا كل شخص سيكتب عن المركز الذي عمل به وبعض المعلومات الأخرى ويكررها

ولا أعتقد أن هذا سيحقق فائده للباحث
فحينما يكون الموضوع مستقلا لكل شخص بتقريره وصوره
أرى أن الوصول للمعلومات أسهل

مجرد رأي

المرقاب

اخترنا الاتفاق

انشاءالله اهنيه تحت عنوان واحد يطلع الاخوان والاخوات بالتسلسل لتجارب اللي سبقوهم هذا هو القصد
والخير ياي في الطريق .... بيت الكرم ما يخلى من الناس الاجاويد مثلكم وشرواكم

المرقاب

الاخوان اللي جربوا الزراعه خلال الفتره من 2012 وطالع يزودونا بتجاربهم مع المراكز اللي كل يوم نسمع عن اسم جديد

تكافتكم يا اخوان مطلوب حتى لا ينصب على اخوانكم حتى هناك في وجوه مقنعه تدخل في المواقع تحت اسماء وبلدان خليجيه وهميه لاجل اغراض تجاريه وفوائد شخصيه ويطلقون دعايات مزيفه ومبالغ فيها اقعدوا لهم بالمرصاد واكتبوا وساهموا
عن اللي شفتوه بالنتائج حتى لانكون فريسه سهله للنصابين

فكرة طيبة يالمرقاب وانشهد انها مثل وجهك حلوة ..

اانا لم اخوض التجربة لكن حاليا في طور التنسيق والاستخارة مع مركزين في تركيا

واقدم الشكر للاخوان هنا اصحاب التجارب وافادوني ببعض المعلومات الجيدة الله يسود شعر روسهم ومن يقراء

وبالتوفيق للجميع ..

AHMED590

Member
موضوع جميل جدا ....

اتمنى نوصل إلى اتفاق في النهاية ...او معلومات مفيدة ....

هل تركيا أفضل من إيران بشكل عام ؟ لاني جديد في البحث عن المراكز وسمعت عن ايران والان اسمع عن تركيا ....

mr_happy

Active Member
موضوع جميل جدا ....

اتمنى نوصل إلى اتفاق في النهاية ...او معلومات مفيدة ....

هل تركيا أفضل من إيران بشكل عام ؟ لاني جديد في البحث عن المراكز وسمعت عن ايران والان اسمع عن تركيا ....

يا هلا ومرحبا بيك اخي بيننا ...

نعم هناك تجارب في هذا المنتدى من المملكه العربية السعودية ودولة الكويت وتركيا والهند وايران وغيرها من الدول ما عليك هو ان تبحث عن الافضل في قسم تجارب الاعضاء الذكور ...

اموفق

تقبل تحياتي

المرقاب

اخر المعلومات اللي تتردد انه في مركز لزراعة الشعر في انقره وفيه دكتور جيد يمدحونه وفيه كلام ان الدكتور سركان في اسطنبول يعتبر جيد وفي دكتوره يقولون هي الافضل واحنا عاد ما زلنا نبحث عن الحقيقه من واقع تجارب الاخوان

mr_happy

Active Member
اخر المعلومات اللي تتردد انه في مركز لزراعة الشعر في انقره وفيه دكتور جيد يمدحون وفيه كلام ان الدكتور سركان في اسطنبول يعتبر جيد وفي دكتوره يقولون هي الافضل واحنا عاد ما زلنا نبحث عن الحقيقه من واقع تجارب الاخوان

الحقيقه اخي الكريم ..... المركز الذي توجد له تجربه بعد مرور سنه وتكون ناجحه .... اما عن طريق الكلام فهذا فقط اعلان للمركز او دعايه ....

هذه وجهة نظري ....

تقبل تحياتي

المرقاب

طيب توكلنا على الله الناس اللي مضت على تجاربهم حووول السنه يعلمون اخوانهم وخواتهم بالنتائج اللي هي فيها مدة القياس تكون معقوله للحكم ولا اشرايكم يا ربعي وخلاني

mr_happy

Active Member
طيب توكلنا على الله الناس اللي مضت على تجاربهم حووول السنه يعلمون اخوانهم وخواتهم بالنتائج اللي هي فيها مدة القياس تكون معقوله للحكم ولا اشرايكم يا ربعي وخلاني

- من دولة الكويت الاخ تركي في عياده فرجينا واسم الدكتور عادل قطينه
- من المملكه العربيه السعوديه الاخ ماجد محمد في عيادة ادمه واسم الدكتور احمد التركي
- من المملكه العربية السعوديه الاخ اصلع ملعلع في عياده العالميه واسم الدكتور بسام الجباعي
- من تركيا الاخ احمد ٥٠ والاخ روبن والاخ seadseed .... وتجربتي بعد مرور خمسة اشهر في عيادة ستار هير او ماجك هير واسم الدكتوره يليز
- من تركيا الاخ سلطانكو في عيادة نوفيتا .....
- من تركيا الاخ امجد والاخ عبود في عياده شيفر او كفر ......
- من تركيا الاخ فاقد الشعر في عياده الدكتور محمد جيشتلو....

اخي هناك تجاربك كثيزه في قسم تجارب الاعضاء مر عليها اكثر من ٨ اشهر الي سنه

ما عليك الا انت تبحث وسوف تجد الامثل وتتوكل علي الله

الله يوفقك ويوفق الاخوان باذن الله

abutaleb

موقوف
- من تركيا الاخ سلطانكو الاخ ابوالعطا و الاخ لازم و الاخ تمام و الاخ دكتور محمد الخ. في عيادة نوفيتا .....
www.magicstylehair.com

ناسيها

اشوف اغلب الاعضاء سمدحون مركز كفر بتركيا وش رايكم فيه؟

المرقاب

مشكورين الربع اللي تفاعلوا بسرعه للبحث عن الحقيقه .......... نعم اكتبوا عن الدكتور الجيد اللي يهتم ويكون دقيق في عملياته وباشرافه مب يوعد انه بكون متواجد وبيشرف على العمليه وعقب البنج يطل طله وعقب ما اتشوف رقعه وجهه
تكلمووووا عن المركز او المستشفى ومدى العنايه والاهتمام فيه ........... طبعا اهم شي في طرح موضوعنا اللي بيتكرر الف مره ومره
هو كشف الحقيقه في وقت كثرت الدعايات والمنسقين واسماء دكاتره فيهم اللي يستاهل لانه دكتور حقيقي ومتخصص
وفيهم للأسف دكتور ولكن غير متخصص ممكن يكون دكتور جلد ولا عنده خبره في زراعة الشعر الحديثه الاقتطاف كل ما يهمه هو الماده .............. انتوا يا اهل التجارب طلعوا الزين من الشين قبل لا يطيح الفاس في الراس
مساهماتكم الطيبه هي انقاذ الاخرين من النصابين

أعلى