bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أستفسار عن عملية زراعة شعر ( الوجه بالكامل ) ..

Lavetzzi

السلام عليكم ..

أسعد الله اوقاتكم بكل خير :)

- اعزائي سمعت بأن هنالك زراعة لشعر الوجه هل هو صحيح ؟!
وان كان هناك زراعة لشعر الوجه هل تختلف مدتها عن مدة زراعة شعر الرأس ؟
وبالتأكيد ان هنالك طرق عده وكثيره لزراعة الشعر عامةُ !
..
عموما ان وجد .. انا لدي 50.000 ريال سعودي .. هل تكفي لزراعة شعر وجه بالكامل وهل تختلف التكلفة من دولة الى دولة .. ؟!

هذا وشكرآ لكم :)

السلام عليكم ..

أسعد الله اوقاتكم بكل خير :)

- اعزائي سمعت بأن هنالك زراعة لشعر الوجه هل هو صحيح ؟!
وان كان هناك زراعة لشعر الوجه هل تختلف مدتها عن مدة زراعة شعر الرأس ؟
وبالتأكيد ان هنالك طرق عده وكثيره لزراعة الشعر عامةُ !
..
عموما ان وجد .. انا لدي 50.000 ريال سعودي .. هل تكفي لزراعة شعر وجه بالكامل وهل تختلف التكلفة من دولة الى دولة .. ؟!

هذا وشكرآ لكم :)

وعليكم السلام
نعم يوجد زراعة للوجه وتوجد بعظ التجارب في قسم نتائج الذكور لزراعة الوجه / انصحك انك تقراء هده التجارب ستفيدك وتجيب على اسئلتك
بالنسبة لى اختلاف المده حسب معلوماتى لا يوجد اختلاف فهيا كما زراعة الراس
والطرق المتوفره طريقتانا الاقتطاف و الشريحه ولكى تعرف ميزات و عيوب كل طريقة
من هنا
http://www.starhairtransplant.com/الاساليب-المستعملة/

وبالنسبة لفلوسك تكفى وزياده ان شاء الله والاسعار تختلف فى كل دوله وانصحك بى تركيا احترافيه + سعر ارخص بكتير من الدوله العربيه
ان شاء الله اكون افدتك

Lavetzzi

اخي طرابلسي .. انا ولله الحمد عمري لا يتجاوز 22 سنة ومتوظف واملك المال الكافي لزراعة الشعر لا مشكلة بالمال .. ولكن اتخوف من اضرار العملية كونها نادره .. هل هي عادية ام خطيرة ؟!

اخى بما انك 22 فقط لو انتظر سنتين الى 3 افضل لك يظهر الشعر
وعلى حسب علمى انه لايوجد اظرار متلها متل زراعة الراس + اتمنى انك تزور تجارب الاخوه اللى عمل زراعة للوجه لكى تتضح امامك خطوات العملية

Lavetzzi

والله أخي طرابلسي أنا متخوف جدا جدا كوْن العملية في منطقه حساسه !!
مع العلم انني بدأت أثق بالزراعة في تركيا ولكن من المؤكد انها تختلف عملية الزراعه في منطقة الرأس ومنطقة الوجه ..!!
غير انني لم اجد اناس كثير في القسم جلبوا لنا عمليات وتجاربهم لزراعة الوجه .. لآ يوجد في القسم وهذا الذي حيرني وخوفني اكثر واكثر !!

ابو خو

Member
تخاويني يم تركيا ابي ازرع الشنب والسكسوكه وش راااااااااااايك !!!

Lavetzzi

ابو خو .. والله ي الغالي تجارب الشباب ما تطمن ابدا ابدا اقولها وبكل صراحه .. ما اشوف احد استمر من اللي زرعوا في منطقة الوجه اثنين الان ما حدثوا تجاربهم " مآ يمديك + فاقد سكسوكة " .. والله خايف بصراحه وعمري 21 سنة حيرني اكثر !!

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
وعليكم السلام ورحمة الله

نعم ممكن زراعة الوجه, و من خلال إطلاعي على صور كثيرة لأشخاص اجروا زراعة الشارب واللحية, الشعر المزروع ما يكون مثل الشعر بشكله الطبيعي (مثل ألي يطلع له من اساس), يعني إذا الشعر عندك ماهو ناعم او فيه تعرج, بيكون شكل الشعره المزروعة على شكلها الأساسي <<< يارب فهمتوا :confused: وممكن تكون فيه فراغات بين كل شعره, مثلا ً لو قلنا العملية بطريقة الشريحة, انت قارن كثافة الشعر الموجود في الشريحة المأخوذة و وزعه على المكان الي بتزرع فيه, بتكون الكمية قليلة اكيد, إلا اذا اخذت شريحة كبيرة تغطي المنطقة بشكل طبيعي.

نصيحتي لك إنك إذا صفيت لك على دكتور و أرتحت له, روح خذ عنده إستشارة طبية و بيكون هو الي يقيّم حالتك, بعدها استخير و خذ قرارك ثم استخير مرة ثانية و الله بيكتب لك الخيره بألي يصير .

ahmed_77

نصيحتي لك اخوي انك تصبر خاصة بالعمر هذا

بس اذا عزمت انصحك تزرع ب بلجيكا تعتبر من
افضل الدول بالزراعه وخاصة زراعة الوجه و المبلغ
يكفيك و زياده

أعلى